منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 03 - 06 - 2013, 20:36
الصورة الرمزية Ammar
Ammar غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


Ammar is on a distinguished road
Cool صور الممثل التركي خالد أرغنش مع زوجته خلال مشاركته باحتجاجات ضد أردوغان














صور الممثل التركي خالد أرغنش مع زوجته خلال مشاركته باحتجاجات ضد أردوغان



ظهر مع زوجته مرتدياً كمامة على فمه منعاً لاستنشاق الغاز المسيل للدموع

أثارت صورة وفيديو الممثل التركي خالد أرغنش خلال مشاركته باحتجاجات تركيا ضجة إعلامية كبيرة، ولم تأتِ تلك الضجة لكونه فناناً فقط بل لالتصاق دوره الأخير "السلطان سليمان" به إلى درجة أن الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي تداولت الخبر بصيغة "السلطان يثور ضد أردوغان".
الممثل التركي أرغنش زوجته مشاركته باحتجاجات أردوغان
ويعرف الجمهور السلطان من خلال المسلسل "حريم السلطان" الذي لقي متابعة واسعة، وقد حظيت مشاركته مع زوجته في تلك المظاهرات بمتابعة كبيرة أيضاً، وظهر السلطان مرتدياً "كمامة" على فمه منعاً لاستنشاق الغاز المسيل للدموع، بينما وضعت زوجته قطعة قماش على وجهها لحمايته من الغازات.
ولا يبدو استبدال اسم الفنان باسم "السلطان" بلا هدف، إذ إن لقب "السلطان" خدم موضوع تغطية مشاركته، لدرجة أن خبر تظاهره غطى على أخبار مشاركة بقية الفنانين.

الممثل التركي أرغنش زوجته مشاركته باحتجاجات أردوغان
وانتشرت النكات على مواقع التواصل الاجتماعي، وكل بلد بحسب أحداثه الداخلية، إذ ركّز المصريون على فكرة المطالبة بإسقاط حكم المرشد مباشرة دون تضييع وقت لأكثر من سنتين: "اهتفوا يسقط يسقط حكم المرشد، بلاش ما تضيعوا سنتين ببلاش"، وكتبت أخرى على تويتر: "نهارك مش فايت يا أردوغان"، فيما قالت س.م: "لو مش عاجبكم أردوغان.. هاتوه وخدوا مرسي وقنديل".
وشارك في المظاهرات عدد من الفنانين الأتراك، فحرصت الممثلة التركية هزال كايا الشهيرة بـ"فريحة" أن تشارك هي الأخرى بالتظاهرات رافعة لافتة تقول: "لستِ وحدك يا إسطنبول".

الممثل التركي أرغنش زوجته مشاركته باحتجاجات أردوغان

وكان من المفترض أن تأخذ المظاهرة الأكثر حشداً بمشاركة العديد من الفنانين الأتراك منحى سلمياً يوم الجمعة، إلا أن الأمور جرت بما لا تشتهي السفن، وأخذت منحى اشتباكياً عنفوانياً بين المتظاهرين السلميين والشرطة التركية.
واستخدمت الشرطة في الاشتباكات التي اندلعت قنابل مسيلة للدموع والمياه لتفرقة المتظاهرين، ما أغضب المشاهير الأتراك أكثر، وأعرب الكثير منهم عن رفضهم لاستخدام العنف ضد المتظاهرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فكان أولهم الممثل الشهير كيفانش تاتيلونغ المعروف بـ"مهند" في الوطن العربي.
يُذكر أنه حتى الآن المظاهرات والاشتباكات مازالت جارية في تركيا، وليومنا هذا اعتقل حوالي 1000 وأصيب قرابة 80 شخصاً مع إطلاق سراح بعض المتظاهرين المعتقلين.

الممثل التركي أرغنش زوجته مشاركته باحتجاجات أردوغان





w,v hglleg hgjv;d ohg] Hvyka lu .,[ji oghg lahv;ji fhpj[h[hj q] Hv],yhk

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المرشحين لحركة النقل الداخلية لتعليم جدة 1433هـ ، اسامي المعلمين المرشحين لحرة النقل الداخلية في جدة 2012 الجرئ2006 اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 2 21 - 06 - 2012 00:22
خالد بن الوليد الاحلام الجميله شخصيات في الذاكرة 0 28 - 01 - 2012 22:20
القصه التي ابكتني عن الصديقين بندر وخالد الماجد المنقولات العـــامة 12 04 - 08 - 2011 07:08
صور الرئيس الراحل جمال عبدالناصر ، صور البطل جمال عبدالناصر ، صور الزعيم جمال عبد الناصر ، صور رئيس مصر الراحل جمال عبدالناصر أياد صور شخصيات و مشاهير 3 27 - 04 - 2011 08:20
صور نادرة للشهيد البطل القائد جمال منصور - صور تاريخية للشهيد جمال منصور - [lhg lkw,v نونو صايع صور شخصيات و مشاهير 1 17 - 04 - 2011 03:50


الساعة الآن 15:18.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO