منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 21 - 04 - 2013, 19:49
الصورة الرمزية Ammar
Ammar غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


Ammar is on a distinguished road
Cool هاتف LG Optimus G2 أزرار تحكم لمسية من الجهة الخلفية




















هاتف LG Optimus G2 أزرار تحكم لمسية من الجهة الخلفية




عندما طرحت LG العام الماضي هاتفها Optimus G، كان الهاتف الأقوى الموجود في السوق على الإطلاق، لهذا وفي سعيها الدؤوب نحو زيادة حصتها في السوق ومنافسة مواطِنتها الكورية سامسونج، فلا بد أن يكون الجيل الثاني من هاتفها البارز متميزًا كذلك.





هاتف Optimus أزرار تحكم لمسية الجهة الخلفية

أحد المواقع الكورية حصل على بعض المعلومات المُسرّبة حول هاتف Optimus G2 المتوقع إصداره خلال الربع الثالث من العام، وفي شهر أكتوبر بشكل أكثر تحديدًا. ومن أبرز ما سيميز الجهاز الجديد -بحسب التسريبات- هو نحافته الشديدة، الهاتف سيكون نحيفًا إلى درجة أن الأزرار الفيزيائية التقليدية الخاصة بالتحكم بدرجة الصوت وبإغلاق وتشغيل الجهاز ستكون أكبر من النحافة التي تسعى إليها LG، لهذا قررت الشركة أن تستغني عن هذه الأزرار وتقديم جهاز بدون أية أزرار في محيطه، وستقوم بنقلها إلى الجهة الخلفية للجهاز كأزرار لمسية!
وهذه ليست المرة الأولى التي نسمع بها عن أزرار تحكم في الجهة الخلفية للهواتف، حيث ذكرت إشاعات سابقة بأن موتورولا تعتزم توفير منطقة حساسة للمس في الجهة الخلفية لبعض هواتفها القادمة، في حين أن غوغل نفسها قد حصلت على براءة اختراع بهذا الخصوص. وقد يكون إلغاء الأزرار من جوانب الهاتف ميزة تُعطي الجهاز جمالية وتزيد من نحافته بالفعل، لكننا يجب أن نتساءل هنا عن زيادة إمكانية قيام المستخدم بلمس هذه الأزرار الخلفية عن طريق الخطأ، إلا في حال فكرت LG بحل ما لتفادي ذلك.
بقية التسريب يتحدث عن مواصفات الهاتف، حيث سيكون أول جهاز يحمل معالج Snapdragon 800 بتردد 2.3 غيغاهرتز، والذي يتفوق من حيث القوة على معالج Snapdragon 600 الموجود حاليًا في بعض الأجهزة الحديثة مثل HTC One و Galaxy S4، كما سيقدم الهاتف شاشة بقياس 5 إنش وبدقة 1080p مع 2 غيغابايت من ذاكرة RAM وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 2 ميغابيكسل وبطارية كبيرة ونسخة أندرويد 4.2.2 أو أعلى.
لا ندري مدى صحة هذا التسريب، لهذا لا نستطيع تأكيد أي معلومة من المعلومات المذكورة، لكن فكرة الجهة الخلفية الحساسة للّمس (التي تمتلك غوغل براءة اختراعها) تجعلنا نتساءل: هل سيكون هذا هو هاتف Nexus 5؟ كما كان هاتف Nexus 4 مبنيًا على Optimus G العام الماضي؟ تبدو الفكرة مثيرة للاهتمام!



ihjt LG Optimus G2 H.vhv jp;l glsdm lk hg[im hgogtdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هاتف LG Optimus 3D Cube بمعالج ثنائي النواة بسرعة 1.2 جيجاهرتز 2012 Ammar اخبار الجوالات - صور الجوال - منوعات 0 26 - 07 - 2012 17:09
مواقع وكالات السيارات بالسعوديه, وباللغه العربيه عاشق الاحلام عالم السيارات 29 13 - 11 - 2010 23:39
مبتدى او محترف اليك اقوى الشركات (ptc)الربحيه+اثباتات الدفع ارجو التثبيت yassercopter قسم إعلانــات مواقع الانترنت 5 21 - 08 - 2010 20:38
جوالات الجيل الثالث من Nokia .. ماذا تعرف عنها ؟؟؟ ابن حماس اخبار الجوالات - صور الجوال - منوعات 4 23 - 07 - 2009 23:04


الساعة الآن 10:43.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO