منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 18 - 04 - 2013, 20:33
الصورة الرمزية Ammar
Ammar غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


Ammar is on a distinguished road
Cool موتورولا هواتفنا القادمة ستأتي بأحجام مناسبة وبواجهات أندرويد الأصلية























موتورولا هواتفنا القادمة ستأتي بأحجام مناسبة وبواجهات أندرويد الأصلية





قال رئيس قسم التصميم في شركة موتورولا “جيم ويكس” في حديث له مع موقع PCWorld بأن الشركة ستبدأ بطرح أولى هواتفها التي تم تصميمها وإنتاجها بالتعاون مع غوغل بدءًا من النصف الثاني من العام الحالي. ورغم أن غوغل استحوذت على موتورولا في العام 2011، إلا أن الأخيرة بقيت تطرح الهواتف بشكل مستقل عن غوغل حتى هذه اللحظة.


موتورولا هواتفنا القادمة ستأتي بأحجام مناسبة وبواجهات أندرويد




لكن التعاون مع غوغل سيؤتي ثماره خلال الفترة القادمة، حيث قضت موتورولا الشهور الثمانية الماضية في تصميم وتطوير الجيل الجديد من هواتفها بالتعاون مع غوغل، وقال “ويكس” بأن الهواتف الجديدة ستعتمد مبدأ “الأفضل هو الأفضل” وليس “الأكبر هو الأفضل”، في إشارة إلى أنها لن تركب موجة الهواتف ذات الشاشات الكبيرة والتي أصبحت دارجة بشكل كبير لدى الكثير من الشركات هذه الأيام. وسيظهر تأثير غوغل في هواتف موتورولا الجديدة والتي ستكون ذات أحجام معقولة وستحمل نسخة أندرويد الصافية دون أية تعديلات أو واجهات مخصصة.
وأشار ”ويكس” بأنه يوجد بالفعل مستخدمين يرغبون الشاشات الكبيرة، لكن الشركات تكاد تُهمل المستخدمين الذين يريدون هواتف بقياسات “مناسبة”، وبالتالي فإن موتورولا لا تريد إحباط هؤلاء المستخدمين على حد تعبيره. وأضاف بأن موتورولا ستقوم كذلك بتقديم هواتف تحمل شاشات كبيرة لكن بهواتف من حجم صغير، وذلك باستمرار الأسلوب الذي بدأته الشركة قبل فترة لجعل حواف الشاشة ضيقة قدر الإمكان.
كما تعتقد موتورولا بأنه قد حان الوقت للابتعاد عن “حرب المواصفات” حيث أصبحت المنافسة بين الشركات الآن على تقديم المواصفات الأعلى وليس على إرضاء الزبون، وهذا امر خاطىء كما يقول “ويكس”.
من المفترض أن تكون هذه الأخبار إيجابية بالنسبة للكثير من مستخدمي أندرويد، فما ذكره “ويكس” حول المنافسة على تقديم العتاد المُرتفع على حساب تقديم تجربة استخدام مثالية للمستخدم، هو أمر موجود وملموس في سوق أندرويد. كما نلاحظ وجود ثغرة كبيرة في السوق عند البحث عن أجهزة ذات مواصفات مرتفعة لكن بقياسات شاشة تتراوح بين 4 إلى 4.5 إنش، ونتمنى أن تقوم موتورولا بسد هذه الثغرة فعلًا.



l,j,v,gh i,hjtkh hgrh]lm sjHjd fHp[hl lkhsfm ,f,h[ihj Hk]v,d] hgHwgdm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فولفو تعتمد أندرويد لتشغيل النظام المعلوماتي والترفيهي في سياراتها الجديدة القادمة Ammar اخبار الجوالات - صور الجوال - منوعات 0 14 - 03 - 2013 19:57
الجيش المصرى: سنضرب أي طائرة خاصة تقلع دون اذن من القوات المسلحة أياد القسم ألاخباري 1 07 - 04 - 2011 22:50


الساعة الآن 10:21.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO