منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 08 - 04 - 2013, 00:33
الصورة الرمزية محبوب الكل
محبوب الكل غير متصل
Super Moderator
 


محبوب الكل is on a distinguished road
Post اخر الاخبار عن الهجوم الالكتروني على اسرائيل










تضارب أنباء حول حقيقة اختراق مواقع إسرائيلية حساسة

تداولت مواقع إسرائيلية - اليوم الأحد - أنباء عن اختراق قراصنة من حول العالم لمواقع إسرائيلية، منها مواقع لمؤسسات هامة وحسابات مواقع تواصل اجتماعى.
وذكر موقع صحيفة JERUSALEM POST الإسرائيلية، أنه انتشرت قائمة عن المواقع التى تم اختراقها أو سيتم الهجوم عليها من قبل جماعة مناهضة لإسرائيل، حيث ضمت القائمة: الموقع الرسمي لمكتب رئيس الوزراء، وموقع قوات الدفاع الإسرائيلية إلى جانب الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الذي تعرض للهجوم في وقت مبكر اليوم الأحد، وموقع 144 التابع لشركة الاتصالات "بيزك" ومواقع لشركات تجارية وحسابات فيس بوك، كما تمكنوا من نشر تفاصيل بطاقات ائتمان لإسرائيليين.
كما أشارت الصحيفة إلى أن قراصنة إسرائيلين قاموا بالرد على تهديدات لحملة الهجمات السيبرية التى أطلقت على نفسها اسم Op Israel والتي تنتمي لمنظمة ((أنينوموس))، حيث أرسلت تهديدات بالهجوم على المواقع الإلكترونية في البلاد وحسابات الفيس بوك خلال شهر أبريل الحالى.
وفى الوقت نفسه، نقلت وكالة أنباء الشرق الأوسط عن صحيفة HAARETZ - إن قرابة 19 ألف حساب فيس بوك لإسرائيليين تم تسجيل اختراقه، كما أشارت الصحيفة عبر موقعها على الإنترنت إلى أن القراصنة هددوا بمحو خريطة إسرائيل من على شبكة الإنترنت عبر شن هجمات واسعة النطاق مساء السبت ضد عدد من المواقع الرسمية الإسرائيلية.
بينما نفت صحيفة Y.NEWS والمعروفة عربيًا باسم "يديعوت أحرونوت" - اليوم عبر موقعها الإلكترونى - ما تردد من نجاح محاولات الاختراق لمواقع المؤسسات الإسرائيلية الحساسة، حيث أشارت إلى أن مسئولين أكدوا أن حملة الهجوم السيبراني التى استهداف المواقع الحكومية الإسرائيلية قد فشلت في أن تتسبب فى أى أضرار خطيرة.
ولفتت الصحيفة إلى أن إسحاق بن يسرائيل، من مكتب سايبر الوطنية للحكومة، قال إن معظم المتسللين فشلوا فى إغلاق المواقع الرئيسية.
كما أضاف إسحاق: "هؤلاء المخترقون المجهولون لا يملكون المهارات ليتسببوا فى أي ضرر حقيقي لتدمير البنية التحتية الحيوية في إسرائيل"، مشيرًا إلى أن هذه الشائعات استهدفت فقط عمل ضوضاء فى الإعلام، حيث إنها إن كانت تنوى بالفعل اختراق المواقع ما كانت حذرت قبلها.

كما أشار شلومي دوليف، وهو خبير في أمن الشبكات والتشفير في جامعة بن غوريون، إلى أن الهجمات من هذا النوع من المرجح أن تصبح أكثر شيوعًا، حيث اعتبرها اختبارًا جيدًا لأنظمة الدفاع الإلكترونية الإسرائيلية.
ولفتت الصحيفة: "على الرغم من أن موقع كتب الإحصائيات الإسرائيلى تعطل اليوم الأحد، و لكنه لم يتضح أنه ما إذا تم اختراقه".
وفى نفى قاطع لما تردد عن اختراق مواقع لمؤسسات حساسة فى الدولة، قالت الصحيفة: "ذكرت وسائل الإعلام أن المواقع التابعة لوزارة الدفاع والتعليم والمالية وكذلك البنوك والبورصة قد تعرضت لهجوم أمس، ولكن هذه المؤسسات نفت هذه التقارير".



اخر الاخبار الهجوم الالكتروني على اسرائيل



hov hghofhv uk hgi[,l hghg;jv,kd ugn hsvhzdg

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حادث تفحيط بالسعوديه يتسبب باصابة 6 من الشباب محبوب الكل القسم ألاخباري 1 12 - 04 - 2013 22:05
كيفية تغيير البريد الالكتروني المستخدم في الفيس بوك - تغيير البريد الالكتروني في الفيس بوك عبداللطيف الفيس بوك - facebook 1 06 - 07 - 2012 03:44
معلومات عن اسرائيل 1434, بحث عن الصراع العربى الاسرائيلى 2013 اياد الهاملي المنقولات العـــامة 0 25 - 05 - 2011 06:13
ذكرى القصف الصاروخي العراقي على اسرائيل بالصور قاهر الاعداء القسم ألاخباري 1 27 - 01 - 2011 03:08
شخصية الاسبوع ( الملك فيصل بن عبدالعزيز ال سعود ( رحمة الله علية) ) عبدالله ابو بصير شخصيات في الذاكرة 10 19 - 05 - 2009 23:34


الساعة الآن 14:09.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO