منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 16 - 02 - 2013, 18:23
الصورة الرمزية محبوب الكل
محبوب الكل غير متصل
Super Moderator
 


محبوب الكل is on a distinguished road
Post اخر اخبار الامارات , العثور على جثة سلطان الشحي المفقود في تايلند










أكد محمد علي عمران الشامسي سفير الدولة لدى مملكة تايلند أمس أنه تم العثور على جثة المواطن سلطان الشحي 21 سنة في إحدى شلالات المياه بجزيرة بوكت بتايلند صباح أمس .

وقال السفير « إن وزارة الخارجية وبعد تلقيها خبر اختفاء المواطن قامت بالتنسيق مع سفارة الدولة في بانكوك بالبحث والتحري عنه وذلك بالتعاون مع السلطات المحلية المختصة «.

وأضاف « بعد البحث والتحري تمكنت السلطات التايلندية من العثور على جثته وجاري إنهاء الإجراءات اللازمة لنقل جثمانه إلى أرض الدولة بأسرع وقت ممكن .. سائلين المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

وستقام صلاة الجنازة على الفقيد غدا الساعة السادسة والنصف صباحا في مقبرة قراط بامارة الفجيرة .

وتعود تفاصيل القصة إلى أنه قبل انقضاء 24 ساعة من وصول خبر اختفاء سلطان علي الشحي في إحدى الجزر التايلندية، تلقت أسرة الفقيد صباح أمس خبر العثور على جثته قبيل صلاة الجمعة وسط مخاوف وقلق وأمنيات بوجوده حياً، إلا أن الله لم يكتب له النجاة من حادثة تعرض لها في إحدى شلالات جزيرة بوكت.

أكد ذلك لـ « البيان» راشد علي الشحي شقيق المتوفى، من منطقة قدفع التابعة لإمارة الفجيرة، والذي لفت إلى مغادرة أخيه إلى تايلند يوم السبت الماضي في رحلة سياحية مع زملائه، كما أعرب عن صدمته بالخبر حيث تلقته الأسرة بعيدا عن تفاصيل الحادثة المؤسفة.

وذكر راشد الشحي، بأن من كانوا معه في الرحلة قد أبلغوهم عصر يوم الخميس الماضي، نبأ اختفاء أخيهم سلطان بعدما فقدوا التواصل معه لمدة تزيد على الساعتين، معربين عن قلقهم من تعرضه إلى سوء، حيث أكدوا بأنه قد افترق عنهم في نزهة جبلية كانت تجمعهم بجانب أحدى الشلالات المائية في إحدى الجزر التايلندية. الأمر الذي استنفر مشاعر الخوف والقلق لديهم.

حيث أجروا اتصالا بأسرته في الإمارات وأبلغوهم بخبر اختفائه، وعدم مقدرتهم على التصرف، وذاع خبر اختفائه بين ذويهم في الإمارات وقام ابن خاله محمد الشحي بمراسلة سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية عبر برامج التواصل الاجتماعي « تويتر» ومناشدته بمتابعة الموضوع مع السفارة الإماراتية في تايلند، لمحاولة إيجاد قريبهم قبل فوات الأوان. مشيدين بالتفاعل الإيجابي والدور الذي قامت به وزارة الخارجية الإماراتية في البحث عن أخيهم سلطان الشحي في تايلند ، وبالرد السريع الذي تلقوه من سمو وزير الخارجية، إلا أن الله لم يكتب له النجاة من حادثة سقوطه في مياه شلالات جزيرة تايلندية.

ولفت راشد أن العائلة تعيش حالة صدمة ومشاعر حزن، لفقدهم أخيهم الذي لا يتجاوز 21 من العمر وهو الثاني في ترتيب أخوته، فقد كان رحمة الله عليه ملازما في الجيش وذا أخلاق حميدة، إلا أنهم مؤمنين بقضاء الله وقدره ، وأكد بأنهم يتبعون الإجراءات اللازمة لاستقبال جثمانه في الإمارات وإتمام مراسيم دفنه.



اخبار الامارات العثور سلطان الشحي المفقود تايلند



hov hofhv hghlhvhj < hgue,v ugn [em sg'hk hgapd hgltr,] td jhdgk]

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء المرشحين لشغل وظائف التربية والتعليم ، الاسماء المرشحة لوظائف التربية والتعليم قلب جرئ اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 8 17 - 10 - 2011 19:43
صور قديمة جداً للامارات الزعيم.999 قسم الصور 7 01 - 08 - 2011 01:26
اخبار جريدة الراي اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة الرأي اليوم أياد القسم ألاخباري 13 27 - 06 - 2011 19:44
هواتف وايميلات علماء الدين OSMANASDA القسم الاسلامي 0 27 - 09 - 2010 08:51
محطات في حياة الشيخ عبد الله ابن جبرين رحمه الله ابن حماس القسم الاسلامي 2 21 - 07 - 2009 12:02


الساعة الآن 13:37.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO