منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 13 - 02 - 2013, 11:31
الصورة الرمزية محبوب الكل
محبوب الكل غير متصل
Super Moderator
 


محبوب الكل is on a distinguished road
Post اخر اخبار اليمن , قبيلة أرحب تحتفل بإنتصار الثورة وتغني لذكرى 11 فبراير










احتشد عشرات الآلاف من ثوار مديرية أرحب بمحافظة صنعاء اليوم الثلاثاء في مهرجان جماهيري حاشد احتفاءً بالذكرى الثانية للثورة الشعبية السلمية مؤكدين استمرارهم في الفعل الثوري حتى تحقيق كامل أهداف الثورة ومطالبين بإعلان 11 من فبراير يوماً وطنياً .
وفي الاحتفال الذي أقامه التجمع اليمني للإصلاح أكد الأمين العام لإصلاح محافظة صنعاء عبد الكريم مسلي على أن ثورة التغيير السلمية رسمت لليمن خارطة جديدة تبشر بيمن جديد ومستقبل مشرق وحياة كريمة ، مطالباً بجعل يوم 11 من فبراير التاريخي يوما وطنيا خالدا وفاء لدماء الشهداء وتضحيات الشباب .
وأشاد مسلي بتضحية ثوار أرحب قائلاً :لقد كان إصراركم على نجاح الثورة دافعا كبيرا لكل الشباب الثائر في اليمن كله , وقد قدمتم نموذجا ومثالا رائعا في التضحية والثبات والشجاعة والإصرار .
ودعا رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق الوطني إلى استكمال أهداف الثورة باستكمال هيكلة القوات المسلحة والأمن وصهرها في بوتقة وطنية واحدة ليكون همها الوحيد أمن واستقرار اليمن .
كما شدد مسلي على ضرورة إصلاح المؤسسات وإزاحة الفاسدين الذين لم يقتنعوا بحقيقة التغيير وأننا امام مستقبل جديد لإمكان فيه للفساد ولا للفاسدين .وإلى الاهتمام بأسر الشهداء وبالجرحى والمعاقين فهم ينبغي أن يكونوا تيجانا على رؤوسنا جميعا .
وأضاف مسلي : لن يهدأ لنا بال حتى نحقق كل أهداف ثورتنا , وعلى من يحلم بعودة اليمن إلى الوراء إلى الاستبداد إلى النظام الأسري , أو العنصري , أو الطائفي عليهم أن يعودوا إلى رشدهم .
وأكد أن اليمن قد وضع قدميه اليوم على الطريق الصحيح,ولا يمكن أن يتراجع إلى الوراء على الإطلاق كما ندعوا كل من يريد لليمن الخير والاستقرار من العرب والمسلمين أن يساعدوا اليمن على تجاوز ظروفه الصعبة فاستقرار اليمن استقرار للعرب والمسلمين والعالم كله.
وفي كلمة إصلاح أرحب ثمن سمير الشعبي جهود حكومة الوفاق الوطني رغم الصعوبات والعقبات والعوائق التي تواجهها والتي توضع في طريقها ، ودعاها لبذل المزيد من الجهد والالتفات إلى ما يعانيه المواطن في معيشته وأن يعملوا جادين على خفض الأسعار وعلى رأسها أسعار المشتقات النفطية.
وفي كلمة التكتلات والائتلافات الثورية بأرحـب قال الشيخ محمد العجل:أن الثورة السلمية ما هي إلا امتداد لثورتي سبتمبر وأكتوبر المجيدتين واستكمال أهدافهما من إزاحة الظلم والفقر والجهل عن كاهل الشعب اليمني ، ورفض كل أنواع الاستبداد والتسلط الفردي والعائلي.
وعن أبناء الشهداء قال نجل الشهيد حسن مبخوت العرشاني: لا بد أن نقول لشباب الثورة ولقيادة الدولة ولمنظمات المجتمع المدني ولكل الشرفاء أننا وجدنا عزاء عن فقد آبائنا أنهم استشهدوا وهم يدافعون عن ثورة عادلة .
وأضاف: لقد خرج آباؤنا في ثورة مباركة تهدف إلى إرساء الحق والعدل وتطالب بحياة كريمة لكل اليمنيين ولم يكن ذنبهم إلا أنهم رفضوا الظلم ووقفوا في وجه الظالم فقتلهم المستبد وحرمنا منهم ليعيش هو وأبناؤه على آلامنا.



اخبار تحتفل بإنتصار الثورة فبراير



اخبار تحتفل بإنتصار الثورة فبراير




hov hofhv hgdlk < rfdgm Hvpf jpjtg fYkjwhv hge,vm ,jykd g`;vn 11 tfvhdv

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اليمن الجرئ2006 دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 7 12 - 09 - 2011 02:08
حرب اليمن 1962 - 1970 DreamsCity دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 0 06 - 05 - 2011 06:08
تِعُآُآآآآرفَ وَلَكَــنَ ..بِشَكْلٍ آَخَـــرَ .. mamoon ملتقى اهل المدينة 12 28 - 12 - 2010 22:53
قبيلة بامساطر بامساطر المنقولات العـــامة 1 06 - 11 - 2008 22:24
بامساطر بامساطر قسم المنقولات الادبيه 0 06 - 11 - 2008 22:10


الساعة الآن 11:50.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO