منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 12 - 02 - 2013, 21:36
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
Wink باير ميونخ ماض بثبات نحو اللقب












تابع بايرن ميونيخ سيره بثبات نحو اللقب وحقق فوزاً كبيراً على ضيفه شالكه 4-صفر، ومُني بوروسيا دورتموند بطل الموسمين الماضيين بهزيمة قاسية في عقر داره أمام هامبورغ 1-4، وفشل باير ليفركوزن في استعادة المركز الثاني منه بتعادله مع مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 3-3 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الألماني لكرة القدم.

بايرن - شالكه


بثبات





في المباراة الأولى على ملعب اليانز ارينا وأمام 71 الف متفرج، استغل الفريق البافاري أحسن استغلال معنويات ضيفه المنهارة الذي يعيش فترة صعبة أدت إلى تراجعه من المركز الثاني الى السابع وخروجه من ثمن نهائي مسابقة كأس ألمانيا وإقالة مدربه الهولندي هوب ستيفنز، رافعاً رصيده الى 54 نقطة ومبتعداً بفارق 15 نقطة عن بوروسيا دورتموند و16 نقطة عن باير ليفركوزن.

وغاب عن شالكه هداف الموسم الماضي الهولندي كلاس يان هونتيلار لإصابته مع منتخب بلاده في المباراة الودية ضد إيطاليا (1-1) الأربعاء فاستمر الفريق في أدائه المتواضع.

وافتتح بايرن ميونيخ التسجيل بعدما حصل الفرنسي فرانك ريبيري على ركلة جزاء اثر مخاشنته من قبل ماركو هوغر نفذها النمسوي الشاب دافيد الابا (20 عاما) بنجاج (19).

وأضاف باستيان شفاينشتايغر الذي حام الشك حول مشاركته بداعي الإصابة أيضا، الهدف الثاني من ركلة حرة (32).
وفي الشوط الثاني، سجل ألابا هدفه الثاني الشخصي والثالث لفريقه (51) بعد أن تلقى كرة رائعة من ماريو غوميز الذي أنهى المهرجان بالهدف الرابع مستفيداً من تمريرة الهولندي اريين روبن (63).


دورتموند - هامبورغ


بثبات


في المباراة الثانية على ملعب سيغنال ايدونا بارك وأمام 80645 متفرّجاً، لعب بوروسيا دورتموند في غياب عدد من عناصره الأساسية منهم المدافع مارسيل شميلتسر ولاعب الوسط كيفن غروسكروتس، لكنه استعاد لاعب الوسط ماريو غوتسه والمهاجم ماركو ريوس اللذين لم يشاركا مع منتخب بلدهما في الفوز ودّيا على فرنسا 2-1 الأربعاء بداعي الإصابة.

وافتتح دورتموند التسجيل عن طريق هدّافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي، الذي تلقّى كرة من ماتس هوملز داخل المنطقة تابعها مباشرة في شباك الحارس الدولي رينيه ادلر (17).

ولم تدم فرحة ليفاندوفسكي، الذي رفع رصيده إلى 14 هدفاً وصار في صدارة ترتيب الهدّافين مشاركة مع الكرواتي ماريو ماندزوكيتش (بايرن ميونيخ)، أكثر من دقيقة، حيث تمكّن الضيوف من إدراك التعادل عبر اللاتفي ارتيومس رودنيفس، الذي أحسن استغلال عرضية أرسلها الألماني الأسمر دينيس اوغو (18).

ومنح الكوري الجنوبي ميونع-مين سون التقدّم للفريق الزائر، بعد أن تابع من داخل المنطقة كرة وصلته من الهولندي جيفري بروما (26).

وزاد طين أصحاب الارض بلة وتعقدت مهمتهم بعد طرد صاحب الهدف ليفاندوفسكي بالبطاقة الحمراء لارتكابه خطأ عنيفاً (31).

وفي الشوط الثاني، وقف القدر الى جانب بوروسيا دورتموند، حين طرد بروما (59) لتتعادل الصفوف، لكن هامبورغ بقي الأفضل وأضاف رودنيفس الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه بعد متابعة رأسية لكرة نفّذها الهولندي رافائيل فان در فارت من ركلة حرة (62).

وتألّق سون مجدّداً، وأضاف الهدف الثاني له والرابع لفريقه بعد أن استثمر كرة من مارسيل يانسن (89).

ووقف رصيد دورتموند، الذي فقد الأمل في المحافظة على لقبيه عند 39 نقطة، وبقي متقدّماً بفارق نقطة واحدة على باير ليفركوزن.

ليفركوزن - مونشنغلادباخ

واكتفى باير ليفركوزن بالتعادل مع مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ وإضافة نقطة واحدة إلى رصيده على ملعب بوروسيا بارك وأمام 46010 متفرّجين.

وكاد بوروسيا مونشنغلادباخ يعمّق جراح ليفركوزن، الذي تنازل في المرحلة السابقة عن المركز الثاني لمصلحة بوروسيا دورتموند بخسارته أمامه 2-3، بعد أن تقدّم عليه مرّتين قبل أن يجد نفسه متخلّفاً في نصف الساعة الأخيرة ويتمكّن من إدراك التعادل.

وافتتح أصحاب الأرض التسجيل قبيل نهاية الشوط الأوّل بعدما تابع مارتن شترانتسل برأسه كرة وصلته من ركنية نفّذها النروجي هافارد نوردتفايت وضعها في شباك الحارس بيرند لينو (44).

وفي الشوط الثاني، أدرك باير ليفركوزن التعادل بعد مناولة من ستيفان كيسلينغ إلى سيدني سام، الذي أطلق الكرة من خارج المنطقة استقرّت في شباك الحارس مارك اندريه-تير شتيغن (52).

وأعاد الهولندي لوك دي يونغ التقدّم للفريق المحلّي من ضربة رأس إثر عرضية من الفنزويلي خوان ارانغو (58)، لكن سرعان ما أعاد كيسلينغ العدّاد إلى نقطة الصفر، بعدما أدرك التعادل الثاني للضيوف إثر كرة وصلته من سيباستيان بوسنيش تابعها من زاوية ضيّقة في المرمى (60) رافعاً رصيده إلى 14 هدفاً والتحق بالمتصدّرين.

وخطف اندريه شورله الهدف الثالث لباير ليفركوزن إثر كرة بينية أرسلها الألماني من أصل اسباني غونزالو كاسترو خلف الدفاع تلقّفها الأوّل وأودعها الشباك (64).

وقال باتريك هيرمان الكلمة الأخيرة في اللقاء وانتزع نقطة ثمينة لمونشنغلادباخ بإدراكه التعادل مستفيداً من كرة نفّذها رول بروفرز من ركلة حرّة (86).

شتوتغارت – فيردر بريمن

على ملعب غوتليب دايملر شتاديون وأمام 41200 متفرّج، تابع فيردر بريمن صحوته وحقّق فوزه الثاني على التوالي على حساب مضيفه شتوتغارت 1-صفر بعد الأوّل على هانوفر 2-صفر في المرحلة السابقة، وذلك بعد أسبوعين من الخسارة التي تلقّاها على ملعب هامبورغ 2-3 في المرحلة التاسعة عشرة.

وتقدّم فيردر بريمن عن طريق التركي محمد ايكيجي، الذي استغلّ تمريرة عرضية من البلجيكي كيفن دي بروين (34)، وأدرك المهاجم الغيني إبراهيما تراوريه التعادل من مجهود فردي داخل المنطقة (50).

ومنح آرون هونت التقدّم من جديد لفيردر بريمن بعد كرة في العمق من نيلز بيترسن (60)، وقضى ايكيجي على أي أمل لشتوتغارت بالتعويض بتسجيله الهدف الثاني الشخصي والثالث لفريقه من ركلة حرّة وضع الكرة منها في سقف الزاوية اليمنى (74).

وجاء دور دي بروين لإضافة الهدف الرابع للضيوف بعد تمريرة رأسية من التشيكي تيودور جبري سيلاسي أنهاها في شباك الحارس زفن اولريش (90+2).

هانوفر - هوفنهايم

واكتفى هانوفر بهدف وحيد في مرمى ضيفه هوفنهايم سجّله السنغالي مامي بيرم ضيوف في وقت مبكّر من متابعة رأسية لكرة عرضية من المجري شابلوكش هوشتيل (8).

غرويثر فورثر - فولفسبورغ

وسقط غرويثر فورثر الوافد الجديد على دوري النخبة أمام فولفسبورغ صفر-1 سجّله الهولندي باش دوست إثر عرضية من البرتغالي اديلينو دي فريتاش "فيرينيا" (23).

اينتراخت فرانكفورت - نورنبرغ

وظلّ اينتراخت فرانكفورت رابعاً (37 نقطة)، بعدما اكتفى بالتعادل السلبي مع ضيفه نورنبرغ.

ويلتقي لاحقاً اليوم بايرن ميونيخ الزاحف بقوّة نحو استعادة اللقب (51 نقطة) مع شالكه في قمّة المرحلة، وسيحاول الابتعاد أكثر في الصدارة من خلال الاستفادة من تواضع أداء منافسه في الفترة الأخيرة، الذي أدى إلى تراجعه من المركز الثاني إلى السابع حالياً وخروجه من ثُمن نهائي مسابقة كأس ألمانيا وإقالة مدرّبه الهولندي هوب ستيفنز.

وتختتم المرحلة غداً الأحد، فيلعب الوافد الجديد اوغسبورغ مع ماينتس، وفرايبورغ مع العائد فورتونا دوسلدورف.

ترتيب فرق الصدارة

1- بايرن ميونيخ 54 نقطة من 21 مباراة

2- بوروسيا دورتموند 39 من 21

3- باير ليفركوزن 38 من 21

4- اينتراخت فرانكفورت 37 من 21

5- هامبورغ 31 من 21





fhdv ld,ko lhq fefhj kp, hggrf

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
راشد الماجد يحتضن دنيا باطما ووالدتها تكشف ما دار في كواليس الإعلان عن اللقب قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 03 - 04 - 2012 00:13
عاصمة الجمال ميونخ بنت الخليج دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 0 29 - 03 - 2012 17:31
بايرن ميونخ يرغب في فعل المستحيل للتعاقد مع نوير احمد بوشة القسم الرياضي 0 02 - 05 - 2011 10:35
جدول الدوري الالماني 2008-2009 المدمر القسم الرياضي 9 07 - 10 - 2008 11:46
عاصمة الجمال الطبيعي ** ميونخ ** حسين حبيب قسم الصور 2 20 - 05 - 2008 01:52


الساعة الآن 20:30.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO