منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 24 - 01 - 2013, 02:14
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
Cool ميزات الأبطال لكل شعب من شعوب ترافيان










البطل في ترافيان كل ما يتعلق ببطل ترافيان

حالما تسجّل عضويتك في ترافيان، سيكون بانتظارك بطل في قريتك.

بحسب القبيلة، التي اخترتها للعب، يمتلك البطل خصائص معيّنة، لا يمكن التحكّم بها من قبل اللاعب:

الرومان: تزداد "الكفاءة القتالية" للبطل 100 نقطة لكل مستوى، بينما تزداد لدى الأبطال في القبيلتين الأخريين 80 نقطة لكل مستوى.
الإغريق: زيادة 5 على السرعة حين الخروج في مغامرة.
الجرمان: زيادة على قدرة النهب للوحدات المهاجمة مع البطل بنسبة 20%، وهذه الميزة موجودة فقط عند الجرمان.
لوحة التحكم بالبطل

ميزات الأبطال لكل شعب شعوب ترافيان

ميزات الأبطال لكل شعب شعوب ترافيان



تلخّص صفحة البطل أهم المعلومات عنه.

1- هنا تجد أهم ما يجب أن تعرفه عن الوضع الحالي للبطل، إذا ما كان ميتاً أو حياً، إذا ما كان في موطنه أو في طريقه إلى مغامرة أو عائداً منها أو في تعزيز أو خلافه، عدد الحقول التي يمكنه قطعها في الساعة، وإنتاجيّته من الموارد أيضاً. كما تشاهد هنا وضعه الصحّي وخبرته الحاليتين.

2- في البداية تكون مكافأة البطل في إنتاجيّ’ المواد الأربعة "صفراً". ترتفع انتاجيّة البطل مع كل نقطة تمنح له. يمكن للاعب هنا أن يوجّه إنتاجيّة البطل حيث يشاء: فيما إذا كان على البطل إنتاج كل الموارد بنفس النسبة أو أن يركّز على انتاج مادة منها (ملاحظة: في حال توزيع انتاجيّة البطل على الموارد الأربعة سيكون مجموع انتاجيّته أكبر مما لو وجّهته لانتاج أحدها!)

3- هنا تستطيع الاختيار بين: أن يختبئ البطل بين السكّان فلا يقاوم في حال جاء هجوم على القرية، أو أن يقاوم ويقاتل وبالتالي زيادة احتمال أن يُقتل أثناء ذلك.

4- هنا يمكنك توزيع نقاط الخبرة التي يكتسبها البطل على مختلف النواحي القتالية/الانتاجيّة. تستطيع أن ترى مستوى بطلك من حيث: الكفاءة القتالية، مكافأة الهجوم/الدفاع التي يمنحها ومستوى انتاجيته.

5- منظر البطل الذي يراه به باقي اللاعبين. لكل أداة يستخدمها البطل هناك مكان خاص لوضعه. حين تمرر الفأرة فوق هذه الأدوات، تظهر لك نافذة معلومات فيها اسم الأداة وعددها وما تعطيه من خصائص. يمكنك نقل هذه الأغراض/الأدوات بمجرد الضغط عليها أو ببساطة: مسك/ترك.

6- هنا تجد ما تملكه من أغراض/أدوات، سواء التي اشتريتها أو التي غنمها بطلك في مغامراتك. يتمدد هذا المكان (مخزن الأأدوات) تلقائياً بشكل غير محدود.

نقاط المهارة

في البداية يكون لدى البطل اربعة ناقط مهارة، تُمنح عادة لانتاج الموارد. يمكن رفع كل مجال من مجالات المهارة إلى المستوى 100. كلما ارتقى مستواه درجة، يتلّقى البطل أربع نقاط إضافية، يمكنك توزيعها على باقي مجالات المهارة من قبل اللاعب.

الكفاية الحربية:
النقاط التي تُمنح للبطل في هذا المجال تزيد القدرة الذاتية القتالية للبطل في الهجوم والدفاع. انتبه إلى أن البطل مع حصانه يكون محسوباً على الفرسان، وبدون حصانه يُحسب على المشاة.
مكافأة الهجوم:
النقاط التي تُمنح للبطل في هذا المجال، تزيد قدرات قوّاتك الهجومية بمقدار 0.2% لكل نقطة (لكن كحد أقصى 20%). تُمنح هذه المكافأة فقط للقوات التي تنطلق مع البطل من نفس القرية.
مكافأة الدفاع:
النقاط التي تُمنح للبطل في هذا المجال، تزيد قدرات قوّاتك الدفاعيّة بمقدار 0.2% لكل نقطة (لكن كحد أقصى 20%). تُمنح هذه المكافأة فقط للقوات التي تدافع مع البطل في نفس القرية.لا تُمنح هذه المكافأة لقوّأت لاعبين آخرين معززة في قرية البطل
الموارد:
النقاط التي تُمنح للبطل في هذا المجال، تزيد إنتاجّيّة البطل من الموارد في موطن البطل فقط. ويمكن كما شرحنا آنفاً توزيع هذه الإنتاجيّة على كل الأنواع (أفضل) أو على نوع واحد فقط من الموارد (القمح في حالات العسرة وعدم وجود ذهب لاستخدام تاجر المبادلة).
يمكنك إرسال البطل كتعزيز/مساندة، مثله كمثل باقي القوّات. إذا أردت تعزيز قرية من قراك، يمكنك إرسال بطلك تماماً كما ترسل باقي القوات من نقطة التجمّع. لكن ينبغي، حتى يكون يكون وجود البطل مفيداً في حدّه الأقصى، أن تكون قد بنيت قصر أبطال في القرية. ما عدا العاصمة، إذ لا ينبغي وجود قصر أبطال فيها.

لتغيير موطن البطل، ينبغي عليك حين إرسال البطل إلى الموطن الجديد (القرية الجديدة) أن تضع اشارة على عبارة "استعادة البطل" في نقطة التجمّع قبل إرساله.

غير ذلك، فأنت تحتاج البطل من أجل احتلال الواحات



ld.hj hgHf'hg g;g auf lk au,f jvhtdhk

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور ترافيان الجديد 4 ، بالصور لعبة ترافيان الجديدة ، لعبة ترافيان المحدثة قلب جرئ قسم الصور 0 24 - 02 - 2012 23:49
برنامج بوت للتحكم بلعبة ترافيان البرق قسم البرامج المشروحة 67 27 - 01 - 2011 21:01
شرح تغيير خلفية ترافيان - كيفية تغيير خلفية القرية في ترافيان - شرح كيف تغير خلفية ترافيان البرق قسم الألعاب الإلكترونية 8 27 - 01 - 2011 17:23
ارشيف قسم الألعاب الإلكترونية DreamsCity قسم الألعاب الإلكترونية 68 26 - 01 - 2011 01:14
قصة قبيلة التتار (الجديدة) لعبة ترافيان البرق قسم الألعاب الإلكترونية 0 28 - 01 - 2010 17:13


الساعة الآن 04:10.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO