منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 26 - 12 - 2012, 18:41
الصورة الرمزية صدام وهبان
صدام وهبان غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


صدام وهبان is on a distinguished road
افتراضي رونالدو يتمنى العودة لناديه السابق مانشستر يونايتد










فجّر هداف نادي ريال مدريد الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مفاجأة من العيار الثقيل بعدما أعلن نيته الرحيل عن صفوف النادي الملكي خلال موسم الانتقالات الصيفية مطلع شهر يوليو/تمّوز المقبل متوجهاً صوب ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية فقد كشف رونالدو عن رغبته في الرحيل عن ناديه ريال مدريد والعودة إلى فريقه السابق، حيث ذكرت الصحيفة أن رونالدو (27 عاماً) قد أخبر زملاءه في مانشستر برغبته في العودة لناديه السابق.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ إتمام هذه الصفقة يبدو مستحيلاً في الوقت الحالي لاسيما أن اللاعب البرتغالي مرتبط بعقد ضخم مع فريقه الإسباني حتى عام 2015، وهو الأمر الذي اعترف فيه المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الاسكتلندي السير أليكس فيرغسون عندما أعلن عن رغبته في ضم نجمه السابق.

وفاجأ فيرغسون وسائل الإعلام الإنكليزية بعدما أطلق تصريحاً مثيراً للجدل
- عقب نتائج القرعة التي أوقعت مانشستر يونايتد الإنكليزي وريال مدريد الإسباني في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا - أكد فيه بأن العقد الذي أبرمناه –في إشارة إلى ناديه مانشستر يونايتد - مع ريال مدريد عام 2009 يقول إنه لا يمكن لرونالدو أن يلعب ضدنا.. حقاً.. ستكون وصمة عار في حال مشاركته ضدنا، فلن يكون لديه ولاء لنا؛ بيد أن المدرب الاسكتلندي أكد بعد ذلك أنه كان يداعبهم.

وتمنى المدرب الاسكتلندي أن يرى رونالدو مجدداً بقميص الشياطين الحمر، لكنه أشار في الوقت ذاته إلى أن ذلك صعب للغاية في ظل ثمن رونالدو الباهظ في بورصة اللاعبين وصعوبة تلبية احتياجاته المالية، مؤكداً عبارة شهيرة تداولتها معظم الصحف البريطانية والعالمية منذ بداية شهر نوفمبر بأن "رونالدو غير قابل للشراء".

ودافع رونالدو عن ألوان مانشستر يونايتد مدة ست سنوات خلال الفترة ما بين 2003 وحتى 2009 تخللتها العديد من النجاحات على الصعيد المحلي والقاري حتى رحل عام 2009 إلى صفوف ريال مدريد في صفقة تعد الأغلى في تاريخ كرة القدم إذ كلفت خزينة النادي الملكي 94 مليون يورو.

وحقق رونالدو العديد من الألقاب مع الشياطين الحمر إذ حصد لقب الدوري الإنكليزي ثلاث مرات، بالإضافة لفوزه بكأس إنكلترا مرة واحدة وكأس رابطة المحترفين مرتين، فضلاً عن تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وبطولة الدرع الخيرية مرة واحدة، كما يعتبر البرتغالي هو اللاعب الوحيد في تاريخ الدوري الإنكليزي الممتاز الذي استطاع التتويج بلقب أفضل لاعب في العالم منذ عام 1992.

ويحمل اللاعب البرتغالي مشاعر جياشة تجاه ناديه السابق رغم مرور وقت طويل على مُغادرته لملعب أولدترافورد، حيث ذكر في تصريح لصحيفة "آس" الإسبانية" لن أحتفل إذا استطعت التسجيل في مانشستر يونايتد، لقد أمضيت ست سنوات رائعة في ذلك الفريق وما زلت أحتفظ بعلاقات مميزة مع زملائي السابقين والمدرب".

وتابع رونالدو حديثه قائلاً "كما قلت سابقا، أعتبر أن فيرغسون هو والدي في عالم كرة القدم، أفتقده كثيرا بالفعل كما أفتقد العلاقة التي كانت تجمعنا معاً



v,khg], djlkn hgu,]m gkh]di hgshfr lhkasjv d,khdj]

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مباراة ( الاتحــــــــــاد x التعـــــــــــــاون احمد بوشة القسم الرياضي 2 08 - 09 - 2011 13:06
نبذة عن الاعب رونالدو وقصة حياتة عاشق منتدى مدينة الاحلام القسم الرياضي 4 24 - 07 - 2009 00:41
كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo البرق القسم الرياضي 3 30 - 05 - 2009 11:45
لكل عاشقين كريستيانو رونالدو ابن حماس القسم الرياضي 2 17 - 02 - 2009 07:26
جدول الدوري الاتجليزي 2008-2009 المدمر القسم الرياضي 11 17 - 02 - 2009 07:18


الساعة الآن 16:00.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO