منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 16 - 12 - 2012, 12:12
الصورة الرمزية الجرئ2006
الجرئ2006 غير متصل
مراقب عام
 


الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي اخبار سبق اليوم 16/12/2012 ، اخبار جريدة سبق السعودية اليوم












في أثناء إلقائه خطبة عن الخمور وخطر العمالة الأجنبية



وافدٌ أفغاني يبعد رئيس محاكم الطائف عن منبر الجمعة‬


اخبار 16/12/2012 اخبار السعودية



فهد العتيبي- سبق- الطائف: تعدّى وافدٌ أفغاني على رئيس محاكم محافظة الطائف، إمام أحد الجوامع الكبيرة بالمحافظة، في أثناء إلقائه خطبة الجمعة اليوم، وذلك بسحبه وإزاحته عن المنبر، حيث هبَّ المُصلون وأمسكوا بالوافد، واحتجزه بعضهم بغرفة عامل الجامع حتى تم تسليمه لدوريات الأمن، ومنها للشرطة، فيما أُكملت الخطبة.
وكان فضيلة الدكتور الشيخ راشد بن مفرح الشهري، رئيس محاكم محافظة الطائف وإمام وخطيب جامع عبد الله بن عمار بمخطط الملك فهد بالمحافظة، قد بدأ في إلقاء خطبة الجُمعة اليوم، والتي كانت عن الخمور والمخدرات، وخطر العمالة الإثيوبية المُنتشرة، وتحذير الشباب من هذا الداء الفتاك.
وفُوجئ المُصلون بوافدٍ أفغاني يتخطى الصفوف داخل الجامع، ويسحب الشيخ من على منبره، ويوقفه عن خطبته، وحينها توقف عن الخطبة، وحباً للشيخ تسارع المصلون للإمساك بالوافد وتسليمه للجهات الأمنية، مُمثلةً في دورية حضرت ونقلته لمركز شرطة الشرقية، الذي يتولى اتخاذ الإجراءات النظامية بحقه، ومعرفة دوافعه وإن كان يُعاني من مرضٍ عقلي.
وكان الشيخ الشهري قد علّق بعد الإفراغ من أداء صلاة الجمعة عن الحدث الذي وقع، وأبدى رحابة صدره وسعة حلمه في أن يُعامل الوافد برفقٍ ولا يُؤذى؛ لأنه لم يحمل سلاحاً مرجحاً أن يكون الدافع مرضاً نفسياً.
وقال الناطق الإعلامي المُكلف بشرطة محافظة الطائف، الملازم أول سليم بن شرف الربيعي، في تصريحه لـ"سبق": "في أحد الجوامع بمخطط الملك فهد بالطائف، وأثناء قيام إمام الجامع بإلقاء خطبة الجمعة، قام وافد من جنسية أسيوية في العقد الخامس من عمره بالاتجاه قاصداً الإمام في منبره، وقام بعض المصلين بالإمساك بالوافد وتسليمه للدورية الأمنية، ثم سلم لمركز شرطة الشرقية، وأُوقف رهن التحقيق".
وأشار إلى توفر معلومات أولية تفيد بأن: "الشخص يعاني من اضطرابات نفسية، والعمل جار على التثبت من ذلك، وعلى ضوء ما يظهر ستستكمل الإجراءات وفق 
النظام معه، والتحقيق جار".




hofhv sfr hgd,l 16L12L2012 K [vd]m hgsu,]dm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 16 - 12 - 2012, 12:18   رقم المشاركة : [2]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار سبق اليوم 16/12/2012 ، اخبار جريدة سبق السعودية اليوم

الجهات الرسمية تخاطب الجامعة بـ "تستيرها"
شبابيك كلية بنات الآداب تُثير تجمُّع الشباب بالطائف
فهد العتيبي- سبق- الطائف: تسبّب الشبابيك المكشوفة للناحيتين الشمالية والغربية بمبنى كلية الآداب بالفيصلية للبنات والتابعة لجامعة الطائف حرجاً للطالبات واللاتي يُمكن رؤيتهن من خلالها، في الوقت الذي يتجمّع فيه عديدٌ من المركبات حول الجهتين، حيث تتعمّد فئة من الشُبان التواجد ومحاولة رؤية الطالبات خلال الفترة الصباحية.



وكانت شكاوى قد وردت للجهات الأمنية ولهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالطائف من قِبل أولياء أمور الطالبات من حيث إن تلك الشبابيك مكشوفة للمنازل المحيطة، وأن بعض الطالبات يتمركزن بها ويمكن لمَن هم بالخارج رؤيتهن.

وخاطب عديدٌ من الجهات الرسمية المعنية عمادة الكُلية من أجل إيجاد حلٍّ لهذه المشكلة ونقلها لإدارة الجامعة، دون أي تحرُّك يُذكر حتى الآن، مع مُطالبات في المسارعة بـ "تستير" تلك الشبابيك وحجبها عن الرؤية من الخارج.




الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المملكة العربية السعودية :: السعودية السامي دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 8 11 - 01 - 2012 23:46
اسماء العشره الاوائل في اختبارات طالبات الثانويه العامه بمنطقة مكه المكرمه - الناجحات بالثانويه ادبي علمي تحفيظ قران بنات 1432 قاهر الاعداء قسم إعلانــات مواقع الانترنت 0 27 - 06 - 2011 23:19
معلومات وصور عن القوة الجوية السعودية الملكية ، القوات الجوية السعودية ، تفاصيل للقوات الجوية الملكية السعودية أياد المنقولات العـــامة 0 25 - 06 - 2011 21:11
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 11:59.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO