منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 30 - 11 - 2012, 18:57
الصورة الرمزية Ammar
Ammar غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


Ammar is on a distinguished road
Cool في سبع خطوات بسيطة ضعي رموشاً مستعارة












في سبع خطوات بسيطة ضعي رموشاً مستعارة

رموشاً مستعارة

تميل جميع النساء للرموش الطويلة لسحرها الخاص حيث تضفي على العيون جمالاً لا يقاوم، لكن تعاني بعض النساء من مشكلة ضعف الرموش حيث تكون رموشهن إما قصيرة أو خفيفة جدا مما يفقد العين جاذبيتها، وفي هذه الحالة تعوض هذا النقص بوضع رموش مستعارة، ولحسن الحظ يوجد في عصرنا الحالي أنواع متعددة منها متوفرة داخل الأسواق تتنوع بين ما هو رقيق طبيعي المظهر، وما هو مبهر مع الملابس التي تحتوي على الريش أو إكسسوارات مثل الماس.
اعلمي أن وضع الرموش المستعارة بطريقة صحيحة يأخذ منك قليلاً من الممارسة، لكن عندما تتعلمين التقنية الخاصة بها سوف تنبهرين من النتائج ويصبح لديك ميل كبير جدا لتكرار التجربة، وهنا كيف تصنعين ذلك في سبع خطوات فقط.
1- ضعي مكياج عيونك بطريقتك المعتادة، ثم اصنعي انحناءة برموشك الطبيعية وأضيفي بطانة رقيقة من الماسكرا.
2- أضيفي خطاً رفيعاً من فوق رموشك بقلم تحديد العيون سواء كان جيل أو ظل العيون المحدد فوق خط الرموش العليا لملء الفراغات البسيطة بين كل رمش.
3- بعد ذلك وبرفق اسحبي الرموش المستعارة من فوق علبتها باستخدام إبهامك حتى تتجنبي تمددها.
4- ضعي خط الرموش المستعارة فوق خط رموشك الطبيعية، وإذا لاحظتِ أن طولها يزيد بشكل مبالغ فيه قومي بقص قطع قليلة من الجزء الداخلي لها، وأمسكي أطراف الرموش معا لثوانٍ قليلة للحفاظ على شكلها المنحني.
5- ضعي خطاً رفيعاً من الغراء اللاصق فوق الخط المثبتة فوقه الرموش واتركيها لمدة 30 ثانية حتى يجف وهذا سيمنع الرموش من الانزلاق من فوق جفونك.
6- ثبتي خط الرموش المستعارة فوق خط رموشك واضغطيها برفق وتذكري أن تقومي بهذا وعيونك مفتوحة.
7- في اللحظة التي يجف بها الصمغ ضعي طبقة أخرى من الماسكرا لإخفائها وتأمين رموشك.
رموشاً مستعارة
كيف يتم إزالة الرموش المستعارة بأمان وبدون خسائر:
نسمع أحيانا عن نساء حاولن إزالة الرموش المستعارة وكانت الطرق خاطئة أدت إلى اقتلاع رموشهن الطبيعية تماما، وهذا شيء مؤسف جدا ويمكن منعه والقيام بعملية الإزالة بطريقة آمنة لا ينتج عنها أي آثار جانبية أو أضرار تؤذي العين أو الرموش الطبيعية، وهنا بعض الخطوات التي عليك اتباعها:
- استخدمي مزيلاً للمكياج غير زيتي ولطيف على البشرة لإذابة الصمغ الموجود فوق الرموش.
- أحضري قطعة من القطن وضعي فوقها كمية من المزيل ثم ضعيها فوق عيونك للحظات قليلة حتى يذوب الصمغ وتنزلق الرموش المستعارة تماما وبدون ألم ليس هناك داع لجذبها، فقط بلطف قشري أي صمغ متبقي فوق الرموش المستعارة.
- بعد إزالة الرموش المستعارة تماما، اغمسي قطنة في أي نوع من الزيوت الطبيعية مثل زيت الزيتون، زيت جوز الهند، زيت الأطفال أو أي مزيل مكياج يحتوي على زيوت طبيعية لإزالة أي بقايا صمغية متبقية فوق جفون عينيك، فإن أي مواد لاصقة سوف تذوب بمجرد اتصالها بالزيت.
- هام جدا: لا تستخدمي أي نوع من الزيوت لإزالة الرموش المستعارة، وكوني حذرة حتى لا تجعلي الزيت يلمس حافة الرموش لأن وجود أي زيوت في هذا الجزء سوف يمنع الصمغ من التصاقها فوق خط رموشك في المرات القادمة التي ترغبين بها لصق الرموش مرة أخرى.

رموشاً مستعارة
أنواع الرموش المستعارة:
قد تكونين في حيرة عند الرغبة في شراء رموش مستعارة لذلك سوف نلقي الضوء على أنواع هذه الرموش واستخدام كل نوع منها حتى يكون لديك معلومات كاملة في هذا الجانب.

رموشاً مستعارة
1- قطاع رموش كامل:
عند سماع كلمة رموش مستعارة، ما يأتي بذهنك حينها هو هذا النوع وهو قطاع الرموش الكامل، إنها رموش ملتصقة بخيط تضعينه فوق جفنك العلوي بالقرب من رموشك الأصلية، ويتوفر هذا النوع من الرموش في مجموعة متنوعة من الأشكال التي تشبه الريشة وحتى المرصعة بالكريستالات وهذه تناسب جدا الحفلات.

رموشاً مستعارة
2- الرموش الفردية:
حتى النساء اللاتي يملكن رموشاً طبيعية طويلة يجدن فائدة من وضع الرموش المستعارة وتحتوي الرموش الفردية على العديد من الرموش الناعمة التي يتم لصقها في المكان؛ حيث تكون الرموش الطبيعية صغيرة جدا والجذر هنا هو المكان الذي تضعين به الصمغ عند الرغبة في لصق رموش مستعارة ليساعد في ملء الفراغات حتى تبدو الرموش طبيعية.
وتختلف الرموش الفردية لأنها توضع في المكان المرغوب فقط سواء في بقعة معينة فارغة من الرموش أو في جانبي العين لمنح العيون سحراً وجمالاً.

رموشاً مستعارة
رموشاً مستعارة
3- الرموش الجزئية أو ثلاثية الأرباع:
يتم وضع الرموش الجزئية المستعارة على الجزء الخارجي من خط الرموش فقط، وهي تمنح رموشك سمكاً في الركن الخارجي مما يفتح عينيك، وهي اختيار مثالي إذا كنت امرأة ترغب في رموش سميكة بدون التعامل مع الأنواع الفردية أو وضع رموش مستعارة كاملة.

رموشاً مستعارة
4- مطيلات الرموش:
مع العلم أن الرموش المستعارة تعتبر حلاً مؤقتاً رائع النتائج عند الحاجة للمسة من التألق، تلعب مطيلات الرموش دورها من ناحية أخرى لكل امرأة ترغب في إبراز رموشها بشكل منتظم وتتجنب عملية لصق وإزالة الرموش، لأن هذا النوع يعتبر شبه دائم ويوضع بواسطة خبير متخصص في صالون التجميل.
حيث يتم لصقها مع رموشك الطبيعية بشكل فردي خلال موعد تشعرين به بالاسترخاء ويستغرق الأمر ما يقرب من ساعتين وتكون عيناك مغلقتين طوال الوقت الذي يتم وضع المطيلات به وتستمر هذه الرموش لمدة تمتد من 6 إلى 8 أسابيع.

رموشاً مستعارة
هام:
رغم الجمال الذي تضفيه الرموش المستعارة على عيونك إلا أن لها بعض الأضرار التي يجب أن تعلمي بها حتى لا تفرطي في استخدامها وتتلخص في الآتي:
- يحتوي الصمغ الذي يتم لصق الرموش به على مواد كيميائية يمكن أن تسبب حساسية لرموشك الطبيعية أو جفونك وخاصة إذا كانت بشرتك من النوع الحساس.
- قد تسبب الضرر بالرموش الطبيعية وتساقطها إذا ماتم إزالتها بطريقة خاطئة مما يسبب مشكلة لعينيك وخاصة لأن للرموش أهمية كبيرة في حماية العيون من أشعة الشمس والأتربة والاتساخات.



td sfu o',hj fsd'm qud vl,ahW lsjuhvm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
7 خطوات ستمنحك شعر النجمات وطلّتهم البراقة Ammar قسم الصحة 0 28 - 11 - 2012 12:02
كوني جميلة بنت الخليج القسم الاسلامي 2 16 - 03 - 2012 05:00
خطوات بسيطة لنظارة بشرة الرجل بنت الخليج قسم الصحة 0 31 - 01 - 2012 00:50
تعديل الpsp في 8 خطوات بسيطة Gamer man قسم العاب PSP 12 29 - 10 - 2010 03:16
؛, لـصحتكـ ,؛ خطوات لتضبطي وزنك بطريقة بسيطة ومريحة تحياتي لمن دخل حياتي قسم الصحة 1 26 - 05 - 2008 22:39


الساعة الآن 16:16.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO