منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 22 - 11 - 2012, 20:52
الصورة الرمزية Ammar
Ammar غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


Ammar is on a distinguished road
Cool للصبايا كيف تشتري حقيبة تتوافق مع شكل جسمك














كيف تشتري حقيبة تتوافق مع شكل جسمك
للصبايا تشتري تتوافق
إذا كنت تعتقدين بأنّ حقيبة يدك هي مجرد وسيلة تضعين فيها محفظتك، وقلم أحمر الشفاه، وأشياء أخرى فستفاجئين إذا علمت بأن حقيبة يدك يمكن أن تغير شكلك تماما. وفقا لهذه النصائح التالية، سوف تتعلمين كيف تشتري حقيبة يد تناسبك وتتفق مع شكل جسمك وتزيد من مظهرك العام أناقة وانسجاما.

اختاري حجما متوسطا مع شكل جريء إذا كنت طويلة ونحيلة. هذه الحقائب تجذب العيون بعيدا عن جسمك. على نفس النمط، يمكنك التركيز على ميزّاتك الإيجابية عن طريق حمل الحقيبة أقرب إلى عضو الجسم الذي ترغبين في إبرازه. على سبيل المثال، احملي محفظتك إلى جانبك لجلب الانتباه إلى أوراكك أو تحت ذراعك لجلب الانتباه إلى وجهك.

احملي حقيبة صغيرة إذا كنت رشيقة. احمليها على كتفك إذا كان القسم الأعلى من جسمكصغيرا، أو علقيها بذراعك للإنقاص من القسم الأسفل الأكبر من جسمك. اختاري أنسجة ذات ألوان أو كتابة بحروف صغيرة.

عدّلي شريط حقيبتك بحيث يصبح طويلا وقريبا من وركك إذا كنت تملكين أردافا كبيرة. أيحقيبة كمبيوتر شخصي أنيقة تحمل قريبا من الخصر تعتبر رائعة لإضافة التوازن إلى النساء ذات القامة الطويلة والمتساوية، يمكن أن تشتري هذه المحافظ في أيّ لون أو نمط.

ضعي الحقيبة تحت ذراعك إذا كان جسمك كالكمثرى. تأكّدي من أن الحقيبة تقع فوق الخصر لكي لا تضيفي وزنا إضافيا إلى منطقة الورك. الأنسجة غير الملحوظة المزينة بزخارف صغيرة مناسبة أكثر لهذا النوع من المحفظة.

استعملي حقيبة متوسطة الحجم إذا كنت زائدة الوزن، وابتعدي عن الحقائب الصغيرة لتجنّب إضافة المزيد من الوزن. احملي المحفظة بشريطها على كتفك أو على ذراعك. عدّلي الشريط بحيث تصل الحقيبة إلى مستوى خصرك وليس أردافك.








ggwfhdh ;dt jajvd prdfm jj,htr lu a;g [sl;

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
جلابيات باحلى استايلات للصبايا 2013 , اشيك جلابيات بالوان مختلفه للصبايا 2013 قلب جرئ الازياء والموضة 1 08 - 11 - 2011 20:34


الساعة الآن 09:05.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO