منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 30 - 09 - 2012, 20:34
الصورة الرمزية Ammar
Ammar غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


Ammar is on a distinguished road
Cool كيف تنحّفين فخذيك








كيف تنحّفين فخذيك؟
كيف تنحّفين فخذيك



الأفخاذ النحيفة تتطلّب تنسيقاً بين نظام غذائي صحي وتمارين رياضيّة متواصلة، فالفخذين هما بمثابة منطقة رئيسية لتراكم السيلوليت الذي من الصعب التخلّص منه، و لسوء الحظ فإن معظم النساء العربيّات لديهنّ استعداداً وراثيا لتخزين... الدهون حول الوركين والفخذين. فما هي السبل الأنسب لإزالة هذه الدهون، والتمتّع بساقين طويلتين ونحيفتين؟!

تمارين الفخذين: وذلك من خلال ربتهما على شيء قاس، كأن تقفي على جانب الحائط، وتبدأي بالربت وتكرري التمرين نفسه على وتيرة بطيئة، لمدّة نصف ساعة يوميّاً على الأقل.


الرياضات التي تنشّط دورتك الدمويّة: كالمشي أو الركض، فمن خلالها تحرقين الدهون المتراكمة والسعرات الحراريّة وتزيلين الشحوم، وخلال الأسبوع الواحد عليك الخضوع لهذا التمرين ثلاث مرّات أسبوعيّاً، ولمدّة لا تقل عن الخمسة والثلاثين دقيقة، لتحرقي في كل دورة حوالي 400 سعرة حرارية. فمنح جسمك الطاقة خلال هذه التمارين، تستطيع تخليصك من رواسب الدهون.


الغذاء الصحي المتوازن: حتّى ولو مارست كل هذه التمارين، فهي لن تجدي نفعاً، إذا لم تترافق مع نظام غذائي صحي مرتكز بالدرجة الأولى على الخضار والفاكهة والبروتينات.


الكافيين: يعتبر الكافيين أحد المصادر المسببة لتجمّع الدهون في الفخذين والردفين، لذا عليك تجنّب المشروبات التي تحتويها، كالشاي والقهوة والنيسكافيه، والمشروبات الغازيّة.


الشورتات المنحفّة: والتي بإمكانك شراءها من المحلات الرياضيّة، وارتداءها تحت ملابسك، حيث أنّ هذه الشورتات قادرة على إزالة بعض الإينشات من فخذيك، إذا واظبت على استعمالها، بعد فترة شهر على الأقل.




;dt jkp~tdk to`d;

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13:56.


Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
جميع الحقوق محفوظه لمدينة الاحلام ©

SEO by vBSEO