منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 15 - 08 - 2012, 22:03
الصورة الرمزية الجرئ2006
الجرئ2006 غير متصل
مراقب عام
 


الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي مدرعات المانية تحيط بطائرة بعد الاشتباه في سعودي












ركاب الرحلة نُقلوا لاحقاً إلى سان فرانسيسكو ووالد الشاب يوكل محامياً

بعد الاشتباه في "سعودي".. مدرعات ألمانية أحاطت بالطائرة ورجال الأمن اقتادوا الركاب

مدرعات المانية تحيط بطائرة بعد الاشتباه سعودي

عبدالله البرقاوي - سبق - فرانكفورت ( هاتفياً ): تكشفت لـ"سبق" تفاصيل جديدة عن حادثة احتجاز السلطات الألمانية أمس، لركاب رحلة الخطوط الألمانية (الرياض-فرانكفورت-نيويورك)، قبيل إقلاعها من فرانكفورت باتجاه نيويورك، للاشتباه في شاب سعودي كان من بين الركاب.

وقالت مصادر لـ "سبق": إن جميع ركاب الرحلة نقلوا في وقت لاحق وبعد ساعات من الاحتجاز عبر رحلة أخرى إلى مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، رغم أن رحلتهم كانت وجهتها نيويورك في الأصل، فيما استمر احتجاز السلطات الألمانية للشاب السعودي المشتبه به، واضطرت عائلته للبقاء في ألمانيا، فيما اتجه والده إلى توكيل محام لابنه المحتجز، مع إجراء اتصالات مع الجهات السعودية المعنية والسفارة السعودية في ألمانيا.

وعن تفاصيل ما حدث قال أحد الركاب السعوديين في اتصال هاتفي مع "سبق": ما حدث كان أمراً مخيفاً، تجرعنا خلاله معاناة طويلة لا تزال تبعاتها مستمرة، حيث احتجزنا لساعات داخل مطار فرانكفورت ونقلنا إلى وجهة أخرى، ولا نزال نتنقل من مطار إلى مطار أملاً في الوصول لوجهتنا الرئيسية".

وقال الراكب شارحاً تفاصيل ما حدث: "الرحلة كانت قد أقلعت بشكل طبيعي من مطار الملك خالد بالرياض فجر أمس وكانت تقل مجموعة من الركاب بينهم نحو 10 سعوديين ما بين مبتعثين وعوائل، ووصلت الرحلة لمطار فرانكفورت، وكان مقرراً إقلاعها في العاشرة من صباح أمس باتجاه مطار نيويورك".

وأضاف: "فجأة وقبيل الإقلاع أحاطت بالطائرة المدرعات وآليات الدفاع المدني وحافلات الأمن، ودخل رجال الأمن للطائرة، واقتادوا شاباً سعودياً في الثامنة والعشرين من عمره، من أمام أفراد عائلته، وبعدها تم إنزال جميع الركاب، كل راكب خلفه رجل أمن يحمل مسدساً، وسط صراخ النساء والأطفال، واحتجز الركاب داخل حافلات الأمن لنحو ساعتين، ثم مكثوا ساعات طويلة داخل المطار تم خلالها تفتيش الركاب تفتيشاً دقيقاً، وتفتيش الأمتعة قطعة قطعة".

وقال الراكب: "والد الشاب أكد أن ابنه ليس عليه ملاحظات، مشيراً إلى أنه وأفراد أسرته كانوا في رحلة سياحية لنيويورك، مؤكداً أنه أوكل محامياً لابنه وعلى اتصال مع الجهات المعنية للتدخل".

وعن الرحلة قال الراكب: "بعد ساعات طويلة تم نقلنا عبر رحلة أخرى إلى مطار سان فرانسيسكو، وعند وصولنا هناك اكتشفنا تأخر الأمتعة، فتم تأمين سكن للركاب، وتأمين رحلات للوجهات التي يقصدونها في أمريكا".

وأوضح الراكب أن الشاب السعودي استمر احتجازه فيما بقيت أسرته بجواره، مشيراً إلى أن وضع أسرة الشاب كان مؤثراً خاصة والدته وشقيقاته اللاتي أجهشن بالبكاء، كونه لا يوجد عليه أي ملاحظات واحتجازه جاء بشكل مفاجئ ولا يزال مستمراً دون أي مبررات.

يشار إلى أن "سبق" نشرت تفاصيل احتجاز ركاب رحلة الخطوط السعودية في حينه، أمس الثلاثاء.



l]vuhj hglhkdm jpd' f'hzvm fu] hghajfhi td su,]d

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
آداب المائدة والاخطاء العشرة الشائعة الاحلام الجميله مطبخ المدينة 0 31 - 01 - 2012 01:00
اسعار السيارات في السعودية 2012 ، اسعار السيارات والموديلات في المملكة العربية السعودية 2012 قلب جرئ عالم السيارات 0 07 - 01 - 2012 00:40
أسعار السيارات في السعودية 2011-2012 أياد عالم السيارات 2 26 - 09 - 2011 23:26
اسعار السيارات 1012 فى السعوديه قاهر الاعداء عالم السيارات 0 25 - 09 - 2011 00:16
السعودية أول الدول المانحة تفي بمليار دولار مؤتمر الدول المانحة لليمن يختتم أعماله اليوم في الرياض الجرئ2006 القسم ألاخباري 1 28 - 02 - 2010 13:20


الساعة الآن 18:26.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO