منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 23 - 07 - 2012, 23:34
الصورة الرمزية الجرئ2006
الجرئ2006 غير متصل
مراقب عام
 


الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي القبض على مطلوب في عدة قضايا بعد تعرضه لحادث اثناء التفحيط












سجين سابق ومتورط في ترويج مخدرات وسرقة سيارات


ضبط مطلوب في عدة قضايا بعد تعرضه لحادث أثناء "التفحيط"


القبض قضايا تعرضه التفحيط

سلطان المالكي - سبق - خاص: تعرّض أحد المطلوبين للجهات الأمنية في عدة قضايا إلى حادث مروري أثناء ممارسته "التفحيط" في شارع الأمير متعب بن عبدالعزيز بحي الربوة في الرياض، وذلك بعد قطعه لإشارة مرورية واصطدامه في سيارة أخرى، حيث نُقل إلى المستشفى مع أحد مرافقيه فيما هرب الثالث من السيارة.

وبحسب المعلومات الخاصة التي حصلت عليها "سبق" فإن الشاب مطلوب في العديد من القضايا الأمنية، كترويج المخدرات وسرقة السيارات والتفحيط عليها، وقد صدرت العديد من التعميمات بالقبض عليه، بينما قام مرور الرياض بمتابعته قبل أسبوعين، وقد تعرض لحادث سير على طريق خريص وهو داخل السيارة التي سرقها؛ وذلك أثناء مشاهدته لإحدى سيارات المرور، لكنه لاذ بالفرار، وبتفتيش السيارة عُثِرَ على ممنوعات من ضمنها "الحشيش".

وكشفت المعلومات أنه بعد مغرب أمس كانت عِدة دوريات مرورية تطارد مفحطاً آخر في المنطقة القريبة التي يتواجد فيها المطلوب، إلا أن الأخير قطع بسيارته المسروقة نوع "كيا" موديل 2012 إشارة مرورية على تقاطع شارع الأمير متعب بن عبدالعزيز مع عمر بن عبدالعزيز حيث اصطدم بسيارة من نوع "هوندا"، لشخص أجنبي مع زوجته فانحرفت سيارته لتستقر في الجزيرة الوسطية بجانب الإشارة.

وكان يرافق المطلوب شخصين آخرين، حيث تعرض هو وأحد مرافقيه لإصابات عدة فيما هرب الثالث، وحاول عدد من أصدقائهم مساعدتهم لإخراجهم من السيارة وسحبها لإخفائها عن الأنظار، لكن تواجد الدوريات المرورية بالقرب من الموقع حال دون ذلك، مكنهم من السيطرة على الوضع مباشرة والتحفظ على جميع ملابسات الحادث.

وكشف مصدر خاص بمرور الرياض لـ"سبق" أن المفحّط المطلوب معروف لدى الجهات الأمنية ويُعد من أرباب السوابق، حيث أنه خرج من السجن قبل فترة لكنه عاد من جديد لترويج المخدرات وسرقة السيارات والتفحيط، وكان يمارس التفحيط وهو نازع للوحات السيارة.

وطالب المصدر أولياء الأمور الحرص على أبنائهم من رفقاء السوء، والتأكد من أماكن تواجدهم خصوصاً في فترات آخر الليل وما بعد الفجر في شهر رمضان الكريم، مبيناً أن المرور يقف بالمرصاد لمثل هذه التصرفات.

وختم المصدر حديثه مؤكداً أنه تم جمع معلومات كاملة عن المرافق الثالث الذي لاذ بالفرار، ويجري البحث عنه، كما عُثر على كمية من الحبوب المخدرة في سيارة المفحط - المطلوب الأمني-، مؤكداً أنه تم إسعاف الشابين، وتسليم أوراقهما كاملة إلى المرور لاستيفاء أمور الحادث، وللشرطة لإنهاء الوضع الجنائي المتعلق بهما.



hgrfq ugn l'g,f td u]m rqhdh fu] juvqi gph]e hekhx hgjtpd'

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عاجل وفاة حارس المنتخب الكويتي والنادي العربي الكابن سمير سعيد ، وفاة سمير سعيد حارس منتخب الكويت السابق بعد تعرضه لحادث دهس قلب جرئ القسم ألاخباري 0 15 - 04 - 2012 22:38
اليمن تعلن القبض على مطلوب أمريكي للانتربول البرق القسم ألاخباري 0 06 - 04 - 2012 00:36
وظائف عاجلة الخميس 8 ذو القعدة 6 أكتوبر 2011 فاطمةنبيل اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 06 - 10 - 2011 15:35
الإنتربول يلقي القبض علي اثنين من المتهمين في قضايا فساد أياد القسم ألاخباري 1 08 - 06 - 2011 19:57
ابن طلال سلامه يدخل في غيبوبة بعد تعرضه لحادث دهس أياد القسم ألاخباري 0 29 - 05 - 2011 13:19


الساعة الآن 09:21.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO