منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 12 - 07 - 2012, 23:46
الصورة الرمزية الجرئ2006
الجرئ2006 غير متصل
مراقب عام
 


الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي سي ان ان تصريحات مرسي في جدة تحمل الكثير من الدلالات












بعد أن أكد أن الإسلام السني الوسطي بحماية السعودية ومصر

سي إن إن: تصريحات مرسي في جدة تحمل الكثير من الدلالات

تصريحات مرسي جدة تحمل الكثير الدلالات

سبق - متابعة: قال الرئيس المصري، محمد مرسي، إن السعودية "حاضنة الحرمين الشريفين وراعية مشروع الإسلام الوسطي السني". مضيفاً أن مصر "هي حامية لهذا المشروع، وما بين الراعي والحامي أنساب وصهر". مشيراً إلى أن الاتفاق بين الشعبين والبلدين "سيحقق نهضة حقيقية بالعالم العربي".

وحسب شبكة "سي إن إن" الأمريكية فإن تصريح مرسي يحمل الكثير من الدلالات, موضحة أنه قال خلال لقائه ظهر الخميس بالجالية المصرية في السعودية، إن مصر "تحتاج إلى المملكة العربية السعودية وإن السعودية تحتاج إلى مصر" مشيراً إلى أن السعوديين قادة وشعباً "كانوا دائماً في حضن مصر وكانت مصر في أعينهم وكانوا مع مصر أوفياء".

وبحسب ما أورده التلفزيون المصري، نقلاً عن وكالة أنباء الشرق الأوسط، فقد قال مرسي إن المحادثات مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز مساء الأربعاء في جدة كانت "مثمرة وبناءة لصالح مصر والمملكة وشعوب المنطقة".

وكان مرسي قد قال أيضاً إن استقرار المنطقة يستلزم استقرار مصر والخليج، وذلك بعد اجتماعات أجراها مع خادم الحرمين وولي عهده في أول زيارة خارجية يقوم بها منذ توليه السلطة نهاية الشهر الماضي.

وكان الرئيس المصري قد بدأ الأربعاء زيارة للسعودية امتدت ليومين، وأجرى عقب وصوله مباحثات مع خادم الحرمين وولي العهد حول سبل دعم العلاقات بين البلدين في مختلف المجالات، إضافة إلى مجمل الأوضاع والتطورات التي تشهدها الساحتان الإقليمية والدولية.

وصرح ياسر علي القائم بأعمال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المصرية، إن المباحثات بين مرسي والقيادة السعودية تناولت مجموعة من القضايا، خاصة الاستثمارات السعودية في مصر، والضمانات التي تقدمها الحكومة المصرية لهذه الاستثمارات.



sd hk jwvdphj lvsd td []m jplg hg;edv lk hg]ghghj

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
استدعاء السفير المصري في الامارات لاستيضاح تصريحات قائد شرطة دبي بشأن مرسي والاخوان الجرئ2006 القسم ألاخباري 0 28 - 06 - 2012 21:59
تسريحات. أجمل تسريحات 2012. صور تسريحات بنت الخليج قسم المرأة 1 14 - 01 - 2012 17:05
النتيجة النهائية لانتخابات المرحلة الاولى فى جميع المحافظات قاهر الاعداء القسم ألاخباري 1 03 - 12 - 2011 16:22
اسماء المرشحين لوظائف بالحياه الفطريه 1432 - اعلآن نتائج المرشحين للعمل بالهيئة السعودية للحياة الفطرية أياد اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 21 - 07 - 2011 17:23
صدر حديثا بالوثائق المصورة: كشف أكاذيب القسيس(زكريا بطرس) حول القرآن والرسول ورضاع الكبير الباحث-كليةالشريعة القسم الاسلامي 0 31 - 01 - 2010 06:23


الساعة الآن 22:54.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO