منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 19 - 06 - 2012, 14:08
الصورة الرمزية الجرئ2006
الجرئ2006 غير متصل
مراقب عام
 


الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي اخبار جريدة سبق اليوم الثلاثاء 19/6/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم












في خطاب شُكْر للملك دعا فيه الله أن يوفِّقه للسير على نهجه ونهج المؤسس

ولي العهد لخادم الحرمين: أعاهد الله ثم أعاهدكم بالوفاء لثوابت وطني التي لن نحيد عنها

اخبار جريدة سبق اليوم الثلاثاء 19/6/2012 اخبار صحيفة


واس – جدة: رفع صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، برقية شكر لأخيه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود على الثقة الغالية باختياره لولاية العهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع.

وفيما يأتي نص البرقية:
سيدي خادم الحرمين الشريفين
الملك عبدالله بن عبدالعزيز - أيده الله وأدام عزه -
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.


إنني في هذا اليوم الذي تتلقون فيه ـ حفظكم الله ـ التعازي والمواساة في وفاة فقيد الوطن سيدي صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز - تغمده الله بواسع رحمته، وأسكنه فسيح جناته، وجزاه عما قدَّمه لدينه ثم مليكه ووطنه خير الجزاء - لأسأل الله سبحانه أن يحفظكم ويبقيكم ذخراً للإسلام وللأمتَيْن العربية والإسلامية، ولشعبكم الوفي الذي يحظى برعايتكم وعنايتكم السامية الكريمة.


ولا يسعني يا سيدي إزاء ثقتكم الغالية باختياركم لي لولاية العهد وتعييني نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع إلا أن أتوجَّه إلى المولى - جل وعلا - بالدعاء أن يحفظكم، ويطيل في عمركم، ويمدكم بالمزيد من عونه وتسديده الدائمَيْن، وأن يوفقني للسير على نهجكم المسدَّد وسياستكم الحكيمة الراشدة، التي استقيتموها من والدكم جلالة الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن - تغمده الله بواسع رحمته -.


وإنني أعاهد الله ثم أعاهدكم يا سيدي أن أكون مخلصاً لديني ثم لمقامكم الكريم وهذا الوطن العزيز وفياً لثوابته الراسخة على كتاب الله وسُنّة رسوله - صلى الله عليه وسلم - التي لن نحيد عنها بحوله تعالى.


والله أسأل أن يحيطكم بعنايته، ويحرسكم بعينه التي لا تنام، وأن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وازدهارها تحت قيادتكم الرشيدة.


سلمان بن عبدالعزيز
ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء
وزير الدفاع





hofhv [vd]m sfr hgd,l hgeghehx 19L6L2012 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 19 - 06 - 2012, 14:14   رقم المشاركة : [2]
مراقب عام
الصورة الرمزية الجرئ2006
 

الجرئ2006 is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة سبق اليوم الثلاثاء 19/6/2012 ، اخبار صحيفة سبق اليوم



فقد زوجته وطرده موظف من مواقف مستشفى حكومي ويسكن في سيارته !

مواطن يشتكي"الصحة" لـ"لمكافحة الفساد"ويلاحق العلاج لعامين ونصف





عبدالله البرقاوي - سبق - الرياض: قال مواطن سعودي من المنطقة الشرقية ، إنه يراجع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد ، لمتابعة شكواه ضد وزارة الصحة ، لتأخيرها تنفيذ أمر علاجه الذي صدر في عام 1430 هـ ، مبينا في شكواه لـ"سبق" أنه اضطر للسكن داخل سيارته في صحراء قريبة من العاصمة الرياض لمراجعة القطاعات الحكومية أملاً في العلاج من المرض الذي أفقده زوجته قبل اشهر قليلة دون أن تحظى بعلاج.

وأوضح المواطن محمد علي طرموخ لـ"سبق" قائلاً : "منذ أكثر من عامين ونصف وأنا أراجع أملاً في تنفيذ أمر ملكي صدر بعلاجي أنا وزوجتي ، التي توفيت عقب معاناة المرض ، فيما لازلت أنا ألاحق أمل العلاج ، على نفقة الدولة".

وأضاف "الأمر الموجه لوزارة الصحة لم ينفذ حتى تاريخه ووسط هذه المحنة أصبت بحادث أصاب فكي بالشلل.. الأمر الذي جعلني عاجزاً عن الأكل لأعيش على السوائل فقط".

وأوضح طرموخ أنه كان قد حصل على امر علاج برقم 15622 وتاريخ 23-11-1430هـ، باعتماد علاجه من مرض بالقلب في المكان الذي يتوفر له علاج فيه داخل المملكة أو خارجها على نفقة الدولة موجهاً إلى وزير الصحة، إلا أن الأمر لم ينفذ حتى الآن وبعد فشله في مراجعات وزارة الصحة قدم شكوى رسمية للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد قبل نحو ثلاثة اشهر ,مشيراً إلى أنه نشر معاناته في أكثر من وسيلة اعلامية ولكن دون جدوى.

ويروي طرموخ قصته قائلا "كنت أتوقع أن تنتهي مأساتي ويتم علاجي وزوجتي عقب صدور الأمر بعلاجنا ولكن خاب ظني ، حيث توفيت زوجتي فيما لا زلت أنتظر تنفيذ الأمر وعلاجي".

وقال "مسؤولو وزارة الصحة لم ينفذوا الأمر وما زلت أطارد حقي في العلاج رغم ما تعرضت له والذي كان آخره طردي من وزارة الصحة من قبل وهذه لم تكن المرة الوحيدة التي أطرد فيها "والكلام للطرموخ" فعندما كنت أراجع مدينة الملك فهد الطبية لم أجد مكانا لابيت فيه حيث أنني من المنطقة الشرقية فاضطررت الى النوم في السيارة بمواقف السيارات فاستكثر أحد الموظفين علي هذه النومة ولم يشفع لي أمامه مرضي ولا كبر سني فقام بطردي مستعينا بحراس الامن".

وتابع الطرموخ حديثه لـ"سبق" قائلا "زوجتي التي كانت مريضة بسرطان الثدي توفيت دون أن يتم علاجها ، وأنا أصبت مؤخرا بشلل باللثة ، فيما كان علاج زوجتي قد كلفني 1.8 مليون ريال في المستشفيات الخاصة والمراكز الصحية التي استنزفت كل ما أملك وبقيت صفر اليدين لا أملك من هذه الدنيا سوى التعب والإرهاق من كثرة مراجعة المستشفيات ووزارة الصحة».

وفي نهاية حديثه لـ"سبق" ناشد الطرموخ المسؤولين بالنظر في حالته والرأفة به وعلاجه وقال: "والله لا يعرف سوى ندرة عن حالتي الصحية؛ لأني دافن نفسي بعيدا عن الناس؛ حيث لا أريد أن يشفق علي إلا رب العالمين".


الجرئ2006 غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة الانباء اليوم الثلاثاء 6/3/2012 ، اخبار صحيفة الانباء الكويتية اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 3 06 - 03 - 2012 17:57
اخبار جريدة المدينة اليوم الثلاثاء 21-6-2011 - اخبار صحيفة المدينة السعودية اليوم أياد القسم ألاخباري 6 21 - 06 - 2011 20:55
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 19:59
اخبار جريدة اليوم السابع اليوم الثلاثاء 31/5/2011 الى يوم الاربعاء 1/6/2011 - صحيفة اليوم السابع أياد القسم ألاخباري 1 31 - 05 - 2011 22:24
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 01:47


الساعة الآن 14:55.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO