منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 10 - 06 - 2012, 18:14
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي سر الهجوم على اللواء الثالث حرس جمهوري










أكدت مصادر محلية تعرض معسكر اللواء الثالث حرس جمهوري اليوم الأحد لهجوم هو الأعنف ضمن سلسلة هجمات تعرض لها المعسكر خلال الأيام القليلة الماضية .
وأطلقت قذائف هاون على مقر قيادة اللواء ومخازن الذخيرة في حين كانت سيارة شاص تقل مسلحين اطلقوا قذيفة آر بي جي على بوابة المعسكر ، وحتى اللحظة لا معلومات متكاملة عن نتائج الاعتداء المسلح على المعسكر .
مراقبون توقعوا انتقال الحرب التي تشنها مليشيا الاصلاح الدينية والقبلية ضد قوات الحرس الجمهوري الى العاصمة اليمنية صنعاء والى جبهات عدة تتواجد فيها وحداته في إطار حملة ممنهجة تمول وتدار من قيادات نافذة في حزب الاصلاح ترى في وحدات الحرس الجمهوري "هاجس مقلق وخطر" كبح جماح الانقلاب على السلطة التي قام بها الحزب واجنحته السياسية والعسكرية في ذروة الاحتجاجات التي شهدتها البلاد ، كما ان توقيت الهجمات يأتي لتخفيف الضغوط التي تتلقاها الجماعات الارهابية في مناطق عدة من محافظة ابين جنوب اليمن والدور البطولي الذي تقوم به وحدات الحرس في حربها ضد تلك العناصر .



الهجوم اللواء الثالث جمهوري


ولا يستبعد الخبير العسكري العميد متقاعد / عبدالله الفقيه ان ما يتعرض له معسكر اللواء الثالث حرس جمهوري من مناوشات ومحاولات استفزاز تستهدف محاولات اشغال القوات العسكرية عن مهامها وتخفيف الضغط على بقايا عناصر الشر والقاعدة وقوى التخلف والارهاب في ابين ، وخاصة بعد رفض رئيس الجمهورية والقيادات العسكرية وساطات متعددة لقوى دينية وقبلية وعسكرية تنظوى سياسيا في اطار تحالف اللقاء المشترك وتطالب بمحاورة تنظيم القاعدة وايقاف العمليات العسكرية .
وأعلنت وزارة الدفاع في بيان لها الليلة الماضية إن الرجال الشجعان في اللواء 26 حرس جمهوري والوحدات العسكرية الأخرى ومعهم اللجان الشعبية ورجال القبائل وجهوا ضربات ساحقة لما تبقى من أوكار الإرهابيين في أكثر من منطقة وتمكنوا من تطهير العديد من المواقع من تلك العناصر التي لاذت بالفرار مخلفة وراءها العديد من القتلى والجرحى وأنواع مختلفة من الأسلحة.


ووجه وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر احمد مساء امس من مقر القيادة المتقدمة بلودر برقية شكر وتقدير الى قائد محور البيضاء قائد اللواء 26 حرس جمهوري قائد الحملة العسكرية والى قادة الالوية العسكرية واللجان الشعبية والقبائل.. هنأهم فيها بالانتصارات الكبيرة التي حققوها هذا اليوم على عناصر وتجمعات تنظيم القاعدة وأنصار الشر .


وتشير المصادر الى أن وحدات القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية حققت تقدما كبيرا في جبهات القتال وطهرت عشرات الكيلومترات من العناصر الإرهابية في حين تواصل مطاردة تلك العناصر التي تتهاوى أوكارها وتتساقط واحدا تلو الأخر أمام الضربات الموجعة التي تتلقاها على أيدي المقاتلين الشجعان والرجال الأشداء الذين ينفذون مهامهم القتالية بقدر عال من الكفاءة والاقتدار في اتجاه حسم الموقف وفقاً للخطط المرسومة لهم وتحقيق النصر المؤزر بإذن الله تعالى ضد من تبقى من قوى الشر والتخلف والإرهاب.


sv hgi[,l ugn hgg,hx hgehge pvs [li,vd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نتائج الطلاب والطالبات 1432هـ، السعودية، الفصل الدراسي الثاني ، نتائج الصف الاول متوسط أياد المنقولات العـــامة 2 18 - 01 - 2012 03:35
القبائل تهدد بالزحف على القصر بالدبابات: قبائل نهم تسقط اللواء 26 حرس جمهوري بفرضة نهم واستسلام قائد اللواء مع جنوده .. والترسانة العسكرية تسقط في يد البرق القسم ألاخباري 0 27 - 05 - 2011 10:50
صدر حديثًا بالوثائق الْـمُصَوَّرة: خلاصة الرد على القرضاوي والجديع والعلواني والثقفي والمرعشلي الباحث-كليةالشريعة القسم الاسلامي 0 31 - 01 - 2010 23:08
جوالات الجيل الثالث من Nokia .. ماذا تعرف عنها ؟؟؟ ابن حماس اخبار الجوالات - صور الجوال - منوعات 4 23 - 07 - 2009 23:04


الساعة الآن 22:11.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO