منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 03 - 05 - 2012, 11:52
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي صور استقبال المخطوفين السعوديين ببيروت بالدموع والورود












أحدهما على السرير الأبيض إثر تعرضهما لإصابات وكسور


بالصور.. استقبال المختطفين السعوديين ببيروت بالدموع والورود




عبدالله السالم- سبق- الدمام: وصل مساء اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء إلى مطار الملك فهد الدولي بالمنطقة الشرقية، المواطنان السعوديان "توفيق حسن الشقاقي" و"عبدالله علي الشقاقي"، اللذان جرى اختطافهما في لبنان الأسبوع الماضي من قِبل عصابة طالبت بفدية مقابل إخلاء سبيلهما، وقد وصلا المطار وهما مصابان بإصابات من جراء عملية الاختطاف، ونقل أحدهما بسيارة الإسعاف إلى المستشفى بعد تعرضه لكسور، فيما كان في استقبالهما العشرات من ذويهم الذين استقبلوهما بالورد والدموع.
استقبال المخطوفين السعوديين ببيروت بالدموع والورود
وعملت "سبق" أن الإصابات التي لحقت بالمختطفين السعوديين جاءت أثناء قفزهما من الشقة التي كانا محتجزين فيها للهرب من العصابة، حيث تعرض عبدالله علي لكسور، وقد جرى نقله بسيارة إسعاف فور وصوله لأرض المطار على السرير الأبيض.

"سبق" التقت أحد أبناء المختطفين، وهو شوقي توفيق حسن، والذي قال إن عملية الاختطاف تمت من خلال سائق تاكسي كان متواطئاً مع العصابة، حيث اصطحبهما لإحدى الشقق السكنية بغرض الإيجار، إلا أنهما تفاجآ بوجود أفراد العصابة فيها.

وقال شوقي: "العصابة طلبت فدية 100 ألف ريال مقابل إخلاء سبيلهما، إلا أننا أبلغنا سفارة المملكة في لبنان فوراً، والتي تجاوبت مشكورة معنا، وكانت تتواصل خطوة بخطوة معنا، ومن خلال الاتفاق مع العصابة بأنه تمت الموافقة على إيداع المبلغ في حسابهم، علماً بأننا لم نودع أي مبلغ، وتوجه اثنان من أفراد العصابة إلى البنك لتسلم المبلغ الوهمي، وأُلقي القبض عليهم فوراً، وفي التحقيق اعترفوا بمكان وجود المختطفين، وتم تحريرهما مع إلقاء القبض على أفراد العصابة الآخرين".

وتقدم جميع ذوي أهالي المختطفين بالشكر الجزيل لسفارة خادم الحرمين الشريفين، وعلى رأسهم سفير المملكة في لبنان، علي عواض عسيري، الذي كان متابعاً للقضية أولاً بأول، وباقي موظفي السفارة، كما شكروا جميع موظفي مطار الملك فهد لحسن الاستقبال.

وكان المواطنان قد تعرضا لعملية خطف من عصابة منظّمة في لبنان يحمل أفرادها الجنسية العراقية، بعد أن استدرجتهما وخدعتهما الأسبوع الماضي، وابتزتهما مالياً، وطالبتهما بمبالغ كبيرة نظير إطلاق سراحهما.
استقبال المخطوفين السعوديين ببيروت بالدموع والورود
ومارست العصابة خلال مدة اختطافهما التي استمرت ثمانية أيام، العنف معهما، بعد أن جردتهما من كامل أغراضهما، وسحبت هواتفهما الخلوية، وأبقتهما رهائن في إحدى العمائر السكنية في بيروت.

وقال حينها سفير المملكة في لبنان، علي عواض عسيري، إنه على الفور تم التنسيق مع السلطات اللبنانية، وتم عمل خطة محكمة تضمنت الموافقة على تأمين الفدية المطلوبة، وتم الوصول إلى اثنين من أفراد العصابة حسب التحقيقات، موضحاً أن المواطنين المحتجرين تعرضا لجروح بعد أن قفزا من الدور الأول في العمارة التي تم احتجازهما فيها.


استقبال المخطوفين السعوديين ببيروت بالدموع والورود



استقبال المخطوفين السعوديين ببيروت بالدموع والورود

استقبال المخطوفين السعوديين ببيروت بالدموع والورود


استقبال المخطوفين السعوديين ببيروت بالدموع والورود



w,v hsjrfhg hglo',tdk hgsu,]ddk ffdv,j fhg]l,u ,hg,v,]

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ااأيهما ارخص في التجوال الدولي الاتصالات ام موبايلي مميزجدآ اخبار الجوالات - صور الجوال - منوعات 0 11 - 04 - 2011 19:59


الساعة الآن 22:22.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO