منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 02 - 05 - 2012, 11:40
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي التحرش بالفنانة نيللي كريم










كشفت الفنانة المصرية نيللي كريم أنها تعرضت لمحاولة تحرش من بعض الشباب؛ الذين حاولوا اقتحام سياراتها في وضح النهار، إلا أن الناس أنقذوها منهم، مشيرة إلى أن فيلمها الجديد يبحث قضية التحرش.
التحرش بالفنانة
وعلى رغم أنها أعربت عن تأييدها لموقف الزعيم عادل إمام الذي تشاركه بطولة فيلم "الزهايمر"، بشأن منع ابنته من التمثيل خوفا من التقبيل، إلا أنها قالت إنها ترحب بمشاهد القبل مع الزعيم.

وقالت نيللي -في مقابلة مع برنامج "بلسان معارضيك" على قناة "القاهرة والناس" الفضائية السبت 14 أغسطس/آب2010م-: "لم أهاجم الشباب المصري بسبب كثرة ظاهرة التحرش الجنسي في الشارع، لكن فيلمي الأخير (6 7 8) يناقش قضية التحرش، خاصة أن الشارع أصبح صعبا للغاية ومليئا بالشباب المكبوت جنسيا، ولكن ليس كلهم".



وأضافت "تعرضت لمحاولة تحرش من شباب في عمر 14 عاما خلال وجودي في سياراتي بالشارع، وفي وضح النهار الساعة الثانية عشرة ظهرا، حيث حاولوا فتح السيارة، لكن الناس الموجودين في الشارع أنقذوني قبل أن يحصل أي شيء".



وكشفت الفنانة المصرية أنها تزوجت 3 مرات؛ لأنها لا تحب العلاقات العابرة إنما تحب الاستقرار، مشيرة إلى أنها دائما تسعى إلى الحفاظ على زواجها، لكن الاحترام والإخلاص لم تجدهما في الزيجتين الأوليين لذلك فضلت الانفصال في هدوء.



وأرجعت نيللي سبب قيامها بإخفاء زواجها الثاني إلى أنها تعتبره غلطة كبيرة في حياتها، لذلك لم تحب الحديث عنه، مشيرة إلى أن زواجها الثالث مستمر منذ 6 سنوات، وأنها تتمنى أن يدوم إلى الأبد.



ونفت أن تكون انفصلت عن زوجها الأول بسبب خيانته لها، كما نفت أن تكون روجت للخيانة الزوجية من خلال فيلمها "يوم ما اتقابلنا"، مشيرة إلى أن شخصيتها في الفيلم لم تصل لذلك؛ حيث إن البطلة التي تقوم بدورها كانت تنوي خيانة زوجها لكن ذلك لم يحدث.



وشددت الفنانة المصرية على أنها هي التي طلبت الانفصال عن زوجها الأول، ولم ترفع قضية خلع عليه، لافتة إلى أنها ليست من السيدات التي تتحمل زوجها من أجل أولادها.



وكشفت نيللي أنها عاشت 10 سنوات في روسيا مع والدتها الروسية، إلا أن والدتها تعد أكبر المعارضين لها؛ حيث تنتقد كثيرا تصرفاتها وملابسها، مشيرة إلى أن زوجها وشقيقها ينتقدانها في أوقات كثيرة أيضا.



واعترفت بأن الفنانات منى زكي ومنة شلبي وهند صبري تفوقن عليها في المستوى الفني، مبدية قناعتها بمكانتها وأدوارها، خاصة أن معظم أعمالها لا يستطع أحد أن يجسدها غيرها.



وأشارت نيللي إلى أنها سعيدة دائما بأعمالها، ولا تنظر لأدوار غيرها، كما أنها لا تغير من نجاح أي فنانة أخرى، مشيرة إلى أنها تفكر في تقديم أفلام روسية، لكنها لم تجد العرض المناسب بعد.



من جانب آخر نفت الفنانة المصرية أن يكون حدث بينها وبين الفنان عادل إمام "الزعيم" أزمة؛ بسبب ما تردد عن أنها سربت تفاصيل فيلم "الزهايمر"، التي تشاركه بطولته، مشيرة إلى أن هذا الأمر لم يحدث؛ لكن الصحافة حاولت أن تثير الأزمات حول الفيلم؛ لأنها لا تعرف أي شيء عنه.



وأيدت نيلي الزعيم في تصريحاته بشأن رفضه دخول ابنته مجال التمثيل، خوفا عليها من المشاهد الساخنة والقبلات، مشيرة إلى ابنتها لو طلبت أن تدخل مجال الفن سوف تمنعها هي الأخرى.



وأوضحت نيللي أنه في حال تقديم مشهد فيه قبلات مع إمام، فإن القبلة ستكون أبوية، مشيرة إلى أن الفيلم ليس فيه مشاهد قبلات تجمعها مع إمام، لكنها رحبت بعمل مشاهد فيها قبلات معه.



hgjpva fhgtkhkm kdggd ;vdl

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عفراء كريم - صور عفراء كريم قاهر الاعداء صور شخصيات و مشاهير 0 19 - 01 - 2012 04:58
زفاف كريم محمود عبد العزيز - صور حفل زفاف كريم ابن محمود عبد العزيز قاهر الاعداء قسم الصور 0 29 - 07 - 2011 04:54
كريم الطبيعه للبهاق والبرص وحقيقته بنت الملتقى قسم الصحة 4 17 - 04 - 2011 21:43
التحرش الجنسي... والخلل الاخبـــار القسم ألاخباري 0 17 - 06 - 2008 13:24
ايس كريم همسات القلب مطبخ المدينة 7 30 - 12 - 2006 02:34


الساعة الآن 11:46.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO