منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 29 - 04 - 2012, 11:48
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile عراقي يتزوج عروسين في ليلة واحدة ، صورة الرجل الذي تزوج بثنتين في ليلة













عراقي يتزوج عروسين في ليلة واحدة
أغرم العراقي عبد الرحمن بشابتين في الوقت نفسه، الأولى ابنة عمه والثانية ابنة عم والده.. ولإثبات مقدار حبه لهما وعدم تفضيل واحدة على الأخرى، تزوجهما في ليلة واحدة.
عراقي عروسين الرجل بثنتين
ووقع عبد الرحمن نايف حميد العبيدي (22 عامًا) وهو فلاح يعمل مع والده في قرية قريبة من بيجي (200 كيلومتر شمال بغداد)، أولاً في حب انتظار (17 عاماً) ثم في حب سعاد (21 عاماً).. وبقي قلبه يتأرجح بينهما.

وقال العبيدي لوكالة فرانس برس: "احتجت إلى شهر حتى أقرر"، مشيرًا إلى أنه استشار والديه حول مسألة زواجه من الشابتين في ليلة واحدة".

وأضاف: "والداي شجعاني على الإقدام على هذه الخطوة، وكان هذا الحافز الأكبر بالنسبة إليَّ"، رغم أنه كان لأقربائه رأي مخالف، لكن العبيدي بذل جهدًا أكبر في محاولة إقناع الشابتين.

وتقول انتظار لفرانس برس: "سألني عبد الرحمن سأتزوجك أنت وسعاد في ليلة واحدة، فماذا تقولين؟.. فأجبت لا مانع لدي ما دمت لن تفرق بيني وبينها".

وتشير سعاد من جهتها إلى أنها فوجئت بهذا الطلب في بادئ الأمر، "لكنه أقنعني بأنه سيحبنا معًا".ولعب سلمان العبيدي الأخ الأكبر لعبد الرحمن، دور الوسيط في المفاوضات التي جرت بين العائلات.. فيقول "أنا شجعته ووقفت إلى جانبه حتى أقنعت أهل العروسين.. وتزوج أخي منهما معًا".

ولا يخفي والد عبد الرحمن نايف حميد، وهو أب لأربعة أولاد تزوجوا جميعهم، "فخره" بما حققه ولده.ويقول: "تزوج كل أولادي من امرأة واحدة .. لكن عبد الرحمن تزوج من اثنتين في ليلة واحدة، وأنا فخور بما فعله.. لقد وقفت إلى جانبه وشجعته في ذلك.. ولن أتردد بتزويج أولادي بامرأة ثانية إذا رغبوا في ذلك".

من جهتها، تقول والدة عبد الرحمن "رسمية محمد": "إن ابنها عشق الاثنتين، ولم أكن أريد كسر خاطره.. إضافة إلى ذلك هو لم يرغب في أن يتسبب بالتعاسة لأي منهما".

وعشية حفل الزفاف الذي أقيم في السادس من نيسان في اللقلق وحضره أهل القرية الذين انقسموا بين مؤيدين ومعارضين، دفع عبد الرحمن مهرًا قدره 2.5 مليون دينار (نحو 1985 دولار) لكل واحدة من الشابتين اللتين تعيشان حاليًّا معه في غرفتين منفصلتين في منزل والده.

وأظهرت صور من حفل الزفاف عبد الرحمن وهو يجلس أرضا وإلى جانبه زوجتاه بين أفراد من العائلة، فيما أظهرت صورة أخرى العريس بين العروسين في غرفة نوم زُينت بالورود



uvhrd dj.,[ uv,sdk td gdgm ,hp]m K w,vm hgv[g hg`d j.,[ fekjdk

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
القران الكريم كامل بصوت الشيخ صلاح البدير إمام الحرم النبوي بروابط مباشرة و mp3 البرق السمعيات والمرئيــــات 6 24 - 10 - 2010 02:11
فضل ليلة القدر صدام وهبان قسم رمضان 2 02 - 09 - 2010 05:06
موضوع فضائل سور القرآن فارس الاسـلام القسم الاسلامي 8 27 - 06 - 2008 03:13
كيف تحمي نفسك من مخاطر الطعام الغير صحي أثناء السفر الجرئ2006 نغمات - بلوتوث - مقاطع و فيديو الجوال , بلاك بيري و ايفون 0 09 - 08 - 2007 17:05
سور القرآن الكريم(سبب التسمية_سبب النزول_فضل سور القرآن) ابن فلسطين القسم الاسلامي 11 30 - 03 - 2007 21:18


الساعة الآن 23:04.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO