منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 24 - 04 - 2012, 12:03
السامي غير متصل
نائب المشرف العام
 


السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي العربية : هاكرز يخترقون حسابات قناة العربية على الفيس بوك وتويتر وينشرون اشاعات كاذبة










تعرضت حسابات قناة "العربية" على فيسبوك وتويتر ويوتيوب للاختراق من قبل هاكرز لم يكشفوا عن هويتهم، إلا أنهم نشروا أخباراً كاذبة تتعلق بالأوضاع في سوريا.
وقام الهاكرز بنشر أخبار تتعلق بانفجارات في حقول غاز في الدوحة نجم عنها عشرات الضحايا، وتغييرات سياسية في قطر، وهي أخبار عارية تماماً من الصحة.

وعمد الهاكرز إلى نشر أخبار ومعلومات مزيفة على حائط الصفحة ونسبوها إلى مصادر في قناة "العربية". كما تم نشر أخبار مكثفة تتعلق بوجود انفجارات في طرطوس بسوريا، وعن تعرض المراقبين الدوليين لإطلاق نار أثناء خروجهم من مدينة حمص.

وتواجه مواقع "العربية" هجوماً مستمراً من هاكرز جيش الأسد الإلكتروني بسبب تغطيتها للثورة السورية، حيث تم حجب موقعها في سوريا. كما يتعرض بث قناتي "العربية" و"العربية الحدث" للتشويش المستمر.

وكان هاكرز تابعون لنظام الأسد "الجيش السوري الإلكتروني" قد اخترقوا في 27 مارس/آذار الماضي حساب "العربية" على فيسبوك باللغة الإنكليزية، إلا أنه تمت استعادة الصفحة بعدها بساعات قليلة.

وترك الهاكرز حينها رسالة تقول "تم اختراق هذه الصفحة من قبل الجيش السوري الإلكتروني"، مع بيان مطول باللغتين العربية والإنكليزية ينتقد تغطية قناة "العربية" للأحداث السورية.

كما قام جيش الأسد الإلكتروني في الأسبوع الماضي بتزييف صفحة "العربية.نت" الرئيسية باستخدام "الفوتو شوب" وعليها صورة خبر مزور يستهدف قطر.

وكانت "العربية الحدث" تعرضت للتشويش بشكل متعمد أثناء عرض سلسلة من الإيميلات المسربة من بريد الرئيس السوري بشار الأسد، ما حدى بالقناة لاتخاذ قرار بإعادة عرض السلسلة المكونة من 6 حلقات على قناة العربية.

وتعرض أيضا موقع "العربية.نت" للحجب الكامل ابتداءاً من 6إبريل/نيسان الجاري للسبب نفسه.

وتتعرض قناة "العربية" للتشويش بشكل متعمد منذ بداية الثورة في سوريا، وتغيرت ترددات القناة لأكثر من مرة لمواجهة التشويش، كان آخرها في فبراير والذي تحولت بعده القناة لتردد جديد.

وبالتوازي مع الاتهامات التي تُوجه للنظام السوري في قمعه للمحتجين المطالبين بإسقاط النظام، يتهم "الجيش السوري الإلكتروني"، بمطاردة الناشطين على الإنترنت، والتسويق للرواية الرسمية تجاه الثورة السورية، عبر اختراق مواقع إلكترونية وتعطيل صفحات على "فيسبوك".

ويقوم الجيش الإلكتروني لهذا الغرض بإرسال رسائل تهديد مباشرة وشتم مناصرين للاحتجاجات السورية، واختراق مواقع وصفحات عالمية وإخبارية تتحدث عن مجريات الأحداث السورية، وصفحات الناشطين السوريين على المواقع الاجتماعية، ونشر عبارات وصور مناصرة للرئيس السوري بشار الأسد، حسب قول المعارضة ومراقبين.



hguvfdm : ih;v. dojvr,k pshfhj rkhm ugn hgtds f,; ,j,djv ,dkav,k hahuhj ;h`fm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افضل و اسرع طريقة لدعوة الاصدقاء للانضمام بالجروبات على الفيسبوك بكبسة زر ( شرح بالصور ) هاوي برامج الفيس بوك - facebook 1 04 - 09 - 2011 09:54
خدمات رسائل الجوال الإسلامية , تعال لتميز جوالك بما ينفعك في دنياك وآخرتك alraia مسجات - رسائل جوال - وسائط - mms - sms 3 27 - 06 - 2011 23:45
تردد قناة mbc دراما 2011 ، تردد قناة mbc دراما،تردد قناة ام بي سي دراما،تردد قناة ام بي سي درما 2010،تردد قناة ام بي سي الجديدة،تردد قناة ام بي سي قاهر الاعداء ملتقى اهل المدينة 0 10 - 02 - 2011 06:11
الرئيس علي عبد الله صالح يطلب من الشعب اليمني المسامحة DreamsCity القسم ألاخباري 5 14 - 02 - 2010 17:47
حقائق فظيعة عن قناة العربية البرق القسم ألاخباري 1 24 - 07 - 2009 01:02


الساعة الآن 23:14.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO