منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 17 - 04 - 2012, 19:14
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي نص المحادثة بين السفير السعودي والمختطف










القاعدة تتبنى اختطاف القنصل السعودي في عدن نص المحادثة بين السفير السعودي والمختطف


المحادثة بين السفير السعودي والمختطف


كدت وزارة الداخلية السعودية الثلاثاء ان نائب القنصل السعودي الذي اختطف في 28 اذار/مارس في عدن بجنوب اليمن موجود لدى تنظيم القاعدة في اليمن، وطالبت الخاطفين بالافراج عنه.

ونقلت وكالة الانباء السعودية عن المتحدث باسم الوزارة ان سفير المملكة في اليمن تلقى اتصالات من سعودي مطلوب ومختبئ في اليمن اكد خلالها ان نائب القنصل في عدن عبدالله الخالدي موجود لدى القاعدة وهو على قيد الحياة متقدما بمطالب منها الافراج عن سجينات القاعدة في السعودية ونقلهن الى اليمن ودفع فدية.
وقال المتحدث ان سفارة المملكة في صنعاء "تلقت اتصالات هاتفية من مشعل محمد رشيد الشدوخي، وهو احد المطلوبين للجهات الأمنية ... مفيدا أنه يمثل الفئة الضالة (اي القاعدة) ويؤكد مسؤوليتهم عن اختطاف نائب القنصل السعودي بعدن".
واضاف ان الشدوخي اكد ان للتنظيم "مطالب تتضمن تسليم عدد من السجناء الى اعضاء التنظيم في اليمن".
ونشرت الوكالة حوارات قالت انها مقتطفات من الاتصالات بين الشدوخي، وهو سعودي من منطقة القصيم مطلوب وهارب في اليمن، والسفير السعودي في اليمن علي الحمدان.
واكد الشدوخي في هذه الاتصالات ان عبدالله الخالدي "صحته طيبة أموره طيبة".
وافاد الشدوخي للسفير انه مكلف من امير تنظيم قاعدة الجهاد في جزيرة العرب الذي معقله اليمن ناصر الوحيشي، بنقل مطالب التنظيم الى الدولة السعودية، كما طلب منه ارسال موفد الى بلدة جعار بمحافظة ابين الجنوبية التي تسيطر عليها القاعدة.
ونقل الشدوخي الى الجانب السعودي خمسة مطالب منها "اطلاق جميع المسجونات في السجون السعودية وتسليمهن لنا في اليمن" مشيرا بشكل خاص الى هيلة القصير التي تعرف ب"سيدة القاعدة" في السعودية، اضافة الى نجوى الصاعدي واروى بغدادي وحنان سمكري ونجلاء الرومي وهيفاء الاحمدي "الاسيرات في السجون السعودية" بحسب محاضر الاتصالات المنشورة.
كما نقل الشدوخي مطلب "اطلاق سراح جميع المعتقلين في سجون المباحث العامة" و"الذين تم اعتقالهم دون توجيه اي تهم" مشيرا بشكل خاص الى "الشيخ فارس الزهراني والشيخ ناصر الفهد والشيخ عبدالكريم الحميد، عبدالعزيز الطويلعي، سليمان العلوان، وليد السناني، علي خضير، محمد الصقعبي، خالد الراشد، ويكون تسليم المشايخ لنا في اليمن".
كما قال الشدوخي ان من بين المطالب "دفع فديه مالية سيتم الاتفاق عليها".
وحذر الشدوخي من ان عناصر تنظيم القاعدة ما انفكوا "يقولون جهزوا السكين" منذ خطف الخالدي، مضيفا "هذا الآن قنصل يختطف، غدا سفارة تنفجر، غدا أمير يقتل".
الا ان المتحدث باسم الداخلية اكد على "المواقف الثابتة" للمملكة في رفض الارهاب، وحمل المسؤولين عن الخطف "كامل المسؤولية عن سلامة المواطن عبدالله بن محمد الخالدي".
كما طالبت الداخلية الخاطفين "بالرجوع عن غيهم والمبادرة باخلاء سبيله" مشيرا الى وجود تنسيق مع الحكومة اليمنية.
وكان مصدر في الشرطة اليمنية اكد لفرانس برس ان مسلحين مجهولين قاموا بخطف عبد الله الخالدي صباح الاربعاء 28 اذار/مارس بينما كان خارجا من منزله في حي المنصورة بعدن.
وعدن هي كبرى مدن جنوب اليمن حيث يسيطر مسلحون تابعون للقاعدة على مناطق واسعة مغتنمين ضعف السلطة المركزية وتداعيات الاحتجاجات التي شهدتها البلاد العام الماضي والتي ارغمت الرئيس السابق علي عبد الله صالح على التخلي عن السلطة.
وصعدت القاعدة من هجماتها في جنوب وشرق البلاد خصوصا مع تسلم الرئيس الجديد عبد ربه منصور هادي صلاحياته بعد 33 سنة من حكم صالح.
وتعهد هادي بالقضاء على تنظيم القاعدة.

ونشرة وكالة الانباء السعودية ( واس ) للمحادثة التي تمت بين السفير السعودي من جهة والمتحدث باسم القاعدة من جهة اخرى :-

إضافة أولى
الشدوخي/ وقال كلم ابو فارس وانا عندي بعض الأسئلة أريد أسألك عليها لأنه احنا ما نريد أي طرف ثاني يدخل في الموضوع ما نريد إلا الحكومة السعودية بس .
السفير / طيب قول لي ماتقدر توضح لي ذالحين.
الشدوخي/ المطالب ما تصلح تعرف البلاد مخبوصة والكل يعني والشباب هنا جربوا بعض القضايا زي كذا والكلام بالتلفون ما يصلح كأنك تبغى تأكد منه يعني بخير وانه موجود عندنا ممكن انا بأحاول اخليك.
السفير/ لا لازم اطمئن عليه احنا قلقين عليه مرة.
الشدوخي/ والله انه طيب .
السفير/ انا ما اقدر اواصل إلا لين اسمع صوت الرجال.
الشدوخي/ انا يعني واحد من عندكم انا سعودي ما انا بيمني.
السفير / انت سعودي.
الشدوخي/ انا سعودي الدولة تعرفني وأنا موجود في اليمن لي فترة ممكن نتواصل ان شاء الله بعدين انا طلب مني أني أوصل الرسالة يحملني ابن البلد واعرف دولة أهلي ما يكون فيه وسيله ان شاء الله بأدرس بأرتب مع الجماعة هنا واقول لهم ابوفارس طلب يريد يطمئن فأشرحوا لي الطريقة المناسبة هل تسمحون لعبدالله يتصل هل تشوف فيه راي ثاني ايضا انا عندي أسئلة أريد اطرحها عليك لكن ان شاء الله أنا أعدها وبيكون اتصال علي هذا الرقم.
الشدوخي / الجماعة عندهم مطالب وبيوصلكم ان شاء الله انت قول الجماعه قولهم يريدون كذا كذا انا بالنسبة لي هم ما كلفوني بهذا الموضوع الا الأمور طيبة تمام انا طلب مني اني اتكلم بوضوح اعرفكم منهوا انا وباسمي والدولة عارفة يعني .
السفير / مدام الدولة عارفه وراء ما تعطيني اسمك .
الشدوخي/ انا اسمي مشعل محمد الشدوخي.
السفير/ الشدوخي من القصيم.
الشدوخي/ قصيمي يكلم قصيمي ان شاء الله خير.
السفير/ لهجتك نسيت القصيمية.
الشدوخي/ لا ما نسيتها لكن علشان نشأنا في اليمن وضاعت في بعض الكلام .
السفير/ القصيمي عمره ما ينسى لهجته .
الشدوخي/ انا معك بريداوي اللي تبي بس .



kw hglph]em fdk hgstdv hgsu,]d ,hgloj't

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار الهكر السعودي ، اخر اخبار xOmar ، اخر اخبار الهاكر السعودي اليوم الاربعاء 18/1/2012 قلب جرئ القسم ألاخباري 1 18 - 01 - 2012 13:49
صور عادل احمد الجبير ، صور السفير السعودي في واشنطن عادل الجبير ، عادل بن احمد الجبير قلب جرئ صور شخصيات و مشاهير 0 11 - 10 - 2011 23:51
تفاصيل محاولة اغتيال السفير السعودي في واشنطن على أيدي عناصر إيرانية قلب جرئ القسم ألاخباري 0 11 - 10 - 2011 23:08
صور العيد الوطني السعودي 2011 البرق قسم الصور 0 21 - 09 - 2011 18:59
معلومات وصور عن القوة الجوية السعودية الملكية ، القوات الجوية السعودية ، تفاصيل للقوات الجوية الملكية السعودية أياد المنقولات العـــامة 0 25 - 06 - 2011 21:11


الساعة الآن 21:26.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO