منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 11 - 04 - 2012, 20:31
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي الجندي حكومة باسندوه تبيع الشعب بـ160 مليار










الجندي حكومة باسندوه تبيع الشعب بـ160 مليار

كشف الأستاذ عبده الجندي الناطق باسم حزب المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني عن تنفيذ ميليشيات وعصابات الإصلاح وأولاد الأحمر والمنشق خلال الأسبوع الماضي أكثر من (39) عملية انتهاك واعتداء ونهب وتخريب في قرابة (17) محافظة يمنية، ملوحا بلجوء المؤتمر الشعبي العام مجددا الى الشارع لمواجهة استفزازات المشترك .

وعبر الناطق الرسمي للمؤتمر الشعبي ا لعام وأحزاب التحالف الوطني عبده الجندي عن شكره وتقديره لأعضاء مجلس النواب لتصويتهم بالأغلبية على رفض قرار حكومة باسندوة رفع سعر مادة الديزل.

وقال الجندي –في مؤتمر صحفي عقده اليوم الاربعاء بصنعاء- انه ورغم رفض النواب لرفع الدعم عن المشتقات النفطية بما فيها مادة الديزل إلا أن معلومات تؤكد رفض الحكومة لذلك القرار وعدم التزامها به.

وأضاف ان رفع الدعم عن مادة الديزل يعد مشكلة كبيرة ستصل تبعاتها إلى كل بيت يمني في الوقت الذي كان أبناء اليمن يتوقعون من حكومة باسندوة أن تعمل منذ البداية على حل جميع المشاكل التي خلفتها الأزمة وخاصة المشاكل الاقتصادية والسياسية والاجتماعية والأمنية والقضاء على البطالة وتأهيل العمالة اليمنية وغيرها.

ولفت الجندي إلى أن الحكومة فضلت قرابة 160 مليار ريال حصيلة رفع الدعم عن مادة الديزل على الاهتمام بكل القضايا والمتطلبات المعيشية التي تهم المواطن اليمني الذي عانى الكثير من المصاعب والآهات جراء الأزمة الطاحنة التي مرت بها اليمن.

وتحدث الجندي عن الكثير من المشاكل والتحديات التي تواجهها اليمن والتي تُلزم حكومة الوفاق على العمل على موجهتها وانجازها.



وأضاف: إن من بين تلك التحديات الانفجار السكاني الذي يبتلع كل ماتقوم به الحكومة من خطط تنموية، ومشكلة القات واضراره واستنزافه للثروة المائية، وتأهيل العمالة اليمنية والحد من البطالة، وغيرها.

وتابع الجندي:" إن على الحكومة اليوم العمل بجد ونية صادقة على تأهيل الأيدي العاملة بما فيها الشباب كون اليمن تمتلك عمالة كبيرة وقادرة على الإبداع والتميز سواء داخل اليمن أو خارجه بدلا من مساندتها لجهات وأطراف حزبية تعمل على استخدام الشباب للبقاء والمكوث في الساحات والمشاركة في المسيرات والاعتصامات".

وقال: كان من المفترض على حكومة باسندوة أن تنفق عائدات الديزل لبناء محطات كهربائية لمواجهة تحدي الظلام والبطالة وتحريك عجلة التنمية وايجاد مشاريع استثمارية لخلق فرص عمل للشباب"

وجدد الجندي التزام المؤتمر واحترامه لقرارات رئيس الجمهورية عبد ربه منصور هادي. مؤكداً إن المؤتمر سيتقبل إي قرارات تصدر عن فخامة رئيس الجمهورية وسيلتزم بها.

وكشف الجندي عن وجود حملة شرسة مركزة على الزعيم على عبدالله صالح رئيس المؤتمر، وأسرته وأصحابه في الصحف التابعة لأحزاب المشترك والصحف الرسمية التي ينفق عليها من أموال الشعب اليمني. كما كشف أيضا عن حملة شرسة هي الأخرى تستهدف مدير قناة سبأ الفضائية أحمد الحاوري من خلال قيام مجموعة صغيرة لا تمثل القناة بالتظاهر ضده والمطالبة برحيله تنفيذا لمخطط حزبي يواصل سعيه للقضاء على الكثير من القيادات الإعلامية.

ونفي الجندي ما نشرته بعض المواقع التابعة للمشترك حول وساطة لمغادرة الرئيس على عبدالله صالح البلاد متوجها إلى الإمارات وما نشر عن القائمة السوداء، وقال: إن مثل تلك الأخبار تندرج ضمن الأكاذيب والافتراءات والفبركات والتلفيقات التي دأبت وسائل إعلام المشترك على ممارستها كإرهاب فكري.

ولوّح الجندي في حال استمرار اعتصامات المشترك بأن يلجأ المؤتمر الشعبي العام وحلفائه إلى النزول إلى الشارع لمواجهة كافة الأعمال الاستفزازية ومواجهة الشارع بالشارع والاعتصام بالاعتصام والحجة بالحجة، حد تعبيره.



وأشار ناطق المؤتمر إلى أن ميليشيات حزب الإخوان المسلمين "الإصلاح" والفرقة المنشقة وعصابات وأولاد الأحمر أقدمت خلال الأسبوع الماضي على تنفيذ أكثر من (39) عملية انتهاك واعتداء ونهب وتخريب في قرابة (17) محافظة يمنية.

مضيفاً أن ميليشيات (الإخوان المسلمين) دأبت على ممارسة مثل تلك الأساليب دون أية قيود أو رادع يوقفها عند حدها، وأن مليشيات الإخوان قد حازت اليوم على الرقم واحد في الاعتداءات والانتهاكات وأعمال الفوضى والتخريب.



hg[k]d p;,lm fhsk],i jfdu hgauf fJ160 lgdhv

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 11 - 04 - 2012, 20:40   رقم المشاركة : [2]
نائب المشرف العام
 

السامي تم تعطيل التقييم
افتراضي رد: الجندي حكومة باسندوه تبيع الشعب بـ160 مليار

ياجندي

ياجندي

ياجندي

حكومتكم باعت الشعب بلاااااااااااااااااااااش


_________________

كثر الله خير باسندوة انه وصلنا لهذي المزايده وووصلنا لهذا المبلغ

اتق الله ياجندي

والله انك راجل طيب


السامي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قائمة أغتياء العالم 2012 منهم 8 سعوديين و 8 لبنانيين و 6 مصريين عبداللطيف المنقولات العـــامة 0 09 - 03 - 2012 04:02
اخبار جريدة الراي اليوم السبت 3/12/2011 ، اخبار صحيفة الرأي الاردنية اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 5 03 - 12 - 2011 16:13
اخبار جريدة سبق اليوم الاثنين 27-6-2011 - اخبار صحيفة سبق اليوم أياد القسم ألاخباري 14 27 - 06 - 2011 20:09
أغنى ثلاثين سعودي 2012 - احصائيات اثرياء السعودية 2012 أياد القسم ألاخباري 1 27 - 06 - 2011 20:04
الرئيس علي عبد الله صالح يطلب من الشعب اليمني المسامحة DreamsCity القسم ألاخباري 5 14 - 02 - 2010 17:47


الساعة الآن 09:59.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO