منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 08 - 04 - 2012, 20:29
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي حذر المهيب عزة ابراهيم الدوري، الرجل الثاني في نظام الرئيس العراقي السابق صدام حسين من خطر التمدد الايراني ويشيد باليمنيين ودور السعودية (فيديو)










عزة الدوري في أول تسجيل مصور يحذر من التمدد الصفوي ويشيد باليمنيين ودور السعودية (فيديو)


حذر المهيب عزة ابراهيم الدوري، الرجل الثاني نظام

حذر المهيب عزة ابراهيم الدوري، الرجل الثاني في نظام الرئيس العراقي السابق صدام حسين من خطر التمدد الايراني ويشيد باليمنيين ودور السعودية (فيديو)


حذر المهيب عزة ابراهيم الدوري، الرجل الثاني في نظام الرئيس العراقي السابق صدام حسين من خطر التمدد الإيراني الذي يهدد باجتياح المنطقة، وندد بالعملية السياسية وبالمسؤولين العراقيين وبالزعماء العرب الذين حضروا قمة بغداد.

جاء ذلك في أول تسجيل مصور له منذ احتلال العراق نشرته مواقع إلكترونية السبت 7 أبريل/ نيسان، وتجاوزت مدة التسجيل ساعة وثلاث دقائق، وظهر خلالها الدوري على وهو يجلس على كرسي خلف مكتب بمظهر رسمي، وخلفه حرس باللباس العسكري الرسمي العراقي القديم.

وقال الدوري في التسجيل بمناسبة الذكرى 65 لتأسيس حزب البعث المنحل في العراق: "9 سنوات مضت على غزو العراق واحتلاله، 9 سنوات من القتل والتهجير والتشريد والتخريب لنهضة العراق. إنهم أرادوا اجتثاث العراق بالكامل، واشترك معهم للأسف النظام العربي الخائن الجبان المتآمر على الأمة". وأضاف: "جرى تفجير الطائفية البغيضة للقضاء نهائيا على وحدة العراق وقطع صلته بأمته ونسف هويته العربية كي يصبح لقمة سائقة للفرس."

وهاجم الدوري إيران قائلاً: "إذا انتصر المشروع الفارسي في العراق لا سمح الله فلا أحد في الكون سيقف أمام المد الصفوي ومشروعه البغيض، لا أمريكا ولا سواها، وسيجتاح الأمة من أقصى مشرقها إلى أقصى مغربها." وأضاف الدوري في اشارة الى القة العربية الاخيرة التي عقدت في بغداد، وقال: "هذا حال أمتنا بنظامها الرسمي المتهاوي بل المتآمر، والذي استسلم لكل من هب ودب، قد رأيتموهم كيف تداعوا بالأمس القريب بلا حياء إلى قمة التآمر على شعب العراق بمجرد إشارة من ممثل الإمبريالية الأمريكية في بلادهم لكي يعطوا صك الغفران لأمريكا وإيران".

وتابع الدوري قائلا: "نحن مع ثورات الأمة ضد الحكام الطغاة الفاسدين، ولكن نحذر من اتخذها وسيلة وغطاء للمزيد من التقسيم والتفتيت كما حصل في العراق وليبيا، والسيطرة الاستعمارية على الأمة ونهب ثرواتها واستباحة أرضها، فليحذر الثوار أشد الحذر من المؤامرة الكبرى التي تجتاح الأمة اليوم".
كما أشاد المهيب الدوري بما شهده اليمن من ثورة سلمية ومخرج سياسي سلمي للأزمة السياسية، وامتدح بلغة حارة خادم الحرمين الشريفين جلالة الملك عبد الله بن عبد العزيز ودور السعودية في اليمن

وحول الأوضاع في سوريا قال "اليوم في سوريا الحبيبة نحن وإياكم مع الشعب السوري الشقيق ومع حقوقه المشروعة ومع انتفاضته السلمية الباسلة" ، وأضاف :" أمريكا والناتو في حقيقة نواياهم يرغبون بسحق الشعب السوري وتدمير حياته وتفتيت أرضه ولكنهم غير قادرين على ذلك اليوم بعد أن سحقوا في العراق وأفغانستان".







p`v hglidf u.m hfvhidl hg],vdK hgv[g hgehkd td k/hl hgvzds hguvhrd hgshfr w]hl psdk lk o'v hgjl]] hghdvhkd ,dad] fhgdlkddk ,],v hgsu,]dm (td]d,)

 
 
 
 
 





mansour likes this.
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخبار جريدة عاجل اليوم الثلاثاء 3/4/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم قلب جرئ القسم ألاخباري 1 03 - 04 - 2012 12:10
الخدمة المدنية تدعو 2010 من حملة الدبلومات دون الجامعية لمطابقة بياناتهم قلب جرئ اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 03 - 04 - 2012 12:09
أسماء المرشحين لشغل وظائف التربية والتعليم ، الاسماء المرشحة لوظائف التربية والتعليم قلب جرئ اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 8 17 - 10 - 2011 19:43
أسماء 1481 خريجاً من جامعة الكويت خلال الفصل الدراسي الأول 2010 - 2011 البرق القسم ألاخباري 2 04 - 09 - 2011 10:06
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33


الساعة الآن 02:36.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO