منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 30 - 03 - 2012, 18:39
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي الشرطة المصريه تخوض 5 معارك بالرصاص مع خطرين










الشرطة المصريه تخوض 5 معارك بالرصاص مع خطرين اليوم الجمعه 30 3 2012

.. وضبط أسلحة آلية و«جرينوف»


الشرطة المصريه بالرصاص خطرين

شهدت الجيزة والمحافظات، الجمعة، 5 مواجهات أمنية مع خارجين على القانون، أسفرت عن إصابة ضابط و3 من أفراد الشرطة، وقال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، أن المواجهات التي تشنها قوات الأمن مستمرة ضد الخارجين على القانون، وأنه رغم سقوط إصابات وضحايا من رجال الشرطة، فإن الجميع لديهم إصرار على إعادة الأمن للشارع المصري بكل السبل، مهما كلف ذلك الشرطة من تضحيات، مؤكدًا وصول بعض المعدات التي طلبتها الوزارة من مجلس الوزراء لتكون قادرة على مواجهة البلطجية.

في الجيزة، تلقى اللواء أحمد سالم الناغي، مدير الأمن، إخطارًا من النقيب سمير ناجي، معاون مباحث قسم بولاق الدكرور، أفاد بأنه عقب سيره بشارع التحرير لضبط الخارجين على القانون، استغاث به المواطنون من شخصين مجهولي الهوية يحملان أسلحة نارية ويقومان بسرقة المارة بالإكراه.

وأضاف الضابط، أنه بمطاردة المتهمين فوجئ بهما يحاولان الهرب ويطلقان النيران، مما أسفر عن إصابة أمين شرطة وائل صلاح عبد الوهاب، وتمكن الضابط من ضبط المتهم وهروب صديقه، وعقب سيرهما بالسيارة فوجئوا بالمتهم الثاني يلاحق سيارة الشرطة ويطلق النيران على قائدها فى محاولة لتهريب صديقه، فبادلته القوة الأمنية إطلاق النيران وأسفرت عن إصابته، وتم القبض عليه.

وشهدت أسيوط واقعة تبادل إطلاق نيران في حملة أمنية مكبرة، وتم ضبط 6 عناصر خطرة وبحوزتهم رشاش جرينوف وبندقية إسرائيلية وعدد 5 «فرد محلي»، وذلك بعد أن وردت معلومات أكدتها تحريات أجهزة البحث بالمديرية بوجود بعض العناصر الخطرة والهاربة من أحكام جنائية والمشهور عنهم ارتكاب جرائم بلطجة وترويع للمواطنين وفرض السيطرة والنفوذ بقرية «الدوير» بدائرة مركز صدفا.

وفي الفيوم، أصيب النقيب محمد حسين عبد القوي، معاون مباحث مركز شرطة طامية، بطلق ناري بعد تبادل لإطلاق النيران مع مسلحين يقومون باستيقاف السيارات وسرقتها بالإكراه على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهمين، الذين تمكنوا من الهرب.

وفي البحيرة، استطاع الكمين الأمني، بمركز كوم حمادة، ضبط تشكيل عصابي وبحوزته 7 كيلوجرامات بانجو، وقام أحد عناصر التشكيل بإصابة أحد أفراد القوة بجرح طعني بالبطن بمطواة أثناء ضبطهم، وبمواجهة المتهمين أقروا بحيازتهم لمخدر البانجو بقصد الاتجار.

وشهد طريق مصر إسكندرية الصحراوي مواجهة بين ضباط الإدارة العامة للمرور، ومستقلي سيارة قامت بإطلاق الأعيرة النارية على قوات الشرطة أثناء استيقافهم، وضبطت بحوزتهم بندقية آلية وذخائر، وذلك عند الطريق من الكيلو 101 حتى الكيلو 84 اتجاه القاهرة بدائرة مركز شرطة وادى النطرون.

وفي سوهاج، فرضت الشرطة حصارًا أمنياً مكثفاً حول مبنى قسم شرطة ثان بمدينة سوهاج عقب وفاة مسجل خطر يدعى «حسام أحمد»، (35 عاما)، داخل القسم إثر تناوله أقراصاً مخدرة داخل الحجز أدت إلى إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية ووفاته.

وقال مصدر أمني: «إن التواجد الأمني المكثف حول القسم جاء تحسباً لحدوث أي تداعيات أمنية من جانب أسرة المسجل الخطر أو أصدقائه»، مضيفاً أن النيابة العامة انتقلت إلى القسم واستمعت إلى أقوال المحبوسين مع الضحية، وتطابقت أقوالهم حول وفاته مع ما ذكرته تحريات المباحث.



hgav'm hglwvdi jo,q 5 luhv; fhgvwhw lu o'vdk

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعرف على برنامج ديموفنف كما لم تعرفه من قبل DCI.net.SA قسم إعلانــات مواقع الانترنت 0 18 - 08 - 2011 19:56
الامراض الصدرية - امراض الصدر احلام قسم الصحة 5 08 - 10 - 2008 20:52


الساعة الآن 17:27.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO