منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 30 - 03 - 2012, 03:01
الصورة الرمزية محبوب الكل
محبوب الكل غير متصل
Super Moderator
 


محبوب الكل is on a distinguished road
افتراضي أبشع قضية اغتصاب : فتاة الدقهلية تم اغتصابها داخل سيارة شرطة










ابشع قضية اغتصاب شهدتها مصر لم يكن احد يتوقعها وعلى راي المثل القائل " حاميها حراميها " نفاجئ اليوم بقضية تابعة لمركز اجا بمحافظة الدقهلية حيث قام 3 مجندين بالامساك بفتاة داخل سيارة الامن وقاموا بالتعدي عليها وتناوب اغتصابها لمدة 3 ساعات متصلة .


اغتصاب الدقهلية اغتصابها سيارة


تعود احداث الواقعة الى حسبما سرد احد المجندين التابعين لادارة مباحث الاداب الدقهلية الذي قبض علية انه يوم امس انه اثناء قيام شرطة الاداب بتمشيط الحدائق الخاصة بالمنصورة فوجئوا بشاب وفتاة في وضع مخل بالاداب في حديقة شجرة الدر فاقتادوا الشاب الى مركز الشرطة وتركوا الفتاة ثم عادوا اليها واوهموها انها مقبوض عليها واقتادوها في السيارة لاحد المناطق النائية وتناوبوا اغتصابها هو وصديقية الذين اتوا معه من المركز وبعد ان انتهوا من عملية الاغتصاب قام هذا المجند باخذها الى اهلها وارجاعها في تاكسي الى اهلها الذين قاموا بالقبض علية والتعدي علية بالضرب وتسليمة في مركز الشرطة ليعترف بكافة التفاصيل الخاصة







Hfau rqdm hyjwhf : tjhm hg]rigdm jl hyjwhfih ]hog sdhvm av'm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد 19/6/2011 كاس خادم الحرمين الشريفين للأبطال 2010-2011 - الاياب أياد القسم الرياضي 1 19 - 06 - 2011 22:38
موضوع متكامل عن:جديد السيارات-أسعارجميع السيارات-تاريخ السيارات-شرح مكونات المحرك! الرعد عالم السيارات 9 29 - 03 - 2011 14:44
خادم الحرمين اثناء استقباله للمفتي والعلماء أياد القسم ألاخباري 0 23 - 03 - 2011 19:17
تقرير عن حالة مبيعات السيارات ساره سرسور عالم السيارات 2 05 - 01 - 2011 20:25


الساعة الآن 18:16.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO