منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 27 - 03 - 2012, 00:17
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي ملكة جمال العرب فى مركز راشد للطفولة بدبى










ملكة جمال العرب فى مركز راشد للطفولة بدبى


ملكة جمال العرب مركز راشد للطفولة بدبى


قامت النجمة روليتا فقيه، الحائزة على لقب ملكة جمال العرب، فى الولايات المتحدة الأمريكية، بزيارة قصيرة إلى إمارة دبى، حلت، خلالها، ضيفة على مركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة.

ورافق روليتا، فى زيارتها، المصمم العالمى عقل فقيه، والمخرج المعروف بلال زيبارة، حيث كان فى استقبالهم السيدة مريم عثمان، مديرة المركز، والتى اصطحبتهم فى جولة على أقسام المركز، وعرّفتهم بالخدمات والبرامج التى يعتمدها فى تأهيل الأطفال من ذوى الاحتياجات الخاصة.

وحضرت فقيه فعاليات يقيمها المركز دوريا للأطفال، وشاركت فى حفل للرسم والغناء، وختمت وجودها بين الرسامين والمغنين، الصغار، بتقديمها هدايا لهم، معبرة فى الوقت ذاته عن عميق فرحتها لزيارتها مركز راشد، معربة عن إشادتها باهتمامه ورعايته البالغة للطفولة.

وكان لروليتا فقيه تصريح على هامش الزيارة قالت فيه إن الرعاية التى شاهدتها فى مركز راشد لا مثيل لها فى دول العالم أجمع، كما أن البرامج التى يقدمها تؤدى حتما إلى تنمية عقل الطفل.. وقالت: " أنا مسرورة بلقاء الأطفال والتحدث إليهم واللعب معهم.. هم يحتاجون إلى رعاية خاصة وتمضية وقت أطول معهم، لكني، بكل أسف، حزينة، لقصر مدة الزيارة التى أتمنى أن تكون أفضل فى المرات القادمة".

وأكدت روليتا أن الطفل، من ذوى الاحتياجات الخاصة، يمد الأصحاء بالقوة والأمل، وبالطاقة الإيجابية، وختمت: "أتمنى لهم الشفاء العاجل.. لهم ولكل أطفال العالم".

وفى نهاية الجولة تم تكريم روليتا فقيه وكل من المصمم العالمى عقل فقيه بدرع وبطاقة شكر لزيارتهم الطيبة لمركز راشد لعلاج ورعاية الطفولة جدير ذكره أن روليتا فقيه انتهت مؤخرا من عرض للأزياء يعتبر الأهم على مستوى الإمارات وتستعد لدخول الدراما السورية قريباً.



lg;m [lhg hguvf tn lv;. vha] gg't,gm f]fn

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء 1481 خريجاً من جامعة الكويت خلال الفصل الدراسي الأول 2010 - 2011 البرق القسم ألاخباري 2 04 - 09 - 2011 10:06
اسماء المقترضين من البنك العقاري 2011 , اسماء المقترضين من البنك العقاري لعام 1432 , اسماء المقترضين من صندوق التنمية العقاري قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 45 10 - 05 - 2011 01:33
صور الرئيس الراحل جمال عبدالناصر ، صور البطل جمال عبدالناصر ، صور الزعيم جمال عبد الناصر ، صور رئيس مصر الراحل جمال عبدالناصر أياد صور شخصيات و مشاهير 3 27 - 04 - 2011 08:20
شخصية الاسبوع ( الشيخ اسامة بن لادن ) عبدالله ابو بصير شخصيات في الذاكرة 3 21 - 04 - 2011 03:13
صور نادرة للشهيد البطل القائد جمال منصور - صور تاريخية للشهيد جمال منصور - [lhg lkw,v نونو صايع صور شخصيات و مشاهير 1 17 - 04 - 2011 03:50


الساعة الآن 13:47.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO