منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 23 - 03 - 2012, 17:55
اميرة الورد غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


اميرة الورد is on a distinguished road
افتراضي الفنانه أحلام: لا أهتم سواء شتموني أو لم يشتموني










صرحت الفنانة الاماراتية أحلام أنه من الممكن أن تستثمر نجاحها والفنان راغب علامة في برنامج “أراب آيدول” في تنفيذ دويتو غنائي مشترك في الحلقة الأخيرة من البرنامج ولكنهما لم يتناقشا في فكرة تنفيذ دويتو مشترك، وأضافت: “من جهتي لا أرى مانعاً في ذلك”.
أحلام التي أكدت خلال حديثها لجريدة “الشرق الاوسط” أنها ستشارك راغب علامة وحسن الشافعي في النسخة المقبلة من البرنامج، قالت: ” لا يمكن إرضاء كل الناس، وأنا تصرفت وفق ما يمليه عليه ضميري، ولم أهتم سواء شتموني أو لم يشتموني”.
الفنانه أحلام: شتموني يشتموني
وعن موضوع المشترك التونسي حسن خرباش، قالت أحلام التي أبدت تشددا كبيرا لناحية احترام المشتركين للمسرح، “الاستهتار على المسرح لا يجوز أبداً، وعندما يقف المشترك في منطقة الخطر وهو يضحك، فهذا يعني أنه ليس مهتماً على الإطلاق وبما أنه كذلك لماذا اشترك في الأساس في البرنامج؟ لا شك أن هذا الأمر يضايق فعلاً”.
وبالسؤال عن الأصوات التي تطربها، أجابت أحلام: “تطربني الأغنية الحلوة، لأن هناك مطربين يملكون أصواتاً جميلة ولكنهم لا يجيدون اختيار أغنياتهم، وهؤلاء لا يمكن أن أُطرب لهم أبدا. مثلا في لبنان أحب نجوى كرم، تعجبني اختيارات إليسا، نانسي تقدم ما يعرف بالطقطوقة، ونوال الزغبي أدت أغنيتين (روعة)عندما حلت ضيفة في برنامج أراب آيدول”.
ورداً على سؤال عن موقف الفنان فضل شاكر الأخير: “هذا الشيء اسمه (عيب)! هذه وردة وليس فضل شاكر أو سواه من يجلسها في بيتها. هذه وردة العملاقة ولو ظهرت في التلفزيون”، وأضافت: “فضل شاكر ليس مطرباً”.



hgtkhki Hpghl: gh Hijl s,hx ajl,kd H, gl dajl,kd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16:24.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO