منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 22 - 03 - 2012, 11:28
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي اخبار صحيفه عكاظ اليوم 22 3 2012











اخبار صحيفه عكاظ اليوم 22 3 2012

الموقف الخليجي ثابت والتمثيل يرتبط بالمواقف السياسية والأمنية .ريما عبدالله تحمل الشعلة الأولمبية في لندن .يريدني زوجة لابن صديقه.. والدي يرفض العرسان .زيادة رواتب ومخصصات المبتعثين



الموقف الخليجي ثابت والتمثيل يرتبط بالمواقف السياسية والأمنية

أكد لـ «عكاظ» المتحدث الرسمي في وزارة الخارجية ورئيس الدائرة الإعلامية السفير أسامة بن أحمد نقلي أن موقف دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بشأن القمة العربية في دورتها العادية الثالثة والعشرين المزمع عقدها في بغداد الأسبوع المقبل ثابت ولم يتغير، ولفت النقلي إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير سعود الفيصل وزير الخارجية أوضح ذلك الموقف بجلاء في الاجتماع الأخير للمجلس الوزاري الخليجي .
وأفصح السفير نقلي أن موقف دول الخليج من مستوى التمثيل يعتمد على جدول الأعمال، ومدى تهيئة الظروف الملائمة لمعالجة القضايا الرئيسية بشكل جدي في القمة واتخاذ القرارات الحاسمة بشأنها. وكذلك مرهون بتصحيح مواقف بعض الأطراف العراقية المحسوبة على الحكومة، والتي تشكل تدخلا سافرا في الشؤون الداخلية لدول مجلس التعاون خروجا على الأعراف والتقاليد الدبلوماسية والاتفاقات السابقة بما في ذلك التدخل في كل من البحرين والكويت. في الوقت الذي تحرص فيه دول الخليج على التأكيد على وحدة العراق الوطنية والإقليمية واستقلاله وسيادته، وعلى عدم التدخل في شؤونه الداخلية.
وفي المقابل، أوضح لـ «عكاظ» المستشار الإعلامي لرئيس الوزراء العراقي علي الموسوي أن التفجيرات التي شهد ها العراق لن تؤثر على أمن المؤتمر ، وهي بعيدة كل البعد عن المقر الذي ستقام فيه القمة والطرق المهيأة للوفود ومناطق تحركهم ومقار إقامتهم.
وأكد الموسوي أن العراق أنجز كل ما يتعلق بأعمال القمة، من الاستقبال وحتى المغادرة، بما في ذلك تهيئة مراكز إعلامية متخصصة ومقار لإقامة الوفود الإعلامية الداخلية والخارجية.
وكان رئيس الوزراء نوري المالكي قال في حوار خاص لـ «عكاظ» نشر مطلع شهر مارس الجاري: إنه لم ينعكس علينا عدم استجابة دولة من الدول الأعضاء، وأبلغنا من قبل الجامعة بأن 13 دولة سوف يمثلها ملوك أو رؤساء ودول أخرى يمثلها رؤساء وزراء أو وزراء خارجية.
ولم يجد المالكي حرجا من مستوى التمثيل في القمة، بل أشار إلى قبول التمثيل الأدنى بقوله «هناك من يتحدث عن دول لم يحسم أمرها تجاه اختيار رئاستها، ولكن لديهم رؤساء موجودون حاليا، سواء كانوا رؤساء وزراء أو مجلس عسكري، فهؤلاء هم من يمكن أن يمثلوا دولهم في القمة، ونحن ليس لدينا شعور بالنقص في أن يمثل الدولة من يستلمون إدارة الأمور».

.................................................. .........


ريما عبدالله تحمل الشعلة الأولمبية في لندن

اخبار صحيفه عكاظ اليوم 2012

اختارت اللجنة المنظمة لأولمبياد لندن المذيعة السعودية ريما عبدالله، لحمل الشعلة الأولمبية خلال الأولمبياد بجانب 8000 رياضي ورياضية. وذكرت وكالة الأنباء الأمريكية أن اللجنة المنظمة أبلغت المذيعة باختيارها لحمل الشعلة الأولمبية وموقع ووقت حمل الشعلة. وتعد ريما من أبرز مذيعات إذاعة «مكس إف إم» وتقدم البرنامج الرياضي «كابتن ريما» في الفترة الصباحية، إضافة إلى أنها لاعبة كرة قدم وأسست ناديا نسائيا لممارسة كرة القدم في مدينة جدة باسم «جدة كينغز يونايتد».


.................................................. ...

هزة أرضية تضرب 3 قرى في صبيا بمنطقة جازان


اخبار صحيفه عكاظ اليوم 2012



ضربت هزة أرضية ثلاث قرى في محافظة صبيا بمنطقة جازان هي (مشلحة، الهيجا، والوجيه)، شعر بها أهالي مركز الكدمي. وأوضح مدير عام المركز الوطني للزلازل والبراكين المهندس هاني زهران، أن قوة الهزة التي وقعت في شمال شرق جازان على بعد 80 كم، بلغت 3.1 على مقياس ريختر. وأضاف تعتبر الهزة عادية وغير مؤثرة والمنطقة التي وقعت فيها نشطة وسبق ان تعرضت لعدة هزات سابقة بقوات متفاوتة.
بدوره أوضح مدير الدفاع المدني في منطقة جازان العميد حسن بن علي القفيلي، أن هناك خططا معدة من قبل المديرية لمواجهة الهزات الأرضية الناجمة عن الزلازل في حال وقوع أضرار، مبينا أن هذه الخطط تشمل منظومة الجهات التي تتبع الدفاع المدني، وسيتم تطبيقها في حال وقوع أضرار لا سمح الله.
وأوضح الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة جازان بالنيابة الملازم أول مصلح الغامدي، أن مركز القيادة والسيطرة لدينا تلقى بلاغا من المركز الوطني للزلازل والبراكين عن وقوع هزه أرضية شمال شرق جازان على بعد (55كم) بقوة (3.05) على مقياس رختر، وذلك في تمام الساعة 1,19 من صباح هذا اليوم (أمس الأربعاء)، شعر بها بعض سكان مركز الكدمي، وعلى الفور تم انتقال فرق الدفاع المدني إلى الموقع ومعاينته، ولله الحمد لا توجد أي خسائر في الأرواح والممتلكات. وأوضح المواطن محمد النجعي من سكان مركز الكدمي لـ«عكاظ» أنه كان نائما عندما شعر وأسرته في تمام الساعة الواحدة صباحا بدوي انفجار تبعته هزة أرضية فجعوا بها. وأفاد المقيم عبد القادر، أنه عند حدوث الهزة وقعت بعض محتويات الأثاث ولم تحدث أي تصدعات في المباني، لافتا إلى أن بعض المواطنين خرجوا من منازلهم خشية سقوطها خاصة سكان المباني التي تعاني من ضعف الإنشاء.




................................................




hofhv wpdti u;h/ hgd,l 22 3 2012

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور عبادي الجوهر 2012 جديده , احدث صور الفنان عبادي جوهر 2012 قاهر الاعداء صور شخصيات و مشاهير 0 12 - 01 - 2012 01:01
صور كرسمس 2012 - ميري كرسمس 2012 - Merry Christmas 2012 قاهر الاعداء قسم الصور 0 30 - 12 - 2011 00:55
لائحة الأيام العالمية والمناسبات هاوي برامج المنقولات العـــامة 0 13 - 06 - 2011 18:59
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47


الساعة الآن 09:29.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO