منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 20 - 03 - 2012, 22:47
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي الإيقاع بسجين أبها الهارب.. وشاهد عيان يروي التفاصيل










الإيقاع بسجين أبها الهارب .. وشاهد عيان يروي التفاصيل


الإيقاع بسجين الهارب.. التفاصيل

الإيقاع بسجين الهارب.. التفاصيل

الإيقاع بسجين الهارب.. التفاصيل




الممر الذي تمكن من خلاله السجين من الوصول إلى وادي قرن
بدأت شرطة محافظة الطائف في التنسيق مع مديرية السجون من أجل إعادة الهارب من سجن أبها العام علي محمد آل نسيم القحطاني (25 عاماً) بعد إلقاء القبض عليه ظهر اليوم في وادي قرن.
وأكدت شرطة الطائف بشكل قاطع أن سجين أبها الهارب في قبضتها الآن، وقال الملازم أول سليم بن شرف الربيعي الناطق المكلف لشرطة الطائف أنه بعد توفيق الله ثم بعد تنسيق بين الأجهزة الأمنية القي القبض على السجين المدان بجريمة قتل والذي تمكن من الفرار من سجن أبها، وأوقف تمهيدا لترحيله إلى إدارة سجون منطقة عسير.
من جهته كشف محمد القثامي الذي ساهم في عملية القبض على السجين الهارب بعد أن توارى عن أنظار الجهات الأمنية أثناء ملاحقته بحي الصناعية بالحوية من بعد العشاء إلى أذان الفجر. وأوضح: "أثناء خروجي إلى المسجد شاهدت السجين الهارب يمر إلى جانب منزله وأمامه شخص آخر يرتديان أثوابا تميل إلى السواد، وعلى كل وجه كل منهما لفافة بنية اللون. كان يرتجف بعد أن قطع صاحبه الذي يرافقه الشارع المقابل، وقمت بالتحقق من أوصافهما حيث كان السجين يحمل رشاشا بيده وكان الشارع خاليا بشكل تام من جميع العابرين ومن رجال الأمن فرجعت حينها إلى المنزل ورصدت تحركاتهما وقمت حينها في تمام الساعة 5,12 بإبلاغ رجال البحث والتحري، وحددت لهم المكان الذي كان يختبئ فيه السجين هو ورفيقه. وفور حضور الجهات الأمنية تأكدوا من هويتي وحصلوا على تفاصيل مشاهدتي للمطلوب الذي كان يعتقد وجوده في إحدى سيارات الإسعاف المعطلة خلف منزلي، وعندما شعر بدنو الصباح ترجل من أمام منزلي، ومر بمنزل شعبي إلا أنه هرب عند شعوره بالوجود الأمني".
وكانت شرطة الطائف بمشاركة قوات الطوارئ الخاصة نجحت في علمية سحب المواجهة مع الهارب من داخل الأحياء السكنية إلى منطقة وادي قرن الخالي من الأهالي حفظا لسلامة المواطنين، وهناك تم التعامل معه بما يتطلبه الموقف حتى تم القبض عليه برفقة أخر.
وبذلك القبض يغلق الستار على عملية البحث على سجين أبها بعد أسبوع من فراره ويتوقع أن يتم تسليمه إلى سجنه الذي هرب من داخله ليواجه محكومية القصاص.
وتعود تفاصيل هروب سجين أبها علي القحطاني الى ما قبل اسبوع حين قام بقص نافذة في السجن الذي يقبع فيه مستخدما آله حادة كان قد تحصل عليها، وظل لأربعة أيام متواصلة يقوم خلالها بعملية القص حتى اوجد لنفسه فتحه تمكن من الهرب من خلالها. ودخل السجين القحطاني السجن في نهاية شعبان 1428هـ في جريمة قتل وحكم عليه بالقصاص.
من جانبه، أكد مدير شرطة الطائف اللواء مسلم الرحيلي لـ (الجزيرة أونلاين) القبض على سجين أبها الهارب برفقة آخر في أحد جبال وادي قرن، بعد مواجهات مع رجال الأمن ومحاصرة امتدت 14 ساعة من مساء أمس.
وكانت الجهات الأمنية في الطائف قامت بمطاردة الجاني الذي بادر بإطلاق النار بشكل عشوائي على عددا من رجال الأمن وإصابة 4 منهم بإصابات متفرقة، وذكرت مصادر مطلعة أن الفرق الأمنية المطاردة له قامت بتحديد موقعه في حي مثملة بالحوية شرق الطائف مغرب أمس الأول، وجرت محاصرته ووجهت له عدة نداءات لتسليم نفسه إلا انه بادر بإطلاق النار بشكل عشوائي من سلاح رشاش كان بحوزته وبعد ذلك توارى عن الأنظار، وأفادت المصادر بتوجهه إلى حي الواسط الجديد ومنه إلى وادي قرن حيث قبض عليه هناك.
وكانت شرطة الطائف قد كثفت عمليات البحث ومشطت المنطقة بقيادة مديرها اللواء مسلم الرحيلي، وتم فرض أطواقا أمنية على الأحياء التي مر بها الهارب ورفيقه وكذلك الطرق والشوارع الداخلية حفاظا على سلامة الأهالي والسكان وتم زرع نقاط أمنية حول الموقع فيما تم الاستعانة بقوات الطوارئ بقيادة العقيد عبدالرحمن عبدالله الشمراني والتي شاركت في المهمة، إضافة إلى الاستعانة بطائرة عمودية شوهدت وهي تجوب سماء المنطقة في سبيل تحديد موقع الهارب والتي ساهمت في رصد إحداثيات له وإلقاء القبض عليه برفقة شخص أخر.



hgYdrhu fs[dk Hfih hgihvf>> ,ahi] udhk dv,d hgjthwdg

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2012, 00:19   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

اميرة الورد is on a distinguished road
افتراضي رد: الإيقاع بسجين أبها الهارب.. وشاهد عيان يروي التفاصيل

مشكوووووووور


اميرة الورد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سجين أبها الهارب لحظة القبض عليه قاهر الاعداء قسم الصور 1 21 - 03 - 2012 00:18
صور علي بن محمد آل نسيم القحطاني - صور الهارب من سجن أبها قاهر الاعداء قسم الصور 1 13 - 03 - 2012 10:40


الساعة الآن 22:11.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO