منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 20 - 03 - 2012, 19:50
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي جريمة قتل : سيدة تقتل زوجها وتلقي بلحمه للكلاب تنهش في لحمه !!
















في سيناريو لم يذكر إلا في الأمثال الشعبية قامت احدى السيدات في

جمهورية مصر العربية بقتل زوجها بعد معاشرته لها والترنّح بثمالة تحت
تأثير الكحوليات داخل المنزل , وذلك بعد أن ضاقت به ذرعا
لسوء معاملتها لسنوات .

لم تقف السيدة عند هذه النقطة بل قطّعت زوجها لقطع متفرقة
ووزعتها في أكياس النايلون الخاصة بحفظ الأطعمة في البراد
وذلك بعد أن قتلته بطعنات متتالية أخرجت اشلاءه من جسمه .!!

قامت السيده برش أجزاء الجثة بمادة المازوت لحفظ الجثة من التعفن
وأخذت اكياس النايلون لتلقي بها في اماكن متفرقة اعتادت الكلاب
أن تصول وتجول فيها في اوقات متفرقة لتحقق المثل القائل
( اقتله وارمي جثته للكلاب تنهش بلحمه ) زوجها بلحمه

ولتكمل جريمتها ودفع الشكوك عنها قامت بالتبليغ عن اختفاء زوجها
في مركز الشرطة , ولكن شقيق الضحية قام بالتبليغ أيضاً عن اختفاء
شقيقه ولكنه كان يشير إلي زوجة شقيقه كسبب لإختفاءه .

قامت الشرطة بالبحث والتحري والتقصّي حول زوجة المجني عليه ليتضح
لهم أن الزوجة كانت قد تقدمت بطلب الطلاق الذي رفض ووجدوا عدة
شكاوى عن سوء معاملة زوجها لها مما استدعى للتحقيق معها لفتره
طويلة اعترفت عقبها الجانية بفعلتها مبرره ذلك بأن زوجها كان قد سبب لها
عقد نفسية ومشاكل صحية كثير .
وقامت السيدة بإرشاد افراد الشرطه على مكان سلاح الجريمة
وأماكن القاءها لأشلاء زوجها المقتول والتي كانت عباره عن خرابات
واماكن مهجورة .






[vdlm rjg : sd]m jrjg .,[ih ,jgrd fgpli gg;ghf jkia td gpli !!

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 21 - 03 - 2012, 00:24   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

اميرة الورد is on a distinguished road
افتراضي رد: جريمة قتل : سيدة تقتل زوجها وتلقي بلحمه للكلاب تنهش في لحمه !!

مشكككككور يا الغلا


اميرة الورد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
99 صفة يحبها الرجل فى زوجته...... ابو تركي قسم المرأة 3 01 - 03 - 2011 22:25
جميع حلقات المحقق كونان ابن حماس السمعيات والمرئيــــات 16 15 - 07 - 2010 01:05


الساعة الآن 03:35.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO