منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 19 - 03 - 2012, 01:10
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي رساله بشار الاسد المسربة بين بشار الاسد و المذيعة لونا الشبل










رساله بشار الاسد المسربة بين بشار الاسد و المذيعة لونا الشبل


رساله الاسد المسربة الاسد المذيعة الشبل
استأثرت المذيعة السابقة لونا الشبل بالجزء الأكبر من الرسائل ، بصفتها المسؤولة الإعلامية في مكتب الرئيس، فجهدها واضح وتعمل على توجيه الرئيس بما يجب عليه فعله إعلامياً، كما أنها تنقل له بعض الأخبار الهامة وتقترح الرد عليها.
في رسالة، في الثاني والعشرين من يناير الماضي، وصفت لونا الشبل نائب الرئيس السوري فاروق الشرع بالشخص المهزوم، كان ذلك إثر ما صدر عن الجامعة العربية حينها، والتي دعت الرئيس السوري بشار الأسد إلى تفويض صلاحياته إلى نائبه، تمهيداً إلى إجراء انتخابات برلمانية ورئاسية تحت إشراف عربي ودولي.
طالبت المستشارة الشبل الرئيس الأسد أن يأمر الشرع بإصدار بيان متلفز أو مكتوب لرفض اقتراح الجامعة العربية، وحينها وصفت نائب الأسد بالمهزوم، كلام الشبل هذا جاء بعد ساعات من صدور المبادرة العربية بتاريخ الثاني والعشرين من يناير.
وفي السابع من ديسمبر من العام الماضي، كانت قضية مقابلة الرئيس السوري مع قناة “أيه بي سي” ما زالت تتفاعل بعد اتهام النظام للقناة باجتزاء المقابلة.
وتتلقى لونا الشبل من شهرزاد الجعفري الموظفة في الرئاسة رسالة تشير إلى تعليقات مؤيدي نظام الأسد على المقابلة على الفيس بوك، فتحول الشبل رسالة شهرزاد إلى الرئيس، وتعلق للرئيس موضحة أن مجموعات تابعة لها هي التي أغرقت مواقع الإنترنت بالتعليقات على الخبر بشأن هيئة التنسيق.
وفي رسالة تالية تخبر الشبل الرئيس الأسد أن الشباب الموالي يشن هجوما بالتعلقيات على صفحة المذيعة الأمريكية باربرا والترز على الفيس بوك، بعد المقابلة التي أجرتها مع الرئيس السوري.
في العاشر من يناير الماضي، وهو اليوم الذي سبق توجيه الأسد لخطابه من ساحة الأمويين أرسلت الشبل رسالة إلى الأسد، تقترح عليه فيها نقاطاً عديدة، وطالبته بالتركيز عليها في الخطاب، ومن أبرزها ضرورة أن يظهر وخلفه جمهور، حتى يعطي الانطباع أنه محاط بمريديه، وآمن كما يفعل الرئيس الأمريكي أوباما.
الأسد التزم باقتراح الشبل هذا، ونفذه بظهوره على طريقة الرئيس الأمريكي باراك أوباما، الذي تعود إلقاء خطاباته وسط عدد من مؤيديه، كما استعان باقتراحات الشبل.
شاهد رسائل البريد الالكتروني المسربة بين بشار الاسد و المذيعة لونا الشبل شاهد بالصور رسايل البريد الالكتروني لبشار الاسد من المذيعة لونا الشبل
صحيفة حروف الإلكترونية
يجري التعامل مع الأزمة السورية إعلامياً من قبل النظام وفق آليات يشارك في رسمها مختلف المقربين من الأسد، ويبدو صندوق الوارد للرئيس السوري مكتظاً باقتراحات من قبل أشخاص لا يتمتعون بصفات وظيفية رسمية في الشأن الإعلامي أو غيره.
واستأثرت المذيعة السابقة لونا الشبل بالجزء الأكبر، بصفتها المسؤولة الإعلامية في مكتب الرئيس، فجهدها واضح وتعمل على توجيه الرئيس بما يجب عليه فعله إعلامياً، كما أنها تنقل له بعض الأخبار الهامة وتقترح الرد عليها




vshgi fahv hghs] hglsvfm fdk , hgl`dum g,kh hgafg

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 19 - 03 - 2012, 10:38   رقم المشاركة : [2]
..:: مراقب سابق ::..
الصورة الرمزية ابن اليمن
 

ابن اليمن is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى ابن اليمن إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى ابن اليمن
افتراضي رد: رساله بشار الاسد المسربة بين بشار الاسد و المذيعة لونا الشبل

الله ينصر السوريين.. شكرا وبارك الله فيك


ابن اليمن غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
خطاب الرئيس السوري بشار الاسد 10-01-2012 قاهر الاعداء يوتيوب - YouTube 0 11 - 01 - 2012 02:59
عم بشار الاسد يطلب من بشار التنحي ، رفعت الاسد يطلب من بشار التنحي من السلطة قلب جرئ القسم ألاخباري 1 19 - 11 - 2011 21:54
مقتل بشار الاسد - الرئيس السوري بشار الاسد سيقتل قاهر الاعداء القسم ألاخباري 3 28 - 10 - 2011 00:16
صور للقائد الرئيس بشار الاسد - اجمل صور لرئيس سوريا بشار الاسد - رئيس جمهورية سورية - صور الزعيم - fahv hghs] أياد قسم الصور 1 26 - 03 - 2011 01:12
نبذه عن الرئيس بشار الاسد - رئيس سورية أياد شخصيات في الذاكرة 0 25 - 03 - 2011 23:27


الساعة الآن 21:34.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO