منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 14 - 03 - 2012, 22:50
هداج غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


هداج is on a distinguished road
افتراضي اغلى واغلى










اغلى عباية


نشرت صحيفة " الامارات اليوم " خبرا يشير الى قيام سيدة خليجية بشراء عباءة ضمن طقم يُسمى " دانة الإمارات " المكون من عباءة وشيلة " شال أو طرحة " مشغولة بالذهب والألماس واللؤلؤ ، بمبلغ " مليون و200 ألف درهم " إماراتى، هذا الطقم الذي عُرض في بيروت بإحد معارض الأزياء الإماراتية بالعاصمة اللبنانية ضمن ليلة إماراتية نـُظمت أخيراً.

كل ما يميّز هذه العباءة ، التي أثار سعرها جدلاً في المجتمع ، أنها مصنوعة من أرقى أنواع الأقمشة ومنها الحرير الإيطالي الأصلي والشيفون والدانتيل الفرنسي ، والتـُل السويسري ، الذي يبدأ سعر المتر الواحد منه بـ " 2000 درهم ليصل لـ 70 ألف درهم " .

وقد أوضحت المصممة والمدير التنفيذي في دار أزياء " أرتيزانا أحجار " في دبي رنا القدسي أنّ السعر الأصلي للعباءة يقدر بنحو " مليون و500 ألف درهم "، إلا أن المشترية قد طلبت تقليص أعداد الألماس واللؤلؤ وإجراء بعض التعديلات ، مما أسهم في خفض السعر .

اغلى واغلى
:t116:
اغلى جبنه مصنوعه من الذهب للأكل....!!


أعلن مصنع "لونج كلاوسون دايرى" البريطانى عن قيامه بإنتاج اغلى جبنه فى العالم ممزوجة بالذهب الخالص القابل لأكل وذلك حسبما ذكرت صحيفة "اندبندنت" البريطانية.

واشارت الصحيفة على لسان جانيس بريدون المتحدثه بإسم المصنع ان الجبن مكونه من جبنة "ستيلتون" وورقات الذهب القابلة لأكل وبعض الكحول وقرفة مشيرة الى ان هناك ثرى عربى ومغنى بوب شهير عالميا سيقومون بشراء كميات كبيرة من هذا الجبن.

ويبلغ ثمن الكيلو الواحد من هذا الجبن الف دولار بحيث يوجد الذهب فى كل قضمة جبن ، ويعد الذهب القابل للأكل من معدن الذهب عيار 23 قيراطا وهو غير قابل للتحلل كما انه لا يسبب اى مشاكل فى الهضم ولا يتفاعل مع خلايا الجسم.

اغلى واغلى
:t127:


اغلى عطر في العالم

اليكم اغلى قارورة عطر في العالم ، وهي كلايف كريستيان رقم 1 ، وهي زجاجة عطر بسعة 30 مل وتباع بحوالي 2350 دولاراً ومصنوع من مكوّنات نادرة في العالم ،

ولا يتجاوز عددها الألف قارورة سنوياً. بالاضافة الى انها مصنوعة من الكريستال وفيها ماسة بيضاء للعنق .


اغلى واغلى

:t051:



اغلى سيارة


سيارة من مرسيدس بينز مرصعة بأفخم الأحجار الكريمة في العالم


اغلى واغلى

:t106::t106:

متحرك بالعالم!

بالصور.. اغلى منزل متحرك بالعالم!

اغلى واغلى
لم يعد حلم الأثرياء بنقل الرفاهية التي يتمتعون بها داخل منازلهم إلى سياراتهم بعيدة المنال، فقد وفرت لهم شركة "مارشي موبايل" فرصة الحصول على منزل نقال أشبه بالقصر بسعر يبدأ من 3 ملايين دولار.


الشركة النمساوية صممت المنزل على شكل تحفة مزودة بأقصى درجات الراحة والترفيه.

هذه التحفة التي تحمل إسم "أليمنت بلازو" تضم غرفة نوم وحمام، وشرفة قابلة للطي منبثقة من السقف، ومدفأة، و8 أجهزة تلفزيون حجم 40 بوصة.

وتم تزويد الفيلا النقالة بمحرك صديق للبيئة وبعزم يصل إلى 530 حصانا، عدا أنه أقل استهلاكا للوقود بنسبة 20% مقارنة بالمحركات المثيلة.

وتتألف "أليمنت بلازو" من طابقين فوق مقصورة تسير بأربعة عجلات، وكافة الأجهزة الالكترونية الموجودة فيها من نوع الأجهزة الذكية.
ويضم الطابق العلوي غرفة اجتماعات تتوسطها طاولة وستة كراسي مزودة بأجهزة تدليك. وبالنسبة لأبعاد السيارة، فإن الارتفاع الداخلي يبلغ 2.5 متر وبطول 12 مترا.

وتصل مساحتها الإجمالية إلى 20 مترا مربعا. ويصنف "أليمنت بلازو" كأحدث وأغلى منزل متنقل في العالم، ولقي إقبالا كبيرا من قبل أثرياء العالم. ويمكن لمقتنيه قطع مسافات طويلة والانتقال إلى بلدان أخرى دون الإحساس بعناء السفر.
اغلى واغلى
اغلى واغلى
اغلى واغلى
:t074::t074:





سريربـ 6 مليون دولار فقط


اغلى واغلى


تختلف اسعار الاسرّة باختلاف نوع المواد المصنوعة منها كل سرير، لكن هل تصدق ان يصل ثمن سرير الى اكثر من 6 مليون دولار؟!! فقد كشف المصمم البريطاني ستيوارت هيوز النقاب أخيراً عن احدث ابتكاراته في عالم الاثاثات، وهو عبارة عن سرير فاخر يقدر ثمنه 6.3 مليون دولار اميركي.

حاجة ببلاش:t074:







hygn ,hygn

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 15 - 03 - 2012, 01:09   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
 

اميرة الورد is on a distinguished road
افتراضي رد: اغلى واغلى

مشكووووووور بارك الله فيك


اميرة الورد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سقوط جماعي من اعلى برج التجارة في 11 سبتمبر فيديو البرق يوتيوب - YouTube 0 04 - 10 - 2011 17:02
كلمات سيمبل اغنيه عمرو دياب - يا اغلي الناس 2011 من الالبوم القادم أياد كلمات الاغاني 0 26 - 09 - 2011 22:31
اغلى 10 موبايلات في العالم ، اغلى عشرة جوالات في العالم ، اغلا عشرة موبايلات في العالم 2012 أياد قسم الصور 0 06 - 06 - 2011 16:12
اغلى الاقلام في العالم 2012 - اغنى اقلام بالعالم 2012 - صور اغلى الاقلام في العالم 2012 البرق قسم الصور 0 01 - 06 - 2011 01:39
تدوير المخلفات وصناعة اجودانواع الفحومات والاخشاب وتدويرمخلفات الرخام وصناعة اعلى مستويات الرخام الملون شديدالصلابة الوكيل العابد قسم الاعلانات التجارية 3 31 - 05 - 2011 23:43


الساعة الآن 21:55.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO