منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 13 - 03 - 2012, 19:27
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي معسكرات الحرس تعاني من ضيق وتذمر بسبب المجندين الجدد










معسكرات الحرس تعاني من ضيق وتذمر بسبب المجندين الجدد


معسكرات الحرس تعاني المجندين الجدد


كشف مقربون من قيادة الحرس الجمهوري الذي يقوده نجل صالح أن منتسبي معسكرات الحرس يعانون اليوم ضيقاً وضنكاً غير مسبوقين جراء التجنيد الغير مسبوق لعشرات الآلاف من الشباب فرضوا على قوام المعسكرات التابعة للحرس الجمهوري حيث تجاوزت أعداد المجندين أعداد الأساسيين في بعض المعسكرات , وذكر البعض أن عدد المجندين تجاوز ضعفي الأساسيين , وذكر البعض أن المجندين تجاوزوا ثلاثة أضعاف الأساسيين في بعض المعسكرات.

ووفقاً لصحيفة إيلاف اليمنية الصادرة اليوم فإنه ترتب على هذا الحشد أزمات في التغذية واختناق في بعض مرافق الخدمات واحتكاكات بين الأساسيين والمستجدين , إذ يستلم الفرد منهم ألفين مصروف جيب , وأخر كل شهر يستلم الواحد منهم أربعين ألف ريال , مع أنهم بلباس مدني أشبه بمليشيات مسلحة وليس مجندين رسميين في سجل وزارة الدفاع .

أحد ضباط الحرس الجمهوري المخضرمين قدر عدد المجندين الجدد وفقاً للصحيفة من مائة إلى مائة وعشرين ألف فرد , والبعض الآخر قدر العدد بأكثر من هذا بكثير .

وعند سؤال البعض عن سبب التجنيد وعن المهام المحتملة لهذه المليشيات ؟ يقولون أنهم يتوقعون الزج بهذه المليشيات (محدودة التدريب ) في حروب شوارع محتملة واحتلال مؤسسات وقطع طرقات أو تأمينها.

وعن مصادر الأموال التي تغطي هذه النفقات, ذكر أحد العارفين ببواطن الأمور بأن مثل هذه النفقات من عائدات النفط السرية -التي تتجاوز عائدات النفط المعلن عنها بشكل رسمي .

وأضاف إن أركان نظام صالح السابق ما يزالون ممسكين بمفاصل الشركات النفطية العامة والمؤسسات والمصالح المعنية المنضوية تحت مسؤولية وزارة النفط المحسوبة من حصة المؤتمر في حكومة الوفاق.


lus;vhj hgpvs juhkd lk qdr ,j`lv fsff hgl[k]dk hg[]]

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجيش المؤيد للثورة يطالب بإخلاء العاصمة صنعاء من الحرس الجمهوري والفرقة حفاظاً على حياة المدنيين البرق القسم ألاخباري 0 16 - 10 - 2011 18:16
الفرق بين الحرس الجمهوري والفرقة الأولى مدرع ، صور مقارنة ميزان القوى بين الحرس الجمهوري والفرقة الأولى مدرع في صنعاء ، بالصور المقارنة بين الطرفين أياد قسم الصور 0 22 - 09 - 2011 23:05
دروس فوتوشوب مشروحة بالصوت والصوره بالعربي البرق قسم التصاميم و الابداع 101 13 - 08 - 2011 19:38
الحرس الشخصي الخاص للقذافي - صور الحارسات الشخصيات للقذافي - صور حارسات القذافي قاهر الاعداء قسم الصور 1 27 - 02 - 2011 21:19


الساعة الآن 23:50.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO