منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 10 - 03 - 2012, 18:14
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اسماء المتقدمات للوظائف التعليمية النسوية بالمدنية ، رابط اسماء المتقدمات ، المدنية تدعو 28390 متقدمة للوظائف التعليمية النسوية الى المطابقة













بدءاً من السبت المقبل وحتى نهاية دوام الأربعاء 12/ 5


"المدنية"تدعو 28390 متقدمة للوظائف التعليمية النسوية إلى "المطابقة"


اسماء المتقدمات للوظائف التعليمية النسوية بالمدنية رابط اسماء

واس- الرياض: أعلنت وزارة الخدمة المدنية اليوم، أسماء 28390 مواطنة سبق لهن التقدم عبر برنامج "جدارة" للوظائف التعليمية النسوية والتي أحدثت بالأمر الملكي الخاص بالحلول العاجلة لمعالجة أوضاع المعدين والمعدات للتدريس.

وبعثت وزارة الخدمة المدنية برسائل قصيرة إلى هواتف المتقدمات تفيد بضرورة مراجعة موقع الوزارة؛ للاطلاع على مواعيد المطابقة، والمقرر بدؤها من يوم السبت 24/ 4/ 1433هـ وحتى نهاية دوام الأربعاء 12/ 5/ 1433هـ؛ لمطابقة ما سجلنه من بيانات على موقعها الإلكتروني مع وثائقهن الرسمية. وبيّنت الوزارة أن وزارة التربية والتعليم تولت توزيع الوظائف الـ 28 الفاً حسب التخصص والمرحلة التعليمية والمناطق التعليمية، وأضيف إليها 1153 وظيفة من وظائف النمو التي لم تستطع الوزارتان شغلها في حينه لعدم توافر متقدمات في مقارها ليصبح عدد الوظائف التي تمت المفاضلة عليها 29153 تبقى منها 763 وظيفة لم تتمكن الوزارة من الدعوة إليها، حيث لم يتوافر من المتقدمات اللاتي يتوافر لديهن شروط وضوابط شغلها من ترغب مقار تلك الوظائف حسب ما حددته وزارة التربية والتعليم وهي:

- تخصص رياض أطفال، عدد الوظائف 535 ومقرها بيشة، الجوف، وادي الدواسر، رجال ألمع، سراة عبيدة، الحدود الشمالية، محايل، المخواة، نجران.

- تخصص تفوق وموهبة، عدد الوظائف 64 ومقرها عسير، الأحساء، الأفلاج، الباحة، بيشة، جدة، الجوف، جازان، حائل، حفر الباطن، الحوطة والحريق، الشرقية، الدوادمي، الرس، الزلفي، المجمعة، الطائف، القويعية، الحدود الشمالية، عفيف، العُلا، عنيزة، القصيم، القنفذة، الليث، المدينة المنوّرة، شقراء، ينبع، القريات، الغاط، المذنب، البكيرية.

- تخصص تدريب نطق، عدد الوظائف 80 ومقرها عسير، الأحساء، الأفلاج، الباحة، بيشة، تبوك، الجوف، جازان، الحوطة والحريق، الخرج، الشرقية، الدوادمي، وادي الدواسر، رجال ألمع، الرس، الرياض، الزلفي، سراة عبيدة، صبيا، الطائف، القويعية، الحدود الشمالية، عفيف، عنيزة، القصيم، القنفذة، الليث، محايل، المخواة، مكة المكرّمة، نجران، النماص، شقراء، القريات، المذنب.

- تخصص عوق بصري، عدد الوظائف 18 ومقرها: الاألاج، الباحة، تبوك، الجوف، حفر الباطن، الرس، القصيم، الليث، المخواة، نجران، ينبع، البكيرية.

- تخصص اجتماعيات بصري، عدد الوظائف 4 ومقرها القصيم.

- تخصص رياضيات بصري، عدد الوظائف 1 ومقرها الأحساء.

- تخصص تدريبات إعاقة عدد الوظائف 61 ومقرها عسير، الأحساء، الأفلاج، الباحة، بيشة، تبوك، جدة، الجوف، جازان، الخرج، وادي الدواسر، الرس، المجمعة، صبيا، الطائف، القويعية، الحدود الشمالية، عفيف، العُلا، عنيزة، القصيم،القنفذة، الليث، محايل، المخواة، نجران، شقراء، ينبع، البكيرية.

ودعت الوزارة الخريجات المعلنة أسماؤهن مراجعة فروع الوزارة ومكاتبها (النسوية)، التي سبق أن حددنها في طلب التوظيف، خلال الفترة من بداية دوام يوم السبت الموافق 24 /4 / 1433هـ حتى نهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 12 /5 / 1433هـ حسب تقويم أم القرى حسب المواعيد والمقار لمطابقة ما تم تسجيله على موقع الوزارة على الإنترنت من بيانات مع أصول الوثائق الرسمية التي بحوزتهن.

وأكدت الوزارة أن هذه الدعوة لا تعني الترشيح وإنما لمطابقة بيانات المتقدمات المعلنة أسماؤهن بناءً على ما تم تسجيله من قبلهن على موقع الوزارة مع أصول الوثائق الرسمية.

وطلبت الوزارة من المعلنة أسماؤهن اصطحاب الوثائق التالية عند مراجعتهن فروع ومكاتب الوزارة (النسوية) للمطابقة:

أ‌) نسخة من الهوية الوطنية مع الأصل، إن وجدت، أو سجل الأسرة المضافة به الخريجة مع نسخة منه.

ب) أصل وثيقة التخرج مع نسختين منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.

ج) قرار المعادلة الصادر عن لجنة المعادلات حال كون الدرجة العلمية من خارج المملكة.

د) أصل وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه، حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوي) أصل وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها للمتقدمات لوظائف التربية الخاصة.

وختمت الوزارة بتأكيدها على المتقدمات الحصول على مستند إثبات تسلُّم الوثائق من المختصّة.

http://www.mcs.gov.sa



hslhx hgljr]lhj gg,/hzt hgjugdldm hgks,dm fhgl]kdm K vhf' hgl]kdm j]u, 28390 ljr]lm hgn hgl'hfrm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسماء المعلمات المعينات الدفعة الاولى نونو صايع اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 3 10 - 10 - 2011 01:26
اسماء النتقدمين للوظائف التعليمية 1432- 1433 = الخدمة المدنية تعلن أسماء (434) مواطنا من المتقدمين للوظائف التعليمية 2011 - 2012 قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 11 - 09 - 2011 22:50
اسماء المتقدمين للوظائف التعليمية في الخدمة المدنية - الخدمة المدنية تعلن اسماء (11052) مواطنا من المتقدمين للوظائف التعليمية قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 18 - 08 - 2011 02:34
اسماء المرشحين للوظائف التعليمية ، الخدمة المدنية تدعو 6115 مرشحا للوظائف التعليمية أياد اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 10 29 - 07 - 2011 17:29
اسماء المرشحين للوظائف التعلميه 1432 (رجال ) --- الخدمة المدنية تدعو ( 6115 ) مواطناً من المتقدمين للوظائف التعلميه قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 29 - 07 - 2011 03:29


الساعة الآن 01:56.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO