منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 08 - 03 - 2012, 12:12
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile اخبار جريدة عاجل اليوم الخميس 8/3/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم












خريجو المعاهد الصحية بعرعر : ليه ما تعطينا وجه يامعالي وزير الصحة.. ملينا بطالة !!؟؟

اخبار جريدة عاجل اليوم الخميس 8/3/2012 اخبار صحيفة




عرعر .. تلك المنطقة الساحرة بتضاريسها والمشتعلة بحماس شبابها وعظمة رجالاتها وصدق انتماءهم الوطني الجميل.. تنفست الصعداء بعد بشارات الخير الطبية التي عمت أراضيها معلنة ميلاد تطور حضاري طبي بالمنطقة جعل المواطن هناك سعيدا متفائلا بمستقبل أفضل وفرص عمل أجمل ..
تلك المنجزات الطبية العظيمة لوزارة الصحة هي محل كل التقدير .. كل الحب بنظر أبناء المنطقة.. لكن ما جعل الفرحة غير مكتملة هي رسالة العتب الصادقة التي أطلقها خريجو المعاهد الصحية ممن اجتازوا اختبارات الهيئة الطبية والذين يشعرون بنوع من التقاعس حول مطالبهم بعد الأأمر الملكي بتوظيفهم وهو ما لم يحصل الأمر الذي جعلهم يحاولون لفت نظر معالي وزير الصحة لدى قدومه للمنطقة مشاركا بافتتاح المشاريع عبر حمل اللافتات التي تؤكد مطالبهم لكن الأمر لم ينجح - بحسب رسالتهم- فمعاليه لم يعطهم وجها كافيا للرد .. إما لعدم رؤيته لهم.. أو أنه مشغول.. أو لاجواب لديه.. في كل الأحول هم ينتظرون من معاليه كأبناء للمنطقة أن يخدموا وطنهم فقد طالت مدة بطالتهم دون سبب مقنع .. نضع بين يدي الوزير عتابهم والعتاب على قدر المحبة .. هنا ياوزير الصحة . أبناءك.. أخوانك.. يريدون أن ينعموا بخير الدولة الوفير.. يريدون تنفيذ الأمر الملكي الكريم.. فقط يريدون أن يرتاحوا بعد سنوات البطالة والفراغ الخطير.. نرجوك أن تنظر لحالهم وحال غيرهم في كل المناطق .. إنهم يستحقون منك العمل الجاد لإنهاء معاناتهم وأنت رجل كفؤ لهذا .. ننتظر بشارتك فالبشر قبل الحجر ..!


نحن خريجو المعاهد الصحيه اجتمعنا أمام وزير الصحة الربيعه بعد زيارته مدينة لمدنينة عرعر لافتتاحة المشاريع الطبية لكننا لم نستطع مقابلته والأمر كان صعبا جدا ولم يلتفت إلينا ولم يعيرنا أي اهتمام رغم الشعارات وصور خادم الحرمين الشريفين التي نحملها بين أيدينا مطالبين بتوظيفنا في هذه المستشفيات والمراكز الطبية والمدن الطبيه التي تم افتتاحها واحلالننا بدل الأجانب وتنفيذ الأمر الملكي الكريم القاضي بتوظيف جميع من اجتاز اختبار الهيئة ورفضنا القاطع للقطاع الخااص ...


اخبار جريدة عاجل اليوم الخميس 8/3/2012 اخبار صحيفة


اخبار جريدة عاجل اليوم الخميس 8/3/2012 اخبار صحيفة





hofhv [vd]m uh[g hgd,l hgolds 8L3L2012 K wpdtm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2012, 12:14   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم الخميس 8/3/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم




كشغري" يصادق على توبته شرعا وتمسكه بالشهادتين في المحكمة الجزائية بالرياض




04-15-1433 06:23 AM
عاجل(متابعة)-

صادق حمزة كشغري على استتابته شرعا أمام المحكمة الجزائية بالرياض يوم أمس الأول الثلاثاء، بحضور والده ووالدته واخوانه ومحاميه عبد الرحمن اللاحم.
كما صادق على أقواله في القضية المتهم فيها بالتطاول على الله ورسوله على حسابه في «تويتر»، وتعد مصاقة «كشغري» على استتابته أمام القاضي تطورا مهما في القضية.
وقال مستشار قانوني بحسب صحيفة المدينة ان هذا لا يعفيه من اتخاذ الاجراءات النظامية ضده على أقواله المسيئة.
والمعروف ان حمزة كشغري موقوف في سجن الحائر منذ ان تسلمته السلطات المختصة من ماليزيا واحضاره على متن طائرة خاصة من كواللمبور، وقالت المصادر ان أهل المتهم تواجدوا في المحكمة معه اثناء تصديق توبته شرعا أمام المحكمة.

وكان حمزة كشغري قد أعلن بعد العاصفة التي قوبلت بها تطاولاته وإساءاته لله ورسوله توبته من هذه الإساءات، وقال في بيان له «أقر وأعترف أن كل ما وقعت فيه من انحراف في الأفكار وفي الأقوال، أو فساد في التعبيرات هو من قبيل الشبهات و الشكوك التي أثرت علي وعلى عقلي فاتبعتها عن ضعف فأبعدتني عن الصراط المستقيم «.

واضاف « الحمد لله الذي يسر لي من أهلي و إخواني ومشائخي الذين أدين لهم بالفضل من يرشدني إلى الصواب و يدلني عليه، بالكلمة و الموعظة الحسنة، و غفر الله لمن اشتد في القول و كان دافعه الغيرة على دين الله، و كل ابن آدم خطاء و خير الخطائين التوابين .. و أنا أعلن توبتي و انسلاخي من كل الأفكار الضالة التي تأثرت بها فأنتجت بعض العبارات التي أتبرأ منها وأعوذ من أن ألقى الله عليها».
وقال «أعلن توبتي وتمسكي بالشهادتين، أشهد ألا إله إلا الله وان محمدا رسول الله عليها أحيا وأموت وعليها أبعث..اللهم تقبل توبتي.. و إني أرجوكم ألا تعينوا الشيطان علي .. فإن المؤمن ضعيف بنفسه، كثير بإخوانه ..»

واضاف «أما رسول الله الأكرم، الذي أرجو أن أسير على سيرته في الدنيا، و أن أنال شفاعته في الآخرة، فإن عقيدتي فيه هي قوله تعالى: ( ما كان محمد أبا أحد من رجالكم و لكن رسول الله و خاتم النبيين) وعقيدتي فيه قوله تعالى: (لقد جاءكم رسول من أنفسكم عزيزٌ عليه ما عنتُّم حريص عليكم بالمؤمنين رؤوف رحيم) ، و عقيدتي فيه قوله تعالى: (و ما ينطق عن الهوى إن هو إلا وحي يوحى علمه شديد القوى) و عقيدتي فيه قوله تعالى: (و إنك لعلى خلق عظيم).
و قال «عقيدتي في حبه هي قوله لعمر: لا يؤمن أحدكم حتى أكون أحب إليه من نفسه وولده و ماله والناس أجمعين».
مضيفا « ما بدر مني من كلام خلاف ذلك فهو حالات نفسية شعورية أخطأت في وصفها وكتابتها وأرجو أن يغفرها الله لي، لكنها لا تمثل حقيقة عقيدتي في النبي التي هي تبع لما جاء به السلف الصالح عن نبينا عليه أفضل الصلاة وأزكى التسليم».


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2012, 12:15   رقم المشاركة : [3]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية قلب جرئ
 

قلب جرئ is on a distinguished road
افتراضي رد: اخبار جريدة عاجل اليوم الخميس 8/3/2012 ، اخبار صحيفة عاجل اليوم



أردوغان لبشار: ستُحاسب على المذبحة ولن تفلت كوالدك




04-15-1433 12:53 AM
عاجل - ( وكالات )
حذر رئيس الوزراء التركي الرئيس السوري بشار الأسد من مواصلة استخدام العنف، وأكد على أن الشعب السوري "ليس وحده ولن نتخلى عنه في محنته".
وقال أردوغان "إن الأسد سيدفع ثمن هذا العنف فيما بعد، وإراقة الدماء في المدن لن تمر دون حساب، إن والده لم يحاسب على أفعاله في هذا العالم، ولكن نجله سيحاسب على هذه المذبحة".


ودان أردوغان صمت وتردد بعض الدول حيال الفظائع التي ترتكب في سوريا، ورأى أن هذا الموقف يشجع النظام السوري على التحرك بوحشية أكبر ضد المعارضة.


ومن جهة أخرى نفى طيب أردوغان تدهور حالته الصحية بعد اكتشاف اورام في الامعاء مؤكدا أن اردوغان بصحة جيدة واستأنف العمل هذا الاسبوع.


قلب جرئ غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسماء المرشحين لشغل وظائف التربية والتعليم ، الاسماء المرشحة لوظائف التربية والتعليم قلب جرئ اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 8 17 - 10 - 2011 19:43
اخبار صحيفة عاجل اليوم الخميس 21-7-2011 - اخبار جريدة عاجل اليوم الخميس أياد القسم ألاخباري 11 21 - 07 - 2011 21:48
يوم عالمي - لائحة الايام العالمية - تواريخ الايام العالمية قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 08 - 05 - 2011 00:47
عادل امام أياد شخصيات في الذاكرة 0 04 - 02 - 2011 21:01


الساعة الآن 10:08.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO