منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 08 - 03 - 2012, 05:10
نونو صايع غير متصل
..:: نبضٌ و حُب ::..
 


نونو صايع is on a distinguished road
افتراضي اسبوع المرور الخليجي 2012










اسبوع المرور الخليجي 2012





تنطلق صباح الأحد المقبل فعاليات أسبوع المرور الخليجي الموحد لعام 2012 تحت شعار "لنعمل معاً للحد من الحوادث المرورية" وتستمر لمدة أسبوع.




وأعدت الإدارة العامة للتنسيق المروري بالتعاون مع إدارات المرور والدوريات و إدارة الإعلام الأمني بالأمانة العامة لمكتب سمو نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية العديد من الفعاليات التوعوية والترفيهية على مستوى الدولة.



وقال العميد غيث حسن الزعابي مدير عام الإدارة العامة للتنسيق المروري في وزارة الداخلية إن حملة التوعية المرورية الثانية لهذا العام التي يجري تنظيمها ضمن الاحتفال بأسبوع المرور تأتي ضمن مبادرات قطاع المرور وفي إطار الخطة الاستراتيجية بوزارة الداخلية لتحسين السلامة المرورية على الطرق ..وتهدف إلى تكاتف الجهات وشرائح المجتمع كافة للعمل معاً للحد من الحوادث المرورية.



وأضاف إن شعار هذا العام "لنعمل معاً للحد من الحوادث المرورية" يأتي ليجسد شعارات المرور التي حملتها أسابيع المرور الخليجية على مدى هذه السنوات الطويلة ..فقد جاء الشعار ليؤكد حقيقة أن الحفاظ على حياتنا وحياة الآخرين وجميع مستخدمي الطريق من أخطار الحوادث المرورية مسؤولية مشتركة بين الأجهزة المرورية وأفراد المجتمع ومؤسساته العامة والخاصة ..فليس بجهود عناصر المرور فقط يمكن أن تغيب عن الشوارع والطرقات مظاهر الحوادث المرورية فالكل شريك في هذه المسؤولية.



وأضاف إنه حينما يتقيد السائق بآداب وقواعد المرور ويحرص على عدم إرتكاب المخالفات المرورية ويحترم الإشارة المرورية ويلتزم بالمسار المحدد له على الطريق ولا يتجاوز السرعة المقررة ويتجنب التجاوزات الخاطئة أثناء القيادة وغير ذلك من السلوك الصحيح للقيادة فإنه يؤدي الدور الذي يقع على عاتقه بتجنيب نفسه ومَن معه في السيارة ومستخدمي الطريق الآخرين من سائقين ومشاة الوقوع في الحوادث المرورية.



وأكد أن حوادث المرور لا تزال تشكل هاجساً مقلقاً للأجهزة الأمنية في الدولة وللجمهور على حد السواء بسبب ما تتركه من آثار ضارة تتمثل في أعداد الوفيات والإصابات والآثار الاجتماعية الأخرى إضافة إلى الخسائر المادية في الممتلكات والتي تكلف الاقتصاد أموالاً طائلة حيث تشير الإحصائيات إلى وقوع 6700 حادث نتج عنها 7808 إصابات ووقوع 720 حالة وفاة في عام 2011 .



ولفت إلى أنه في إطار احتفالات الدولة بأسبوع المرور الخليجي تحت شعار "لنعمل معاً للحد من الحوادث المرورية" كان لابد من توفير ثقافة الوعي المروري لجميع أفراد المجتمع وتكاتف الجهود للحد من الحوادث المرورية وذلك حفاظاً على سلامة الأرواح والممتلكات.



وأوضح أن الإدارة العامة للتنسيق المروري بوزارة الداخلية تنفذ هذه الحملة بالتعاون والتنسيق مع إدارات المرور والدوريات بالدولة ووزارة الأشغال العامة ووزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع ومواصلات الإمارات وهيئة الطرق والمواصلات بدبي وشركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات ونادي الإمارات للسيارات والسياحة والمصرف المركزي والهيئة الاتحادية للكهرباء وشركة أبوظبي للتوزيع والجهات الأخرى المعنية بالسلامة المرورية في القطاعين العام والخاص.



وقال إن كل هذه الجهات تدعم هذه المبادرات لإيجاد أجواء وبيئات آمنة وطرق خالية من الحوادث عبر إطلاق العديد من المبادرات المرورية التي تهدف إلى بث التوعية بين جميع مستخدمي الطريق ..لافتاً إلى أن الحملة سيتم تنفيذها عبر العديد من وسائل الإعلام والإنترنت للوصول إلى أكبر شريحة من مرتاديها ووضع شعار الحملة في عدد من المواقع والمنتديات الاجتماعية وإضافة إلى الإحصاءات المتعلقة بعدد الحوادث المرورية والمواد القانونية الخاصة بالموضوع ومعلومات عن تفاصيل الحملة الإعلامية في الوسائل الأخرى كافة.



وذكر الزعابي أنه سيتم إجراء حلقات نقاشية في الإذاعة تتضمن استضافة عدد من المسؤولين من عناصر المرور المختصين للرد على أي استفسارات من قبل الجمهور بشأن شعار الحملة وتوضيح جميع القوانين الخاصة به ودعم الجهود الإعلامية المبذولة من قبل مختلف الجهات المعنية وإبراز دور وزارة الداخلية والمؤسسات الأخرى ذات العلاقة والمعنية بموضوع الحملة ..كما سيتم توزيع ملصقات وكتيبات ونشرات توعوية خاصة بالحملة في العديد من المراكز العامة التي يوجد فيها الجمهور.




اسبوع المرور الخليجي 2012



hsf,u hglv,v hgogd[d 2012 hsf,u hglv,v

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اسبوع المرور
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور عبادي الجوهر 2012 جديده , احدث صور الفنان عبادي جوهر 2012 قاهر الاعداء صور شخصيات و مشاهير 0 12 - 01 - 2012 01:01
اسعار السيارات في السعودية 2012 ، اسعار السيارات والموديلات في المملكة العربية السعودية 2012 قلب جرئ عالم السيارات 0 07 - 01 - 2012 00:40
Happy New Year 2012 Pictures - Happy New Year 2012 Wallpapers قاهر الاعداء قسم الصور 0 31 - 12 - 2011 23:52
صور كرسمس 2012 - ميري كرسمس 2012 - Merry Christmas 2012 قاهر الاعداء قسم الصور 0 30 - 12 - 2011 00:55
اسماء اولاد 2012 ، اسماء مواليد جديدة 2012 قلب جرئ المنقولات العـــامة 0 03 - 12 - 2011 12:02


الساعة الآن 10:17.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO