منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 06 - 03 - 2012, 05:00
فارس الاحلام غير متصل
فارس المدينة
 


فارس الاحلام is on a distinguished road
افتراضي منتجع Jade Mountain













ما هو رد فعلك حين وصولك بعد رحلة طويلة إلى منتجعك الخاص ووجدت غرفتك عبارة عن ثلاثة جدران فقط، وبداخل الغرفة حمام سباحة؟ إنه منتجع Jade Mountain الذي يعتبر تجربة فريدة فخمة يعيشها السائح في منطقة شرق البحر الكاريبي في موقع غير مسبوق في سانت لوسيا St. Lucia، حيث يقع المنتجع على ربوة عالية ترتفع 600 متراً عم سطح البحر، على أطلال المنطقة التاريخية Anse Chastanet التي كانت يوماً ما مزرعة قصب سكر ثم تحولت إلى مزرعة أشجار الكاكاو الإستوائية.


منتجع Jade Mountain

واجهة المنتجع Jade Mountain المتعدد المستويات


افتتح المنتجع في خريف 2006 على شكل بناء متعدد المستويات، وكل غرفة داخل المنتجع بدون الجدار الرابع ليمنحك فرصة للقاء الطبيعة والتناغم معها دون عائق، وفي نفس الوقت تضمن لك كامل الخصوصية بتوفير حمام سباحة خاص لكل غرفة، حمام سباحة بلا نهاية؛ حيث تلتحم مياهه مع مياه البحر الكاريبي في الأفق البعيد مما يعطي إحساساً رائعاً، وتتراوح تكلفة الليلة الواحدة فيه من 950 إلى 2700 دولار.



منتجع Jade Mountain

يبدو وكأن حمام السباحة التحم مع البحر الكاريبي


وكما يقول كل من زاره فإن الصور – فضلاً عن الكلمات – لن تستطيع نقل فخامة وترف وجمال المنتجع بالشكل الكامل والدقيق، فبمجرد الاسترخاء على السرير ستجد نفسك وسط غابة خضراء ومياه تركوازيه شفافة في منظر دراماتيكي تزينه جبال Piti and Gros Piton الطافية في البحر الكاريبي، واليخوت الفارهة التي تطوف جيئة وذهاباً.


منتجع Jade Mountain

من أي مكان بالغرفة تشاهد المنظر البانورامي الرائع


صُنع جميع أثاث المنتجع وأرضيته من أخشاب الأشجار الإستوائية التي تنمو في الغابات المطيرة هناك، وملحق بالمنتجع مطعمين ونادي ومركز للياقة البدنية وملعب تنس ومكتب لتأجير السيارات ومحلات ومراكز للمارسة الغوص وجميع الرياضات المائية، بالإضافة إلى شاطيء رائع.



منتجع Jade Mountain

أثاث الغرف وأرضيته من خشب الأشجار الإستوائية

حمامات السباحة الموجودة داخل الغرف تأخذ أربعة أشكال، وكل شكل له خصائصه التي تميزه عن الآخر، فمنه شكل “النجمة” وهو أصغرهم حجماً، وشكل آخر يُسمى “القمر”، والثالث “الشمس” الذي يتيح رؤية بانورامية 270 درجة، وهو من أكثرهم جاذبية لأنه يجمع بين المساحة الفسيحة والمنظر البانورامي الواسع، وآخر شكل هو “المجرة” به كل مزايا الأشكال السابقة لكنه يقع في الأدوار العليا فقط، وبالإضافة لحمامات السباحة يوجد خمس أجنحة ملحق بها جاكوزي خاص مفتوح على السماء، يطلق على هذه الأجنحة Sky suites وهي موجودة في الأدوار السفلى.


منتجع Jade Mountain

غرف المنتجع من الداخل

ويتميز الجاكوزي بخاصية يُطلق عليها chromatherapy وتقوم فكرتها على تشغيل ضوء بلون معين من أسفل الماء، ويختار السائح لون الضوء وشدته بواسطة أجهزة رقمية مثبتة في الجاكوزي، وبناء على اختياره يتم تسليط الضوء من أسفل الماء، لما في ذلك من تأثير مباشر على توازن الإنسان وعلى حياته البيولوجية بشكل إيجابي؛ فكل لون له تأثير معين، فاللون الأحمر مثلاً ينظم وينشط الدورة الدموية، بينما الأصفر يحفز وظائف الأعصاب وينشط عملية الهضم، والبرتقالي له تأثير على استرخاء العضلات.


منتجع Jade Mountain

جبال Piti and Gros Piton التي يطل عليها المنتجع


تتميز مطاعم منتجع Jade Mountain باعتمادها كلية على المنتجات المحلية والنكهات الكاريبية، ومعظم ما تحتاجه المطاعم يُنتج أمام المنتجع في الحديقة التي أقيم عليها والتي كانت في الأصل مزرعة لقصب السكر، وتحولت بعد ذلك لأرض مخصصة لأشجار الكاكاو الإستوائية، والآن أصبحت مزرعة رائعة بها العديد من المنتجات التي تمد المنتجع بشكل يومي؛ ففيها أشجار القرفة والكاجو والجوافة والأفوكادو والبرتقال والمانجو وأشجار جوز الهند ومختلف الخضروات والفواكه والأعشاب.


منتجع Jade Mountain

الشرفة السماوية في طرف المنتجع عند أعلى نقطة



ومن أبرز ما يميز المنتجع الشرفة السماوية والتي تعرف بالـ Celestial Terrace وهي شرفة فسيحة تقع على طرف المنتجع تطل منها على البحر والسماء، ترى فيها منظر الغروب الإبداعي مع رائحة العشاء البحري الذي يعده الطهاة بهذا المكان.




منتجع Jade Mountain
حمام السباحة داخل كل غرفة مكان الجدار الرابع





منتجع Jade Mountain

حمام السباحة الخاص بكل غرفة




منتجع Jade Mountain

طعام العشاء على صوت البحر الكاريبي


















lkj[u Jade Mountain

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2012, 18:11   رقم المشاركة : [2]
..:: من سكان المدينة ::..
الصورة الرمزية الماجد
 

الماجد is on a distinguished road
افتراضي رد: منتجع Jade Mountain



الماجد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعرف على برنامج ديموفنف كما لم تعرفه من قبل DCI.net.SA قسم إعلانــات مواقع الانترنت 0 18 - 08 - 2011 19:56
اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 27-7-2011 - اخبار الاخبار اليمنية اليوم الاربعاء أياد القسم ألاخباري 8 27 - 07 - 2011 12:31
بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد 19/6/2011 كاس خادم الحرمين الشريفين للأبطال 2010-2011 - الاياب أياد القسم الرياضي 1 19 - 06 - 2011 22:38
Watch Real Madrid vs Barcelona Live 3 \ 5 \ 2011 قاهر الاعداء القسم الرياضي 0 03 - 05 - 2011 14:35
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 27/4/2011 بث مباشر قاهر الاعداء القسم الرياضي 0 27 - 04 - 2011 16:04


الساعة الآن 13:21.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO