منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 28 - 02 - 2012, 22:40
هداج غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


هداج is on a distinguished road
افتراضي العثور على انجيل عمره 1500 عام يتوقع ظهور الاسلام












مخطوطة قديمة للإنجيل التي عثر عليها في تركيا منذ 12 عاما مضت, والتي تم الإعلان عنها مؤخرا في الأيام القليلة الماضية, لتثير إهتماما عالميا واسعا وإهتماما خاصا من قبل بابا الفاتيكان بينديكتوس السادس عشر والذي طالب برؤية ومعاينه هذه المخطوطة القديمة والتي يزيد عمرها عن 1500 عام والمكتوبه على الجلد وباللغة الآرامية القديمة.


العثور على انجيل عمره 1500 عام يتوقع ظهور



يشير عدد من الدارسين أن هذه المخطوطة القديمة هي إحدى نسخ إنجيل برنابا الذي بشر بقدوم نبي الله محمد في أكثر من موضع وهو إنجيل لم تعترف به الطوائف المسيحية كافة كونه يتعارض مع المبادئ الدينية التاريخية والتي بنيت عليها الكثير من الطوائف المسيحية, هذا الإنجيل الذي أجمع الكثير من الدارسين ببطلانه حيث تعود تاريخ المخطوطات التي وجدت منه سابقا إلى القرن الخامس عشر حيث ساد الإعتقاد أنه كتب بواسطة أحد الرهبان والذي إرتد عن المسيحية آن ذاك. لذا فإن إكتشاف هذا الإنجيل والذي يعود لـ 1500 عام مضت, وهي فترة تزيد بعشرة قرون عن تاريخ تلك المخطوطات والتي إعتمد عليها في تكذيبه, إذا ما تم تأكيده من قبل الفاتيكان سيعيد إنجيل برنابا إلى دائرة الضوء من جديد. وبالفعل تقدم الفاتيكان بطلب رسمي لمعاينه هذه المخطوطه للحكومة التركية على حسب تصريحات وزير الثقافة والسياحة التركي “إرتوجرول جوناي”.



العثور على انجيل عمره 1500 عام يتوقع ظهور


العثور على انجيل عمره 1500 عام يتوقع ظهور


وجاء في نسخة الإنجيل أن المسيح أخبر كاهناً سأله عمن يخلفه، فقال: “محمد هو اسمه المبارك، من سلالة إسماعيل أبي العرب”. وذكر غوناي أن الفاتيكان طلبت رسمياً معاينة الكتاب الذي أصبح بحوزة السلطات التركية، بعد اختفائه عام 2000 بمنطقة البحر المتوسط في تركيا، واتهمت حينها عصابة من مهربي الآثار بسرقته خلال الحفريات غير الشرعية وتتم محاكمتهم حالياً.


ويقول القرآن الكريم في الآية 6 من سورة الصف: (وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُم مُّصَدِّقاً لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَمُبَشِّراً بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ فَلَمَّا جَاءهُم بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُّبِينٌ).
















hgue,v ugn hk[dg ulvi 1500 uhl dj,ru /i,v hghsghl

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يوتيوب العثور في تركيا على انجيل يبشر بالاسلام قلب جرئ يوتيوب - YouTube 1 27 - 02 - 2012 16:56


الساعة الآن 21:38.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO