منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 26 - 02 - 2012, 01:15
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
Thumbs up اسلام كاكا - كاكا يعلن اسلامه










كاكا لاعب ريال مدريد يعلن اسلامه ويقول : قرأت القرآن واشهد انه ليس من صنع البشر
اسلام كاكا كاكا يعلن اسلامه

بعدما قضي 8 سنوات في بحث ودراسة الامر أعلن البرازيلي ريكاردو كاكا لاعب ريال مدريد الاسباني اسلامه .
و قد شوهد كاكا برفقة زوجته منذ عدة اشهر اثناء حضوره لمحاضرة عن الاسلام في احد المساجد الاماراتية , الا انه أكد وقتها ان فقط جاء للاستماع للمحاضرة دون ان يعلن اسلامه .
قصة اعلان كاكا لإسلامه كاملة
تبدأ رحلة ريكاردو الى طريق الحق حينما حانت ساعة الفراق وريكاردو إلى جوار والده يودعه الوداع الأخير، كان الوالد لديه الكثير لكي يحدث به ولده، حديث الصدق، والحقيقة التي تختلج في صدور الكثير من الناس، ولكن دافع الخوف على الجاه أو المنصب أو لاعتبارات أخرى، يجعلهم يفضلون الموت في صمت، دون الإقرار بالحقيقة الباقية ” لا إله إلا الله محمد رسول الله” .
أراد والد ريكاردو أن يحوز الخير لولده، وهو يخشى عليه أن يتحول حينما يكبر في العمر إلى إنسان لا دين له، فقال له يابني إذا وصلت إلى درجة من الشك تؤدي بك إلى الإلحاد، فابحث عن الإسلام، دوت هذه الكلمات في مسامع ريكاردو، وهو الذي كان يرى والده مع كونه مسيحيا، يحوز نسخة من القرآن الكريم، ويراه يقرأ فيها أحيانا.
بحث ريكاردو أولا عن نسخة القرآن التي كانت لدى والده، فلم يجدها لأن أخاه كان قد أهداها من قبل ، وحاول الحصول على نسخة مترجمة لمعاني القرآن الكريم باللغة البرتغالية، اتصل بالكثير من الناس ولكن محاولاته باءت بالفشل، وفي نهاية الأمر وجد موقعا على شبكة الإنترنت يبيع ترجمة معاني القرآن، فاشترى نسخة وبدأ رحلته لدراسة القرآن الكريم، قرأه مرة واثنتين وثلاثا، وبدأت قناعاته تتغير شيئا فشيئا، ولكن الشكوك مازالت تحاصره.
ودخل على قاعات المحادثة على شبكة الإنترنت، وأخذ يوضح التناقضات الموجودة لدى الأديان الأخرى، ويدافع عن الإسلام، ويكون دافعا ومحفزا لغيره من البرازيليين لاعتناق الدين الحنيف.
جاء إلى مسجد في غواروليوس خلال شهر رمضان الماضي، وقدمه الشيخ خالد تقى الدين امام المسجد ليلقي كلمة بعد صلاة التراويح، فقال لرواد المسجد: إنه مازال مسيحيا، ولكنه يريد أن يوضح حقيقة أن لدى المسلمين أعظم جوهرة على وجه هذه المعمورة، وأن عليهم أن يفتخروا بها، ويعطوها حقها، ألا وهي القرآن الكريم.
وأضاف: ” لقد قرأته أكثر من مرة، وأشهد أن هذا الكلام ليس من صنع البشر” .
ويوم ميلاد عيسى عليه السلام الماضي” عند البرازيليين “، كان متواجدا لحضور ومتابعة دورة للمسلمين الجدد بمسجد غواروليوس باحثا عن إجابات لبقايا الشكوك التي كانت تراوده، وشاهد رفيقه في ذلك اليوم وهو يعلن إسلامه على الملأ، أما هو فقد ظل أسيرا لشكوكه، وقال يومها: لم يحن الوقت بعد.
ويقول الشيخ تقى الدين حينما وصلت إلى المسجد ذات صباح للتجهيز لأداء صلاة الجمعة، وجدته ينتظرني بوجه بشوش، ملئ بالحيوية والنشاط، وبادرني بالقول: ” جئت اليوم لأعلن إسلامي “، دق قلبي سريعا فرحا بسماع هذا الخبر.
انتهت الصلاة وتقدم ريكاردو الصفوف ليعلن شهادته على الملأ، ” لا إله إلا الله محمد رسول الله “، ووضع حدا لرحلة الشك الطويلة، ثمانية أعوام من البحث والدراسة، ثمانية أعوام كانت كافية، ليقتنع ريكاردو قناعة كاملة بقول الله تبارك وتعالى ” إن الدين عند الله الإسلام” .
أسلم ريكاردو وكان إسلامه فتحا لقلب إحدى الأخوات البرازيليات التي كانت تحضر صلاة الجمعة، فتقدمت هي الأخرى لتعلن شهادتها



hsghl ;h;h - dugk hsghli

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسماء اولاد 2012 ، اسماء مواليد جديدة 2012 قلب جرئ المنقولات العـــامة 0 03 - 12 - 2011 12:02
اسماء المعلمات المعينات الدفعة الاولى نونو صايع اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 3 10 - 10 - 2011 01:26
اسماء اولاد 2012 - اسماء اولاد جديدة 2012 قاهر الاعداء المنقولات العـــامة 0 07 - 09 - 2011 00:43
اسماء المرشحين للعمل بمراكز محو الآميه للرجال 2011 - تعليم تبوك يعلن المرشحين للعمل بمراكز محو الأمية قاهر الاعداء اخبار الوظائف .. وفرص التوظيف 0 09 - 08 - 2011 00:39
رمزيات بلاك بيري اسماء شباب 2012 - صور مسن بلاك بيري اسماء شباب 2012 - صور مهبول - خلفيات مسن مهبل بالعود أياد ثيمات و خلفيات اي فون و بلاك بيري , iphone , blackberry , Samsung Galaxy 1 29 - 06 - 2011 23:41


الساعة الآن 21:43.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO