منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 20 - 02 - 2012, 19:01
الصورة الرمزية قلب جرئ
قلب جرئ غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


قلب جرئ is on a distinguished road
Smile صنعاء تشهد حشدا جماهيريا غير مسبوق دعما للمرشح الرئاسي











صنعاء جماهيريا للمرشح الرئاسي


صنعاء تشهد حشدا جماهيريا غير مسبوق دعما للمرشح الرئاسي
الإثنين, 20-فبراير-2012

صنعاء تشهد حشدا جماهيريا غير مسبوق دعما للمرشح الرئاسي
نظمت اللجنة الانتخابية المشتركة بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء صباح اليوم الاثنين بمدينة الثورة الرياضية بالعاصمة صنعاء مهرجانا انتخابيا - احتشد فيه عشرات الآلاف من أبناء أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء- دعما لمرشح التوافق الوطني المشير عبد ربه منصور هادي وذلك قبل يوم من الانتخابات التي ستشهدها اليمن يوم غد الثلاثاء .

وفي كلمة السلطة المحلية بأمانة العاصمة- أكد الأمين العام للمجلس المحلي - أمين جمعان – على أن الوفاق الوطني تجسد في تشكيل مختلف تكوينات اللجنة الانتخابية العليا المشتركة في عموم المحافظات والمديريات والدوائر والمراكز الانتخابية.

وقال: إن يوم الـ 21 من فبراير هو انتصار للنهج الديمقراطي وللأمن والاستقرار والتنمية وبناء اليمن الجديد , وهو رسالة وفاء للوطن ولأبناء الوطن وللمناضلين والأوفياء , الذين رسخوا النهج الديمقراطي في وطننا الحبيب.

وأشار جمعان إلى أن الصورة الأعظم والأجمل والأروع للتوافق الوطني تتجلى بهذا الحضور الجماهيري الكبير من الرجال والنساء والشباب من مختلف الأحزاب والتنظيمات السياسية.

وقال: " إننا قبلنا بمبادرة الأشقاء في دول الخليج العربي وما تبعها من جهود الأصدقاء في مجلس الأمن والأمم المتحدة والدول الدائمة العضوية والتي أتت داعمة ومؤيدة للانتقال السلمي للسلطة عبر صناديق الاقتراع وبإرادة الجماهير كحل لما اختلفنا عليه ومخرج وطني لما مر به الوطن من ظروف استثنائية".

أما كلمة السلطة المحلية بمحافظة صنعاء – فقد أوضح عبد الغني جميل -الأمين العام للمجلس المحلي ان الحشد الجماهيري الحاشد الذي توافد على مدينة الثورة بأمانة العاصمة اليوم من جميع مديريات أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء ليؤكد وعي أبناءها بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية المبكرة وأهمية الوفاق الوطني وانتصار للأمن والسلام والديمقراطية.

وأكد جميل أن أبنائها محافظة صنعاء يدركون أن الانتخابات الرئاسية المبكرة هي المخرج الوطني الآمن مما عاشه الوطن خلال المرحلة الماضية ويدركون أن المشاركة في هذه الانتخابات هي تأكيد على الاحتكام لإرادة الشعب الذي هو مالك للسلطة ومالكها

واعتبر جميل أن الانتخابات الرئاسية هي تتويج للوفاق الوطني وثمرة من ثمار الديمقراطية ووفاء بالعهود والالتزامات التي توافقنا عليها التزاماً منا لأبناء الوطن ورفضاً لأي ممارسات وسلوكيات وخيارات غير إنسانية وغير مشروع.

وبدوره أكد عبد الوهاب الآنسي الأمين العام للتجمع اليمني للإصلاح في كلمة اللقاء المشترك وشركائه على ان التوافق القائم اليوم حول مرشح الرئاسة وفي الحكومة وإدارة شؤون المرحلة الانتقالية يعد ميزة تجلت فيها حكمة اليمنيين في تأمين انتقال السلطة بشكل سلمي جنب اليمن ويلات الحرب والاقتتال وتجسدت فيها قيم التسامح وتغييب الانتقام.

وأوضح الآنسي ان شعبنا اليمني يقف اليوم على أعتاب مرحلة تاريخية يعبر من خلالها نحو المستقبل عبر بوابة الانتخابات الرئاسية المبكرة التي التقت فيها كلمة اليمنيين حول المناضل عبدربه منصور هادي ليقود سفينة الوطن في هذه المرحلة الهامة في ظل ظروف بالغة الحساسية.

مشيرا في الوقت نفسه إلى ان يوم الـ21 من فبراير يعد يوما مشهودا في تاريخ اليمن يتوجب فيه على كل اليمنيين ذكورا وإناثا الخروج للتعبير عن حبهم لبلدهم وحرصهم على استقراره ووحدته وانتقاله نحو الخير والنماء وذلك عبر المشاركة الشعبية الفاعلة في عملية الاقتراع والتصويت لمرشح التوافق الوطني.

ودعا الانسي المشترك وشركائه والمؤتمر وحلفاءه وكل قوى الشعب إلى الدفع بفعالية نحو التصويت والمشاركة الواسعة وخلق صورة وطنية مشرفة من خلال اصطفاف شامل حول مرشح الوفاق الوطني لتجنب كل العراقيل التي تحول دون إتاحة الفرصة لكل أبناء الشعب في المشاركة في هذا الاستحقاق الديمقراطي الوطني الكبير والهام ..

حضر المهرجان الانتخابي الحاشد كل من : الدكتور/ عبد الكريم الارياني المستشار السياسي لرئيس الجمهورية النائب الثاني لرئيس المؤتمر الشعبي العام والدكتور/على محمد مجور رئيس مجلس الوزراء السابق ،وقيادات المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه والمشترك وشركاؤه وعدد من أعضاء مجالس النواب والشورى والوزراء وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية والمشائخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية .



wkuhx jai] pa]h [lhidvdh ydv lsf,r ]ulh gglvap hgvzhsd

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صنعاء تشهد حالة من الفوضى والفلتان الأمني وآلاف السيارات تعلق في الخطوط الرئيسية التي تربط العاصمة بالمحافظات قاهر الاعداء القسم ألاخباري 1 23 - 05 - 2011 16:03
حرب اليمن 1962 - 1970 DreamsCity دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 0 06 - 05 - 2011 06:08
اسماء المعتقلين من شباب الثورة اليمنية قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 19 - 04 - 2011 03:53
مدينة صنعاء عاشق الاحلام المنقولات العـــامة 11 29 - 03 - 2011 14:59
صور الجرحى في صنعاء - الدائري - ساحة التغيير - يوم الثلاثاء - 8/3/2011 أياد القسم ألاخباري 0 09 - 03 - 2011 13:33


الساعة الآن 03:13.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO