منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 19 - 02 - 2012, 21:52
الصورة الرمزية قاهر الاعداء
قاهر الاعداء غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 



قاهر الاعداء is on a distinguished road
افتراضي انتخابات اليمن 2012










دعم دولي واستعدادات لانتخابات اليمن

انتخابات اليمن 2012

تحديات كبيرة تواجه الرئيس اليمني المقبل للانتقال ببلاده إلى مرحلة ما بعد صالح (الجزيرة نت)



تستعد اليمن لإجراء الانتخابات الرئاسية المقررة بعد غد الثلاثاء، وسط تعهدات أميركية وأوروبية وعربية بتقديم الدعم خلال المرحلة الانتقالية المقبلة. وداخليا نفى الحوثيون منعهم المواطنين من التصويت، بينما أكد اللواء علي محسن الأحمر استعداده للاعتذار لأي طرف عن أحداث سابقة، بمن في ذلك الحوثيون.
على الصعيد الانتخابي قالت السلطات اليمنية إنه جرى تكليف أكثر من مائة ألف ضابط وجندي من عناصر قوات الجيش والأمن اليمني لتأمين الحماية اللازمة لكافة المراكز الانتخابية في البلاد.
بدوره تعهد الاتحاد الأوروبي بإرسال 9.2 ملايين دولار لدعم العملية الانتخابية، وبحشد بعثة خبراء مستقلين لمراقبتها، وتحدث مسؤولون انتخابيون عن طبع 12 مليون بطاقة اقتراع.





انتخابات اليمن 2012
السلطات نشرت أكثر من مائة ألف جندي


لتأمين الانتخابات (الجزيرة)على صعيد الدعم الدولي أكد جون برينان مبعوث الرئيس الأميركي التزام واشنطن بدعم اليمن حتى خروجه من الأزمة التي يشهدها، وبلوغ كامل أهداف المرحلة الانتقالية.
وأصدر سفراء الدول دائمة العضوية في مجلس الأمن والاتحاد الأوروبي والخليج العربي أوائل الشهر الجاري، بيانا يدعو صنعاء إلى مطالبة اليمنيين بإنجاح الاقتراع.



المعارضة والمقاطعة

وفي تطور قد يؤدي إلى حدوث انفراج بالمشهد السياسي اليمني الداخلي إزاء الانتخابات، قالت صحف يمنية إن اتفاقا بين سفراء الاتحاد الأوروبي وممثلين عن أحزاب المعارضة والحراك الجنوبي قضى بتفويض خمسة وزراء يمنيين للإشراف على سير الانتخابات الرئاسية المبكرة في محافظة عدن جنوب اليمن.
ووفقا للمصدر نفسه فإن الاتفاق ينص على تكليف اللجنة الوزارية بإدارة شؤون المحافظة، لا سيما الجانب الأمني منها، كما أوكل لها إدارة جميع الأجهزة الأمنية بالمحافظة، على أن تكون خاضعة لها كافة الدوائر والأجهزة الأمنية لإدارة الانتخابات.
من جانبها قالت وزيرة حقوق الإنسان حورية مشهور إن وجود اللجنة الوزارية في عدن يأتي وفقا لقرار مجلس الوزراء الذي وزع جميع الوزراء على كل المحافظات لدعم العملية الانتخابية التي تأتي في إطار رحلة الوفاق السياسي وإدارة المرحلة السياسية.
وقالت حورية "ننسق في عدن مع جميع الأطراف، وما زالت حواراتنا ومناقشاتنا مستمرة مع كل المكونات الثورية والسياسية والاجتماعية بمحافظة عدن".






انتخابات اليمن 2012

مواطنون في عدن يؤكدون تمسكهم بوحدة اليمن(الجزيرة نت)



وكان الحراك الجنوبي الذي يدعو لانفصال جنوب اليمن، والحوثيون في الشمال، قد أعلنوا في وقت سابق مقاطعتهم للانتخابات الرئاسية المبكرة ومرشحها الوحيد عبد ربه منصور هادي.
غير أن الناطق الرسمي باسم الحوثيين محمد عبد السلام نفى منع المواطنين من الانتخاب، وقال إن تياره يحترم خيار من يريد المشاركة، لكنه في المقابل اتهم البعض "بالسعي لفرض مسار بعيدا عن الشعب".
في المقابل أبدى قائد المنطقة الشمالية الغربية بالجيش اليمني اللواء علي محسن الأحمر استعداده للاعتذار بشكل شخصي لأي طرف -بمن فيهم الحوثيون- عن أي أحداث سابقة، لكنه قال إن الأمر ليس شخصيا، وإنما يتعلق "بمنظومة دولة".
كما جدد الأحمر استعداده للمثول أمام القضاء للمساءلة أو الشهادة، قائلا في مقابلة مع الجزيرة إنه خدم بلاده وإنه يرغب في الراحة، لكنه مستعد للاستمرار في خدمة الوطن إذا طلب منه ذلك.



hkjohfhj hgdlk 2012

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور عبادي الجوهر 2012 جديده , احدث صور الفنان عبادي جوهر 2012 قاهر الاعداء صور شخصيات و مشاهير 0 12 - 01 - 2012 01:01
صور كرسمس 2012 - ميري كرسمس 2012 - Merry Christmas 2012 قاهر الاعداء قسم الصور 0 30 - 12 - 2011 00:55
اليمن الجرئ2006 دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 7 12 - 09 - 2011 02:08
حرب اليمن 1962 - 1970 DreamsCity دول - بلدان - جغرافية الدول و تاريخها 0 06 - 05 - 2011 06:08
تِعُآُآآآآرفَ وَلَكَــنَ ..بِشَكْلٍ آَخَـــرَ .. mamoon ملتقى اهل المدينة 12 28 - 12 - 2010 22:53


الساعة الآن 05:07.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO