منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 18 - 02 - 2012, 13:20
عبداللطيف غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


عبداللطيف is on a distinguished road
افتراضي لهذه الأسباب ، بيكي حاضر بدون شك في مباراة فالنسيا










الأسباب مباراة فالنسيا


بعد أن كان أبرز الغائبين عن مباراة ذهاب الدور الثاني من دوري الابطال ضد باير ليفركوزن ، لدى جيرار بيكي حظوظ قصوى في التواجد في قلب دفاع الفريق يوم غد الاحد ضد فريق فالنسيا الذي حصيلة الفريق ضد ايجابية بصفة عامة : 4 انتصارات و 3 تعادلات .


منظر جيرار بيكي في مدرجات ملعب باي ارينا اثار الكثير من الجدل . بيب غوارديولا المسؤول عن قرار استبعاد بيكي صرح أنه غياب بقرار تقني في حق لاعب لا جدال حوله و مهم . هذا ما قاله بيب رسميا ، اما في الواقع ، السبب الحقيقي يبقى بين الحياة الخاصة للاعب و قدرة المدرب على تسيير الطاقم البشري .

لكن ، اكراهات المباريات تجعل من شبه الأكيد ان بيكي سيكون حاضرا في الملعب يوم غد الاحد ضد فالنسيا بالنظر لافتقار الفريق لخدمات ماسكيرانو و ألفيس الذين حصلا على بطاقة انذار خامسة في المباراة الاخيرة برسم الليغا في ملعب أوساسونا .


فريق ايميري مستقر في مركزه الثالث ب40 نقطة على بعد 8 نقط من البارسا و ينتظر أي تعثر للبلوغرانا للقفز للمركز الثاني . و بالتالي ، فالمباراة الرابعة ضد الخفافيش يوم غد الاحد لا تقل أهمية عن المواجهات الثلاثة الاخيرة بين الفريقين .


الحصيلة الاجمالية للمواجهات بين الفريقين ايجابية لحد الآن : 2 تعادلات في الميستايا ( 2-2 برسم الليغا و 1-1 برسم الكوبا ) و فوز في الكامب نو في اياب نصف نهائي الكوبا .


لكن ربما الفوز الاخير ب2-0 هو الأهم لأنه في تلك المباراة نجح بيب في ايجاد طريقة لوضع حد لخطورة ثنائي الجهة اليسرى ماثيو و جوردي ألبا الذي خلق مشاكل لا تحصى في السابق لدفاع البلوغرانا . في تلك المباراة ، اعتمد بيب على دفاع مكون من 4 لاعبين و على الخصوص ضحى بالفيس اكظهير و وضع مكانه لاعب اكثر دفاعي هو بويول . في حين بيكي و ماسكيرانو شغلا مركز قلب الدفاع و كان ابيدال على اليسار .


اما يوم غد الأحد ، فلدى غوارديولا 2 خيارات .

في حالة تعافي أدريانو من الالم العضلي في ساقه اليسرى ، من الممكن ان يكون حاضرا في الجهة اليسرى من دفاع الفريق فيما يكون ابيدال و بيكي ثنائي قلب الدفاع و بالتالي ، يشغل بويول مرة اخرى الجهة اليمنى من الدفاع .

الخيار الثاني هو الاعتماد على مارتين مونتويا في الجهة اليمنى من الدفاع . إذا تم اشراك المدافع الشاب ، سيكون من الممكن تواجد بيكي و بويول في قلب الدفاع و ابيدال في الجهة اليسرى .


في جميع الاحوال ، يجب الأخذ في العتبار معطى ايجابي مهم بالنسبة للفريق و هو عودة 2 لاعبي وسط دفاعيين يمنحان توازن دفاعي لفريق و هما : بوسكيتس و كايتا .


و كيفما كانت الرهانات ، الذي تقريبا لا شك فيه هو ان مباراة يوم غد الاحد ضد فالنسيا ستشهد عودة بيكي للفريق . فلازال الطاقم التدريبي للفريق يعتبر اللاعب الكتالوني مهما في منظومة لعب الفريق في الفترة المهمة الحالية : الشطر الاخير من الموسم حيث يتم الحسم في الالقاب الثلاثة . و اول اختبار سيكون في مباراة الغد ضد فالنسيا حيث حصيلة بيكي في مواجهة الخفافيش جيدة . بيكي الذي كان غاب عن مباراة الميستايا في بداية الموسم برسم الليغا بسبب الاصابة ، حصيلته امام فالنسيا هي 4 انتصارات و 3 تعادلات .






gi`i hgHsfhf K fd;d phqv f],k a; td lfhvhm thgksdh

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بث مباشر مباراة مصر والسودان 18/6/2011 مباراة تصفيات إفريقيا الأولمبية أياد القسم الرياضي 1 18 - 06 - 2011 19:56
مشاهدة مباراة مصر والسودان 18/6/2011 بث مباشر أياد القسم الرياضي 1 18 - 06 - 2011 19:55
مشاهدة مباراة الأرجنتين وبولندا بث مباشر اون لاين 5/6/2011 مباراة ودية دولية أياد القسم الرياضي 1 06 - 06 - 2011 22:56
Watch Real Madrid vs Barcelona Live 3 \ 5 \ 2011 قاهر الاعداء القسم الرياضي 0 03 - 05 - 2011 14:35
مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة 27/4/2011 بث مباشر قاهر الاعداء القسم الرياضي 0 27 - 04 - 2011 16:04


الساعة الآن 20:09.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO