منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 16 - 02 - 2012, 15:20
عبداللطيف غير متصل
..:: من سكان المدينة ::..
 


عبداللطيف is on a distinguished road
افتراضي حان وقت الحسم في مستقبل غوارديولا










حان وقت الحسم مستقبل غوارديولا


الأسبوعان المقبلان خاليان من منافسة الكوبا و دوري الابطال و بالتالي يعتبران الفترة المثالية للحسم في ملف تجديد عقد بيب غوارديولا الذي اختار في الموسم السابق هذه الفترة للإعلان عن تجديد التزامه مع النادي لسنة اضافية .


سواء كان قرار بيب ايجابيا ام سلبيا ، يجب على النادي استغلال هذه الفترة للتحضير لكل السناريوهات الممكنة .


عامل الوقت مهم جدا كيفما كان قرار بيب . و السبب : ليس سرا أن النادي يبدأ تحضير الموسم المقبل انطلاقا من شهري يناير و فبراير . و كل اللجان المسؤولة عن ذلك في النادي و ايضا السكرتارية التقنية للنادي رتبت مواعيد اجتماعات معزوبيزاريتا و بارتوميو في الايام المقبلة .


:: مؤشرات توحي باستمرار غوارديولا في قيادة الفريق ::


كل المعلومات الواردة من محيط بيب غوارديولا طيلة الاشهر الماضية توحي بأن المدرب الكتالوني باقي مع الفريق الاول على الاقل لسنة اخرى اضافية .

بعض المصادر كانت تردد أن الأمور ستحسم رسميا بعد كلاسيكو الكوبا . لكن بيب اضطر الى تأجيل موعد الإعلان عن تجديده بسبب جدول المباريات الجهنمي الذي خاضه الفريق في شهر يناير لتفادي تاثر الفريق بأية معطيات خارجية .


من جهة أخرى ، حسب رغبة المدرب ، كل لاعبي الفريق جددوا عقودهم لما بعد 2013 باستثناء بويول و بينتو . و بالتالي ، اطمئنان بيب على استمرار مشروعه الرياضي لم يتاثر .


لكن هناك معطى اخر سلبي قد يؤثر على قرار بيب . مباريات مثل مباراة بامبلونا يوم السبت الماضي تعطي انطباعا بأن الفريق مرهق و ايضا شبع من الانتصارات . و هذا معطى مهم حيوي بالنسبة لغوارديولا الذي ظل يردد دائما أن رغبة الفريق في تحقيق الانتصارات هي العنصر الحاسم في اتخاذه أي قرار بخصوص استمراره على رأس الفريق .


في جميع الاحوال ، من الممكن ان تكون الساعات المقبلة حاسمة بهذا الخصوص و السبب : عودة تيتو فيلانوفا للعمل بعد تعافيه .

فقد اطمأن بيب غوارديولا على استمرار مساعده و صديقه بجانبه . و كان في السابق من الصعب تخيل بيب يستمر في تدريب الفريق الاول بدون صديقه الحميم الذي بدأ معه مسيرة التدريب منذ 2008 .






phk ,rj hgpsl td lsjrfg y,hv]d,gh

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الثلاثة اجزاء من لعبه Prince Of Persia مضغوطة وعلى اكثر من سيرفر King Of Dreams قسم الألعاب الإلكترونية 44 30 - 10 - 2010 20:56
انفراد تام لمنتدى مدينة الاحلام ولاعضاء مدينة الاحلام جميع اجزاء لعبة الاثارة Hitman King Of Dreams قسم الألعاب الإلكترونية 5 02 - 03 - 2010 15:05
حصريا : لعبة الاكشن Ninja Blade 2009 RePack وبالانجليزيه على اكثر من سيرفر tarektop قسم الألعاب الإلكترونية 2 26 - 02 - 2010 04:43
حصريا: مكتبة العاب Hitman King Of Dreams قسم الألعاب الإلكترونية 3 29 - 10 - 2009 13:21
حصريا Fifa 2009 Full كاملة بحجم 1.37 Gb علي سيرفرات صاروخية King Of Dreams قسم الألعاب الإلكترونية 1 09 - 05 - 2009 02:37


الساعة الآن 03:55.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO