منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 13 - 02 - 2012, 20:40
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي أونروا توقف المساعدات النقدية لفقراء غزة بدءا من نيسان .. اعادة مصححة










اعادة مصححة لملاحظة التاريخ غزة 13 شباط (بترا ) -اعلنت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "اونروا" انها لن تكون ابتداء من اول نيسان القادم قادرة على صرف المساعدات النقدية التي تقدم للاسر الفقيرة في قطاع غزة .

وقال المستشار الاعلامي للوكالة عدنان ابو حسنه، في تصريحات اذاعية اليوم "أنه بسبب عدم توفر الأموال المطلوبة من الدول المانحة لتمويل المساعدات النقدية ضمن شبكة الأمان الاجتماعي بغزة في الوقت الراهن، ستضطر الأونروا، ابتداءً من إبريل 2012 - أي بدء الدورة الثانية لتوزيع المواد التمونية لهذا العام- عدم صرف مخصصات الدعم التكميلي للأسر المصنفة تحت خط الفقر المدقع، وكذلك عدم القدرة على صرف المخصصات المتعلقة بالمساعدات المالية التعويضية (نحو 8 دنانير في كل دورة توزيع) لجميع مستفيدي البرنامج.

واضاف "فيما يتعلق بالسلة الغذائية فقد تعهدت ادارة الأونروا، بالرغم من الأزمة المالية الحادة التي تمر بها، باستمرار توزيعها خلال العام لكل المستفيدين من البرنامج دون توقف".

واكد ابو حسنه " أن الأونروا ستواصل العمل على إبراز قضية الفقراء من اللاجئين في غزة للمانحين في المجتمع الدولي والعمل بكل قوة لتوفير التمويل اللازم" موضحا"في حال توفر الأموال المطلوبة ستقوم الأونروا باستئناف هذه المساعدات على الفور".

وقال " ان الاونروا تدرك تماما ان هذه المساعدات النقدية تستخدم اساسا لسد الاحتياجات الاساسية الغذاية للاجئين الاشد فقرا ولكن نحن الان امام واقع نفص حاد في تمويل هذا البرنامج ما اضطرنا الى الاعلان عن ذلك بصراحة وشفافية تامة".

واوضح ان 106 الاف لاجئ يستفيدون من هذا البرنامج في قطاع غزة مؤكدا ان الراسلة التي توجهها الاونروا للمانحين الدوليين والعرب بانه يجب التحرك من اجل انقاذ احد اهم البرامج التي تنفذها المنظمة الدولية في قطاع غزة والذي يمس الفئات الاشد فقرا والتي تعتمد علينا بصورة كبيرة في حياتها اليومية وتوفير احتياجاتها الاساسية من الغذاء.

وحول سبب تاخر المساعدات النقدية للدورة الاولى قال ان السبب يعود الى نقص في السيولة لدى البنوك ولكن سيتم تسليم كافة الاسر خلال هذه الدورة السلطة الغذائية اضافة الى نحو 8 دنانير مع انه قد تم تخفيض مخصصات الدعم التكملي لشبكة الامان الاجتماعي بحوالي 30 % من قيمتها بسبب العجز.



H,kv,h j,rt hglshu]hj hgkr]dm gtrvhx y.m f]xh lk kdshk >> huh]m lwppm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كذبة نيسان وكيف بدأت نجوم العرب المنقولات العـــامة 6 12 - 04 - 2007 17:03


الساعة الآن 01:16.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO