منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 12 - 02 - 2012, 17:30
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي ياهو توقع عقد شراكة استراتيجية لتنمية بيئة المحتوى الرقمي في قطر










شراكة استراتيجية المحتوى الرقمي


أعلن الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر وشركة ياهو عن عقد شراكة استراتيجية يتعاونان فيها بهدف تنمية قطاع المحتوى والإعلام الرقمي في قطر.
ستعمل ياهو عن كثب مع المجلس الأعلى للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر لتشجيع الابتكار وريادة الأعمال وتحفيز النمو على الانترنت بما ينسجم مع الاستراتيجية الوطنية للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2015 في الدولة. ويتضمن هذا الاتفاق تعاون ياهو مع مركز حاضنات الأعمال التابع للمجلس كشريك إستراتيجي في مجال الإعلام الرقمي، حيث ستساهم ياهو بما تملكه من دراية عالمية رفيعة المستوى في مجالات المحتوى والتطبيقات متعددة المنصات والإعلان الرقمي، وستعمل عن قرب مع رواد الأعمال المحليين والشركات الناشئة من أجل تنمية المحتوى الرقمي في قطر.
ومن جهته صرّح علي الخليفي، مدير إدارة تنمية السوق في المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر: "يلتزم المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر بتطوير بيئة رقمية حيوية تولي أهمية كبيرة لجودة المحتوى العربي، حيث ندرك أن العالم الرقمي هو المنصة الأفضل لمشاركة أرائنا وأفكارنا وابتكاراتنا، ولذلك نتطلع للتعاون مع شركة ياهو باعتبارها شريك إستراتيجي لنجعل من قطر محوراً لريادة المحتوى الرقمي في المنطقة، بالإضافة إلى تعزيز الروح الريادية بين المواهب المحلية المتخصصة في هذا القطاع".
وفي هذه المناسبة، قال ريتش رايلي، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة ياهو في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: " يسعدنا عقد هذه الشراكة الإستراتيجية مع المجلس الأعلى للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطر للعمل سوياً على مشاريع تساعدنا على تحقيق أهدافنا المشتركة. قطر تمتاز بطموح مذهل في مجال تنمية الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مما يشجعنا كشركة رائدة في مجال الإعلام الرقمي على المساهمة في تنفيذ تلك الخطط التي تصب في إفادة قطاع الأعمال والعلامات التجارية والمستهلكين في قطر".
ومن جانبه، أفاد أحمد ناصف، نائب الرئيس ومدير عام ياهو مكتوب، قائلاً: "يوجد اليوم أكثر من 70 مليون مستخدم للإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومن المتوقع أن ينضم لهم 50 مليون مستخدم جديد خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، وهذا يجعل المنطقة واحدة من أسرع الأسواق نمواً في العالم من حيث عدد المستخدمين. فضلاً عن ذلك، تعتبر اللغة العربية من اللغات الأسرع نمواً على شبكة الإنترنت، لكن حجم المحتوى المتوافر باللغة العربية حالياً على الإنترنت لا يتجاوز ما نسبته 1-2% فقط، وهي نسبة صغيرة جداً بالمقارنة مع عدد المستخدمين العرب. ولهذا تخصص ياهو جزء من إستثماراتها في المنطقة على زيادة حجم المحتوى العربي على الإنترنت."





dhi, j,ru ur] avh;m hsjvhjd[dm gjkldm fdzm hglpj,n hgvrld td r'v

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المحتوى الذي ترفضه جوجل ادسنس - المحتوى المخالف لجوجل ادسنس - المحتوى الذي لاتوافق عليه جوجل ادسنس السامي جوجل - Google 0 16 - 12 - 2011 06:55
تعرف على برنامج ديموفنف كما لم تعرفه من قبل DCI.net.SA قسم إعلانــات مواقع الانترنت 0 18 - 08 - 2011 19:56
صور عافك الخاطر قسم الصور 6 05 - 01 - 2010 10:54
فلسطين الحرة عافك الخاطر ملتقى اهل المدينة 3 07 - 06 - 2009 11:58


الساعة الآن 13:44.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO