منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 10 - 02 - 2012, 23:40
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي تمديد توقيف شاب اتُّهِم بالاعتداء مع شقيقته على رجال الهيئة


















إفشال محاولة للضغط على رجل الأمن المرافق للتنازل عن حقِّه

تمديد توقيف شاب اتُّهِم بالاعتداء مع شقيقته على رجال الهيئة



تمديد توقيف اتُّهِم بالاعتداء شقيقته الهيئة



فهد المنجومي- سبق- مكة المكرمة:


مدَّد عضو التحقيق بدائرة الاعتداء على النفس بهيئة التحقيق والادعاء العام في مكة المكرمة توقيف شاب سعودي (20 سنة) بالسجن الموحَّد بحي العزيزية لأكثر من شهر، وذلك منذ حدوث قضيته وشقيقته (30 سنة)، إثر قيامه بدهس رجل أمن مرافق للهيئة، واعتداء شقيقته على أعضاء الهيئة بقذفهم بالحذاء، والتلفظ عليهم، وتصويرهم أثناء ذلك.
وجاء قرار تمديد احتجاز الشاب حتى استكمال جميع التحقيقات بالقضية، وإحالة ملفها للمحكمة الجزائية والحُكْم فيها شرعاً بحق الشاب وشقيقته المتعدَيْن على رجل الأمن ورجال الهيئة.
وكشفت مصادر "سبق" أن رجل الأمن المرافق لرجال الهيئة تلقى ضغوطاً للتنازل عن القضية لصالح الفتاة وشقيقها في حقه الخاص، لكن مدير هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالعاصمة المقدسة حذَّر من التدخل في القضية والضغط على رجل الأمن للتنازل.
وأكد الناطق الإعلامي مدير العلاقات العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة مكة المكرمة سالم السرواني أن القضية منظورة لدى جهة الاختصاص، وأي تدخل أو تطور في مجريات القضية يتم إبلاغ الجهة المحققة به، ولا تزال القضية قيد التحقيق بالجهة المختصة.
وتفيد المعلومات، التي حصلت عليها "سبق"، بأن رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر "فرع الهجرة" كانوا يؤدون واجبهم الميداني وقت الصلاة في السوق الشعبي بحي النكاسة، وشاهدوا شاباً مخموراً، يحمل سلاحاً أبيض "سكيناً"، ويثير الفوضى بين العامة؛ فأُلقي القبض عليه، وجرت السيطرة على الفوضى التي أحدثها.
وفي هذه الأثناء كانت هناك سيارة "كامري" بها شاب ووالدته؛ ورجع الشاب للخلف بالسيارة، ودهس رجل الأمن المرافق لرجال الهيئة.
عندها طلب رجال الهيئة ورجل الأمن المصاب إثبات الشاب لمعرفة سبب دهسه رجل الأمن؛ فرفض التجاوب معهم؛ فجرى استدعاء الدوريات الأمنية للقبض على الشاب.
وأثناء حضور رجال الدوريات الأمنية والسيطرة على الشاب حضرت شقيقته من داخل السوق، وتهجمت - على مرأى من رجال الأمن - على أعضاء الهيئة، وقذفتهم بالأحذية داخل دوريتهم الرسمية، وتلفَّظت عليهم بألفاظ نابية، وصوَّرتهم بالجوال!
وتدخل رجال الدوريات الأمنية، وتمكنوا من السيطرة على الفتاة وشقيقها، وجرى تحويلهما إلى مركز شرطة جياد.
وأثناء وجود الجميع بمركز الشرطة كانت الفتاة ترفع صوتها على رجال الهيئة، منتحلة هوية طبيبة ومسؤولة بأحد المستشفيات الحكومية.
وأكدت مصادر أمنية أن الفتاة موظفة إدارية، تحمل شهادة المتوسطة، وتعمل بأحد المستشفيات الحكومية، وليست طبيبة كما تدعي! وذلك وفقاً لملف القضية، بما يُعَدّ انتحالاً للشخصية وتعدياً واعتداء على رجال الهيئة بقذفهم بالأحذية، وتصويرهم بالجوال، كما لم يتجاوب شقيقها الذي دهس رجل الأمن معهم في بداية الحادث.
وقد أطلق سراح الفتاة بالكفالة الحضورية، والتعهد بالحضور لدى دائرة الاعتداء على النفس لهيئة التحقيق والادعاء العام بحُكْم الاختصاص.





jl]d] j,rdt ahf hjE~iAl fhghuj]hx lu ardrji ugn v[hg hgidzm

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسعار السيارات في السعودية 2012 ، اسعار السيارات والموديلات في المملكة العربية السعودية 2012 قلب جرئ عالم السيارات 0 07 - 01 - 2012 00:40
اسعار السيارات 1012 فى السعوديه قاهر الاعداء عالم السيارات 0 25 - 09 - 2011 00:16
موضوع متكامل عن:جديد السيارات-أسعارجميع السيارات-تاريخ السيارات-شرح مكونات المحرك! الرعد عالم السيارات 9 29 - 03 - 2011 14:44
اسعار جميع السيارات موديل 2009‎ الرعد عالم السيارات 3 05 - 10 - 2009 01:20
أسعار جميع السيارات بالمملكة العربية السعودية حسين حبيب عالم السيارات 4 09 - 06 - 2008 18:54


الساعة الآن 07:22.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO