منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 07 - 02 - 2012, 23:10
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي "العريفي" لملك الإنسانية...يا خادم الحرمين" إخواننا يذبحون .. افعل شيئاً "










"العريفي" لملك الإنسانية...يا خادم الحرمين" إخواننا يذبحون .. افعل شيئاً "

"العريفي" الإنسانية...يا الحرمين" إخواننا يذبحون شيئاً "

متابعات محمد المنصور(ضوء): من خلال تغريدة مساء اليوم الاثنين على "تويتر" ،ناشد الشيخ الداعية الدكتور محمد العريفي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يحفظة الله ، أن يفعل شيئاً تجاه ما يجري في سوريا.قائلاً"أرجوك افعل شيئاً".

وأضاف "على الأقل أخرجوا السفير السوري من جزيرة العرب" مشيراً إلى أنه " إذا فعلتها اقتدى بك الدول العربية"،وختم العريفي تغريدته الموجهة بالكامل للعاهل السعودي، بالقول " إخواننا يذبحووون".

وفي تغريدة متابعة لسابقتها قال العريفي "أشاهد قناة الجزيرة أسمع ضرب المدافع وأزيز الطائرات وبكاء الأطفال..مخلوطا بالتكبير والتهليل.. أليس لهم حق! يا ملكنا..يا وزير خارجيتنا..أرجوكم".


شاهد الأمن السوري يذبح الأطفال والنساء


مثل باقى الوعود التى تأخرت كثيراً فى منع الآلة العسكرية السورية من ذبح الأبرياء،توعدت واشنطن بتجفيف مصادر تمويل شحنات السلاح إلى سوريا ومنعها، بينما نددت المعارضة السورية باستخدام روسيا والصين حق النقض في مجلس الأمن ضد مشروع قرار عربي غربي حول سوريا.
وقتل 17 مدنيا بنيران القوات السورية النظامية، و21 عسكريا جراء الاشتباكات بين الجيش النظامي والمنشقين عنه في أنحاء مختلفة من البلاد.


"العريفي" الإنسانية...يا الحرمين" إخواننا يذبحون شيئاً "


ودان المجلس الوطني السوري في بيان الاحد استخدام موسكو وبكين لحق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار عربي غربي حول سوريا معتبرا ان هذا الموقف “رخصة للقتل بدون محاسبة”، وأعلن أنه سيتوجه إلى الجمعية العامة للأمم المتحدة.
وقال المجلس الذي يضم غالبية اطراف المعارضة السورية انه “يعبر عن ادانته البالغة لقيام حكومتي موسكو وبكين بإعاقة مشروع القرار ويحملهما مسؤولية تصاعد عمليات القتل والابادة، ويعتبر أن الخطوة غير المسؤولة بمثابة رخصة للقتل دون محاسبة”.

كما عبرت الأمانة العامة لمنظمة التعاون الإسلامي الأحد عن “أسفها العميق لفشل” مجلس الامن في التوصل لاتفاق حول سوريا، مبدية خشيتها من مخاطر الانزلاق نحو “حرب اهلية تهدد الاستقرار في المنطقة”.
وتوعدت وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون الاحد بتشديد العقوبات الحالية المفروضة على النظام السوري والسعي لفرض عقوبات اخرى تجفف مصادر التمويل وواردات الاسلحة لسوريا.
عربيا، دعا رئيس الوزراء التونسي حمادي الجبالي الاحد كل الدول الى طرد سفراء سوريا احتجاجا على القمع الدموي للحركة الاحتجاجية.
وقال الجبالي إن “الشعب السوري ينتظر أفعالا.. أقلها قطع كل العلاقات مع النظام السوري “مشددا” علينا أن نطرد السفراء السوريين من الدول العربية وكل الدول الاخرى”.
من جهته رأى رئيس الوزراء القطري الشيخ حمد بن جاسم آل ثاني في ميونيخ حيث يعقد مؤتمر حول الامن بمشاركة العديد من المسؤولين العرب، ان تصويت روسيا والصين شكل “اشارة سيئة” إلى الأسد “تعطي حق القتل”.

مجزرة بحق أطفال سوريا!
حصلت صحيفة المرصد على دفعة جديدة من الفيديوهات التي رفعت على موقع اليوتيوب تثبت لشعوب العالم حقيقة ما يقوم به هذا الحاكم الفاشل الفاسد القاتل.. إن ما يقوم به النظام السوري من جرائم وحشية تجاه الأطفال والنساء والرجال من الشعب السوري هي مصنفة من جرائم الحروب ضد الإنسانية .. إن السكوت فقط عن ما يقوم به المجرم بشار الأسد"عدو الشعب" تجاه الشعب السوري مشاركة في الجريمة




"hguvdtd" glg; hgYkshkdm>>>dh oh]l hgpvldk" Yo,hkkh d`fp,k >> htug adzhW "

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اخر اخبار اليمن اليوم الاربعاء 27-7-2011 - اخبار الاخبار اليمنية اليوم الاربعاء أياد القسم ألاخباري 8 27 - 07 - 2011 12:31
بث مباشر مباراة الهلال والاتحاد 19/6/2011 كاس خادم الحرمين الشريفين للأبطال 2010-2011 - الاياب أياد القسم الرياضي 1 19 - 06 - 2011 22:38
خادم الحرمين اثناء استقباله للمفتي والعلماء أياد القسم ألاخباري 0 23 - 03 - 2011 19:17
بالصور .. السعودية تتزين لاستقبال ملك الإنسانية خادم الحرمين قاهر الاعداء القسم ألاخباري 0 21 - 02 - 2011 01:34
فجر طاقتك الكامنة في الأوقات الصعبة حسين حبيب المنقولات العـــامة 8 14 - 07 - 2010 06:38


الساعة الآن 12:45.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO