منتديات مدينة الاحلام

فيس بوك مدينة الاحلام twitter RSS 

 
 

 

 

معجبو مدينة الاحلام علي الفيس بوك

  #1  
قديم 06 - 02 - 2012, 23:30
الصورة الرمزية البرق
البرق غير متصل
..:: خدمة العملاء ::..
 


البرق is on a distinguished road
إرسال رسالة عبر مراسل MSN إلى البرق إرسال رسالة عبر مراسل Yahoo إلى البرق
افتراضي فتيات سعوديات يعملن من المنزل براتب 4 آلاف ريال شهريا










فتيات سعوديات يعملن من المنزل براتب 4 آلاف ريال شهريا


فتيات سعوديات يعملن المنزل براتب آلاف ريال شهريا


بدأت مرحلة جديدة وخطوة من شأنها أن تسهم في زيادة أعداد الفتيات السعوديات العاملات في الشركات والقطاع الخاص ، قامت شركة متخصّصة في قطاع التوظيف بالتعاون مع شركة تعنى بالبرمجيات بإيجاد نظامٍ جديدٍ من خلاله يمكن للموظفة أداء أعمالها من منزلها عبر جهاز الحاسب، دون الحاجة الي الذهاب إلى مقر عملها فى الشركة .


وأثمرت هذه الطريقة في توظيف 4 سعوديات خلال الأيام القليلة الماضية في إحدى الشركات الخاصة بوظيفة في مركز اتصالات “كول سنتر”، بحيث تستطيع الموظفة الرد على اتصالات العملاء من منزلها من خلال الكمبيوتر الخاص المربوط بعملها الأساسي، وهو الأمر الذي زاد من طلبات النساء الباحثات عن مثل هذه الوظائف.


ويستهدف المشروع إيجاد 30 ألف وظيفة خلال 3 سنوات.


أوضح مؤسس “موقع GLO WORK” المتخصّص في توظيف المرأة في السوق السعودية خالد الخضير، أمس، أن عدداً من شركات القطاع الخاص بدأ خلال الأيام الماضية بزيادة عدد معدلات طلبات توظيف النساء من المنزل.


وقال الخضير: “جميع الوظائف، التي لا تحتاج إلى حضور الموظفة داخل مقر عملها كالوظيفة بمركز اتصالات والتسويق الإلكتروني والإعلام الإلكتروني، من الممكن أن تؤديها المرأة من منزلها دون وجودها داخل مقر عملها من خلال برنامج ربط إلكتروني تم العمل عليه منذ نحو 5 أشهر”.


وبيّن الخضير أنه تم توظيف 4 نساء سعوديات خلال الأيام القليلة الماضية كأول تجربة في هذا المجال بوظيفة “كول سنتر” في إحدى شركات القطاع الخاص، مبينا أن المرتب الشهري الذي تم الاتفاق عليه يبلغ 4 آلاف ريال، لمدة 8 ساعات عمل يومياً من المنزل، مشيراً إلى أن الموظفة من منزلها تستطيع استقبال مكالمات العملاء وكأنها في مقر الشركة، معلقا:”تعتبر هذه الطريقة الجديدة مفيدة لكلا الطرفين، سواء أكانت الموظفة أم الشركة، لأنه سيوفر على الشركة مبالغ عاليه نتيجة تكاليف المكاتب الخاصة بالنساء والنقل وغيرها”.


ووفقا لتقرير أعده الزميل شجاع البقمي ونشرته الوطن، أوضح أن رسوم تقديم هذه الخدمة للشركات تبلغ شهريا 400 ريال فقط، وهو ما يعني مبلغا بسيطا لا يمكن مقارنته بالمكاتب الخاصة والنقل وغيرها من التكاليف في حال عمل الموظفات من مقر الشركة الأساسي، مؤكدا أن النظام الجديد الذي تم العمل به يحمل جميع المقاييس العالمية، متوقعاً في الوقت ذاته نجاحه بسبب الطلبات المتزايدة من الشركات، التي تبحث عن السعوديات اللاتي لديهن القدرة على إدارة مثل هذه الأعمال.


وعن شرط العمر بأن لا يتجاوز سنا معينا، قال الخضير:”هنالك عدد من الشركات ترحب بالسعوديات اللاتي تجاوزن 35 عاماً، وهذا الأمر يمثل دعما منها لتوطين الوظائف بالكوادر الوطنية القادرة على النجاح”، وهو الأمر الذي ينطبق على الشركات التي ترغب بتوظيف السعوديات من منازلهن.














tjdhj su,]dhj dulgk lk hglk.g fvhjf 4 Nght vdhg aivdh

 
 
 
 
 





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اسعار السيارات في السعودية 2012 ، اسعار السيارات والموديلات في المملكة العربية السعودية 2012 قلب جرئ عالم السيارات 0 07 - 01 - 2012 00:40
اسعار السيارات 1012 فى السعوديه قاهر الاعداء عالم السيارات 0 25 - 09 - 2011 00:16
موضوع متكامل عن:جديد السيارات-أسعارجميع السيارات-تاريخ السيارات-شرح مكونات المحرك! الرعد عالم السيارات 9 29 - 03 - 2011 14:44
اسعار جميع السيارات موديل 2009‎ الرعد عالم السيارات 3 05 - 10 - 2009 01:20
أسعار جميع السيارات بالمملكة العربية السعودية حسين حبيب عالم السيارات 4 09 - 06 - 2008 18:54


الساعة الآن 16:04.

    Powered by vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd
ترقية وتطوير: مجموعة الدعم العربى
  

SEO by vBSEO